سعر تويوتا كامري 2023 في السعودية و موعد إطلاقها القادم.. حيث أعلنت شركة تويوتا للسيارات الرائدة بشكلٍ رسميٍّ عن سيارتها تويوتا كامري 2023. كما تحدّثت المصادر عن أنّه سيتم إطلاقها رسمياً في الربع الأخير من هذا العام الجاري 2023. لذلك سوف نستعرض معاً من خلال موقع “تجارتنا نيوز” سعر السيارة في السعودية، و المواصفات الرّسمية والكاملة لسيارة تويوتا كامري 2023. كما سوف نستعرض أيضا سعرها موعد طرحها في الأسواق.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2023 

حيث وفقاً لإصدارات الشّركة، إنّ هذه السّيارة الحديثة تأتي بخيارين من محركات كامري 2023، و يجب الاختيار بينهم. حيث إنّ المحرك الأول يأتي من 4 أسطوانات 4 سليندر بسعة 3 لتر ونص. أيضت بقوّة 302 حصاناً و267 عزم دوران لكلّ متر نيوتن. ذلك مع ناقل حركة أتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات، و مع نظام الدّفع الرباعي بالتأكيد. و أمّا بالنّسبة للمحرك الثاني، فإنّه يأتي من لترين ونصف مكوّن من 4 أسطوانات بقوّة 206 حصان وعزم دوران 186 رطلً. أيضا مع ناقل حركة أتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات وأيضا بنظام دفع رباعي.

>> قد يعجبك : تحديث Windows 11 الجديد .. ميزات Windows 11 الجديد تعرف عليها !

شكل سيارة تويوتا كامري من الخارج والداخل

حيث تمّ إعادة تصميم السيارة من الخارج بمظهر أكثر فخامة من قبل، فهي تنافس عدد من السيارات السيدان الفخمة. ذلك مثل مازدا 6 وهوندا أكورد الجديدة. حيث تبلغ الأبعاد الصحيحة للسّيارة كالتالي: ( تتراوح مواصفات تويوتا كامري 2023 من 190 بوصة إلى 197 انش. كما يبلغ عرض السّيارة 75 انش، مع قاعدة عجلات من 112 انش. كذلك فإنّه يبلغ الوزن الحقيقي للسّيارة 3240 رطلاً مما يساعدها في الثبات على الطرق. كذلك فإنه تأتي السيارة السيدان من الداخل باحتوائها على مقصورة رئيسيّة رياضية. و مقاعد من الجلد الناعم، مع تصميم مميز للوحدة المركزية التي توفر شحن لاسلكي. ذلك مع شاشة ترفيهية تعمل باللّمس بمقياس 7 بوصة وتدعم جميع الأنظمة من أندرويد و ios. كما تحتوي السيارة علي ثمان سماعات من jbl حديثة.

>> كما يمكنك أن تقرأ : تمويل البنك الأهلي للسيارات في السعودية – الشروط وكيفية التقديم

موعد إطلاق تويوتا كامري 2023

حيث منذ شهرين لمحت شركة تويوتا عن وقت نزول السّيارة السيدان. كما لقد كشفت بعض إمكانيات السيارة المقرر نزولها هذا العام الجاري 2023. و بالتحديد الربع الأخير من عام 2023. أيضا من المتوقع نزولها تحديداً بشكل رسمي عبرَ الموقع الرسمي للسيارة في شهر سبتمبر القادم. كما سيتم إطلاقها رسمياً في الأسواق العالمية فورَ صدور الإعلان الرسمي ثمّ بعد أيام قليلة ستكون متواجدة في الأسواق السّعودية، و باقي الأسواق العربيّة.

سعر تويوتا كامري 2023 في السعودية

و بالحديث عن سعر السيارة الجديدة، فإنّه لم يتم الإعلان بشكلٍ رسميٍّ عن الأسعار الرسمية للسيارة السيدان تويوتا كامري 2023. و لكن من المتوقّع أن يكون سعرها العالمي 25 ألف دولار أمريكي. كما يبلغ بما يعادل 94 ألف ريال سعودي. أيضا سوف يصل سعرها في الإمارات العربية المتحدة إلى 91,750 درهم إماراتي. كما سوف يتم الإعلان رسمياً فور صدور السيارة في هذا العام وفقاً لما ذكرنا في الأعلى.

وللمزيد من الأخبار الحديثة ابقوا على تواصل مع موقع “تجارتنا نيوز“، حيث نقدّم لكم أفضل العناوين البارزة المطروحة.

>> اقرأ أيضاً :  باقات زين السعودية 2023 – أجدد عروض زين السعودية المنوعة