البنك الأهلي المصري يلغي كشوف الحسابات المطبوعة ويتيح الخدمة إلكترونياً.. حيث أعلن البنك الأهلي المصري في بيان صادر له في يوم الاثنين عن إلغاء كشوف الحسابات المطبوعة. ذلك مع إتاحة خدمة الكشف الإلكتروني عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين في استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الإلكترونية. كما تحدّث البنك خلالَ بيانٍ صادر عنه أنّ ذلك يأتي سعياً من البنك لتحسين مستوى الخدمة المقدّمة للعملاء. كذلك للحد من الاستهلاك الورقي والمساهمة في الحفاظ على البيئة. حيث يستهدف البنك من تلك الخدمة تدعيم استراتيجيته للتحوّل الرقمي التي يطبّقها بخطط تدريجية مدروسة. كما أوضح البنك الأهلي المصري أنّه أظهر التواصل الدّائم لفرق العمل المختصّة مع عملاء البنك رغبة شريحة كبيرة من العملاء في الاشتراك بالخدمة. ذلك نظراً لتميزها بالمرونة والخصوصية والأمان التام.

البنك الأهلي المصري

ما مصير الدعاوي والقضايا قيد التحقيق بعد إلغاء حالة الطوارئ في مصر ؟

إيقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات في البنك الأهلي المصري

ومن ثم أتاح البنك إيقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني. ذلك من خلال أفرع البنك للخدمة الإلكترونية. كذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك تيسيراً على العملاء. كما سيتمكن العميل من الاختيار بين الاطلاع على جميع معاملاته من خلال خدمة الإنترنت البنكي. أو استقبال كشف مجمع بكافة حساباته عبر البريد الإلكتروني. ذلك ما يأتي بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التي سبق للبنك الأهلي المصري إتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه. أيضا أضاف البنك أنه يمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري أو مركز الاتصال الهاتفي. والاطلاع على جميع معاملاته من خلال خدمة الإنترنت البنكي فقط. حيث يستفيد العميل في حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض في المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة إلى مقارهم. ذلك يأتي  بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من الأفراد والذي وصل إلى ما يزيد عن 6 ملايين عميل مشترك ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة بإجمالي تعاملات عبر الإنترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وصل إلى 754 مليار جنيه.

قرض مؤسسة محمد بن راشد للاسكان – الشروط الطلوبة للتسجيل

البنك الاهلي يصدر حسابات توفير وكروت مصرفية مجاناً

كما وقد قرّر البنك الاهلي المصري سابقاً إيقاف تحصيل المصروفات الإدارية على فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد وبصورة الرقم القومي فقط. والإعفاء من الحد الأدنى لفتح الحساب على مدار 15 يوماً. أيضا وجه البنك الأفرع على مستوى المحافظات الالتزام بإتاحة فتح الحسابات المصرفية مجانا للعملاء الجدد. كذلك إصدار بطاقات خصم مباشر مجاناً. ذلك فضلاً عن إتاحة الإشتراك في خدمتي الإنترنت البنكي والمحفظة الذكية مجاناً، وإصدار كارت ميزة مسبق الدفع دون احتساب أي مصاريف. كما يقدم البنك الأهلي المصري 4 أنواع من حسابات التوفير تخاطب شرائح مجتمعية مختلفة. وهم الحساب العادي المتاح أمام كافة العملاء من سن 21 عاماً إلى فوق. كذلك حساب المستقبل من سن 16 عاماً إلى فوق. وحساب المدخر الصغير ذو الجوائز من سن 16 عاماً إلى فوق. كذلك حساب أصحاب المعاشات.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,27,2023

>> اقرأ أيضاً : تعويض التأمينات الاجتماعية بالكويت في حالة الوفاة 1444