عروض بنك الراجحي السعودي على التمويل الشخصي

حيث أن بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية يقدم مجموعة من العروض على الخدمات التي يقدمها. والتي من الممكن أن تفيد الكثير من الناس. إذ أنه ومنذ الإعلان عن تلك العروض بدأ الكثير من العملاء البحث عن أهم تفاصيل تلك العروض التي يقدمها بنك الراجحي السعودي.

تقسيط تويوتا كورولا 2023 من بنك الراجحي بدون دفعة أولى

عروض بنك الراجحي السعودي

وفي الحديث لنا عن ذلك. لا بد لنا من الإشارة إلى أن البنك يقدم عروض متنوعة ومختلفة عند حجز الفنادق من خلاله. فضلاً عن إمكانية الحصول على حسومات وتخفيضات عند شراء السلعة بشكل إلكتروني. والدفع من خلال فيزا خاصة عن طريق مصرف الراجحي في السعودية. أما إذا أردت معرفة المزيد من الخدمات المميزة والعروض المتنوعة التي يقدمها بنك الراجحي السعودي. فيمكنك معرفة تفاصيل اكثر عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك من هنا

مواعيد دوام بنك الراجحي في جميع فروع الممكلة 1444

عروض البنك للتمويل الشخصي

كما ويقدم أيضا بنك الراجحي عروض على التمويل الشخصي. حيث يمكنك الحصول على التمويل عبر قيامك بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني. وفي غضون نصف ساعة سيكون بإمكانك الحصول على التمويل الشخصي. كما وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التمويل يتوافق تماماُ مع أحكام الإسلام وبدون فوائد.

لكن الأمر لم يقتصر على ذلك. حيث أن التمويل الشخصي يتميز بأنه يسمح لصاحب التمويل سداد قيمته عن طريق الٌأقساط وبفترات مريحة جداً للعميل دون أي نوع من أنواع الضغوطات. فضلاً عن هذا التمويل لا يقتصر فقط على المواطنين السعوديين فحسب. بل يمكن للوافد الغير سعودي أيضا حصوله على ذلك التمويل

قرض السيارة من بنك الراجحي وأفضل عروض تمويل الراجحي

ما هي شروط الحصول على التمويل الشخصي؟

حيث إذا أردت الحصول على التمويل من قبل بنك الراجحي السعودي. فهناك عدد من الشروط التي يجب توافرها وهي :

  • أن لا يزيد عمر صاحب الطلب للحصول على التمويل عن 60 عاماً
  • كما ويشترط أيضا أن يكون دخل صاحب التمويل لا يقل عن 2000 ريال سعودي
  • بالإضافة إلى أنه من بين الشروط أيضا تقديم مستند رسمي من جهة العمل يفيد بالدخل الذي يحصل عليه العميل تقريباً كل شهر
  • كما أن التمويل الشخصي من البنك يمكن الحصول عليه من قبل المتقاعدين عن العمل الحصول عليه بشرط أن لا تزيد أعمارهم عن 70 عاماً عند دفع آخر قسط.
  • كذلك يشترط إذ كان الشخص المقيم في التمويل الشخصي أن يكون دخله لا يقل عن مبلغ 5000 ريال سعودي شهرياً.

اقرأ أيضا : طريقة الحصول على تمويل شراء السيارات بالتقسيط من بنك الراجحي