عروض بنده السعودية حيث أطلقت أخر عروض هايبر بنده Hyper panda لهذا الأسبوع حتى نفاذ الكمية. إذ توفر بنده بخصومات كبيرة تصل حتى 60% في فروع الهايبر جميعها في المملكة العربية السعودية. كما تتميز عروض هايبر بنده بتنوعها الواسع على المنتجات من بين أصناف منتجات الألبان، والأجبان الأوروبية. فضلا ن عروضها على اللحوم الجاهزة للشواء بكافة أشكالها، مع وصفات الأكلات الشهية الأجنبية والعربية. دائما ما تقدم بنده عروضها المميزة في كافة المناسبات وعلى مدار الشهر فقد كان أسبوع حافل بالخصومات حتى نفاذ الكميات في جميع فروعها في مدن المملكة العربية السعودية.

عروض بنده السعودية على الأجبان الأوروبية

حيث قدمت بنده أفضل عروضها التي شملت جبنة فيتا غنم فالبريسو الطازجة،أيضا هناك جبنة إيدام، وجودا بريزيدن. كما أن هذا أسبوع الأجبان الأوروبية الشهية وعروض بنده لا تنتهي عليها، فقد توفر عرض رائع على الجبنة الشيدر البيضاء والحمراء. بالإضافة إلى عروضها على جبنة القشقوان السنبلة، وجبنة الحلوم القبرصي. كذلك وصلت عروض هايبر بنده بخصومات حتى 60%، أمّا الجبنة الساغاناكي اليوناني الرائعة فقد بلغت الخصومات عليها حتى 75%. أيضا هناك العديد من أنواع الأجبان الأوروبية التي شملتها خصومات بنده كجبنة موزاريلا المبشورة وجبنة بلاتينوم القديمة. في حين يقدم ماركت بنده وصفة كرات الجبن المقرمشة، ومكوناتها، ويوفر بهارات الوصفة الأوروبية في خصم خاص.

اقرأ ايضا: بوابة فرص للاستثمار في السعودية تنطلق بمزايا جديدة في إصدارها الرابع

عروض بنده السعودية في أسبوع الشواء

طرحت بنده عروضها على أجود أنواع اللحوم الخاصة بالشواء في أسبوع الشواء من هايبر بنده. فقد توفرت عروض خاصة على لحمة الكفتة البقري البرازيلي، وأيضا النقانق البقري البرازيلي ووصل الخصم حتى 40%. كما توفرت في فروع هايبر بنده خصومات على البرجر البقري البرازيلي، وعلى مكعبات اللحم البقري، وأيضا أنواع قطع اللحم المشكل. كذلك توفرت العروض بخصومات عالية على ريش الغنم، مع وصفة قطع اللحم المشوي مع الخضراوات.

عروض بنده الإسبوعية على اللحوم عالية الجودة

كما يوجد في قسم اللحوم مجموعة رائعة من القطع عالية الجودة وأسعار وخصومات مميزة لا تتوفر إلا في هايبر بنده Hyper panda وفروعها. فيما شملت خصومات على الستيك البقري البرازيلي، وعلى قطع مكعبات اللحم البقري البرازيلي، والإسكالوب البقري البرازيلي من أفضل الأنواع. كذلك تتميز عروض بنده لهذا الأسبوع بتوفر الستروجانوف البقري البرازيلي المميز لأشهى الأكلات بخصم رائع. كما يوفر قسم اللحوم تخفيضات وخصومات كبيرة على فيليه الستيك البقري البرازيلي، والريب اي البرازيلي عالي الجودة. في حين تتوفر هذه العروض في جميع فروع هايبر بنده في المملكة العربية السعودية.

مهرجان الإلكترونيات من هايبر بنده

وفرت هايبر بنده أقوى العروض والتخفيضات على الإلكترونيات كما أن العروض متاحة لفترة محدودة وحتى نفاذ الكمية.
حيث تضمنت العروض المتمثلة في مهرجان الإلكترونيات خصومات على سماعات بلوتوث توشيبا، وعلى كبيل شحن أيفون وسماعات أبل إير بودس مع 2 شاحن عادي. بالإضافة إلى خصم على أبل آيباد 8 2023، وتلفزيون سامسونج، وأيضا تلفزيون إمبكس جلوريا. بالتالي سوف يضمن العميل توفير الكثير من أمواله إذ أن الخصومات تصل حتى 70%.

اقرأ المزيد: وظائف مركز التعليم الإلكتروني في السعودية رابط التقديم والشروط