المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية تعلن عن تخفيضات، بالإضافة لعروض ترويجية كبيرة على موادها. ذلك بدءا من يوم أمس الثلاثاء، فيما ستستمر التخفيضات حتى مساء يوم السبت الموافق 4 أيلول القادم. كما أنه تراوحت بنسبة التخفيضات والعروض من 5 إلى 40 % بحسب المواد. وقد أفاد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان أن جميع تخفيضات المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية متوفرة في أسواقها. ذلك في كل المحافظات وألوية المملكة الأردنية التي يصل عددها 67 سوقا، كما تتوفر في كميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين.

تخفيضات المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية

كذلك دعا القضاة المواطنين أن يغتنموا الفرصة ويستفيدوا من هذه التخفيضات والعروض المناسبة. بالإضافة لذلك دعاهم لمتابعة العروض والإطلاع على تفاصيلها والأصناف المشمولة في التخفيضات. أيضا للتعرف على الأسعار المخفضة للمواد في هذه العروض، ذلك من خلال الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيس بوك. وقد أضاف القضاة أن هذه التخفيضات جاءت مع استمرار المؤسسة بنهجها في التخفيف عن عاتق المواطنين. بالأخص في ذلك المواطنين أصحاب الدخل المحدود والمتوسط، مما يحميهم من ارتفاع الأسعار المتزايد في الأسواق

اقرأ أيضا:
السفر إلى الكويت من مصر والهند .. تعليمات جديدة هامة تعرف عليها

المواد المشمولة في تخفيضات المؤسسة الاستهلاكية الأردنية

من جانبها، شملت التخفيضات أنواع الحبوب كالأرز بكافة أصنافه والبقوليات والحبوب والحمص. بالإضافة لتخفيضات في أسعار السكر، والطحين، والشاي، والحليب والمعكرونة والشعيرية. أيضا تخفيضات على أنواع المواد الغذائية كالزيوت النباتية، وزيت الزيتون، والسمنة، وأيضا الأجبان والألبان. فضلا عن تخفيضات على سكالوب وبرغر دجاج، وبرغربقري. وأيضا عروض على المعلبات كالمرتديلا المبردة، والتونة والسردين، والفول المعلب، والعسل والمربى، بالإضافة للعصائر الطبيعية، والمجمدات.

العروض على مواد التنظيف

كما شملت عروض التخفيضات على مواد التنظيفات كالشامبوهات، ومساحيق الغسيل، والصابون. إضافة لتخفيضات على مواد مزيل العرق، والورقيات، وأيضا توفرت عروض على فوط الأطفال. أيضا هناك عروض على الكمامات الطبية، والمعقمات. بالإضافة لعروض على الأجهزة الكهربائية كالمراوح، وأباريق التسخين الكهربائية.

الفحص المخبري وتوافق المواد مع الاشتراطات الثحية

وفي إشارة للقضاة ألى أن المواد المخفضة في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية، قد خضعت لفحوصات مخبرية واشتراطات صحية اللازمة. هذا قبل طرحها في الأسواق وتوفيرها للمواطنين. كذلك شدد على اعتماد المؤسسة لمعيار الجودة والفحوصات المخبرية في الأساس لشراء السلع ومن ثم بيعها. علاوة على ذلك دعا القضاه المواطنين بضرورة الالتزام بالاحترازات وإجراءات الوقاية لمرتادي أسواق المؤسسة. ذلك للحفاظ على السلامة العامة من خلال إرتداء الكمامة وأيضا ترك مسافة أمان بين المواطنين في داخل السوق. أيضا للحرص على سلامة موظفي المؤسسة الموجودين لتقديم الخدمات للمرتادي السوق.

دعم الشركات الحاملة لشعار صنع في الأردن

وسبق أن أرسل القضاة في الاسبوع الماضي كتابا رسميا يضمن الحوافز التي ستعمل المؤسسة على تقديمها للشركات الحاملة لشعار “صنع في الأردن”. وقد أكد فيها القضاة على أن المنتجات الأردنية قادرة على توفير متطلبات المواطنين في أسواق المؤسسة. كما انها تتميز بجودتها العالية وسعرها المناسب. من جهة ثانية شدد على التزام المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية بتنفيذ بلاغات رئاسة الوزراء. بما يتعلق بمنح أفضلية سعرية للمنتجات المحلية الوطنية في العطاءات التي تطرحها.

اقرأ أيضا:

باقات موبايلي مسبقة الدفع 2023 – جميع عروض موبايلي للمكالمات ونت لا محدود