أسعار تذاكر الطيران من الرياض إلى دبي في جميع شركات الطيران… تعرف على الأسعار 2023

ننشر لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار تذاكر الطيران من الرياض وإلى دبي في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع الشركات. وهذا السعر حتى تاريخ 30 من شهر يناير / كانون الثاني الجاري 2023. إذ هناك اهتمام كبير من قبل الناس لمعرفة أسعار تذاكر الطيران من السعودية إلى الإمارات وذلك في ظل عودة حركة الطيران فيما بينا البلدين. ولا سيما أن الأسعار تختلف من شركة إلى أخرى لذلك الأمر سنعرض لكم تلك الأسعار وبحسب كل شركة. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: تطبيق المطار لحجوزات الطيران والفنادق في السعودية طريقة تحميل التطبيق وميزاته

أسعار تذاكر الطيران من الرياض إلى دبي

حيث بعد أن تمت إعادة حركة السفر والطيران من السعودية في مدينة الرياض إلى الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي. تجدر الإشارة إلى أن أسعار تذاكر الطيران لغاية تاريخ 30 يناير الجاري 2023. جاءت وفق ما يلي:

  • أسعار شركة طيران ناس:

حيث بلغ سعر تذكرة طيران ناس من الرياض إلى دبي في يوم الخميس بتاريخ 27 يناير نحو 339 درهم إماراتي. أما عن يوم الجمعة فتبلغ نحو 353 درهم إماراتي. بينما يسجل سعر التذكر بتاريخ يوم السبت 29 يناير نحو 353 درهم إماراتي من شركة طيران ناس. بينما تكون يوم الأحد بتاريخ 30 يناير نحو 195 درهم.

  • شركة أديل:

وبالمناسبة فإن تذاكر لدى شركة أديل تبلغ نحو 353 درهم في يوم الخميس 27 يناير. علاوةً عن يوم الجمعة حيث يبلغ سعر تذكر الطيران إلى دبي نحو 254 درهم. وبالنسبة إلى يوم السبت بتاريخ 29 يناير فتكون سعر التذكر أيضا نحو 254 درهم. أما عن يوم الأحد فتبلغ بسعر 259 درهم.

  • أسعار شركة طيران فلاي دبي:

وبالنسبة إلى شركة طيران فلاي دبي إذ جاءت الأسعار ليوم الخميس 27 يناير نحو 885 درهم إلى دبي. أما يوم الجمعة فتبلغ بسعر 885 درهم أيضا وكذلك يوم السبت والأحد.

  • طيران الخطوط السعودية:

وبالإشارة إلى ذلك لا بد من تسليط الضوء أيضا على أسعار التذاكر من الرياض إلى دبي من قبل شركة طيران الخطوط السعودية. إذ يبلغ سعر التذكرة خلال يوم الخميس 27 يناير نحو 1.032 درهم إماراتي ومثلها يوم الجمعة والسبت والأحد.

  • طيران الخليج:

لكن ويختلف الأمر لدى طيران الخليج. حيث يكون سعر التذكر في تاريخ يوم الخميس 27 يناير نحو306 درهم. أما عن يوم الجمعة فتكون بسعر 906 درهم إماراتي ومثلها في يوم السبت. لكن السعر يختلف يوم الأحد 30 يناير لتبلغ نحو 849 درهم.

  • طيران الإمارات:

وأخيراً لا بد من أن نشير إلى الأسعار لدى شركة طيران الإمارات. والتي جاءت على نحو واحد من يوم الخميس 27 يناير ولغاية يوم الأحد 30 يناير بسعر موحد نحو 1.082 درهم


اقرأ أيضا: