شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” تعلن جاهزيتها لاستضافة موسم حافل بالفعاليات المحلية والدولية والإقليمية. وأيضا لإقامة المعارض من المقرر إقامتها في الفترة القادمة من العام 2023. في حين ستضم أجندة الفعاليات العديد من المؤتمرات والمعارض المتخصصة في القطاعات والمجالات المختلفة. فيما ستستقبل فعاليات شركة أبوظبي الوطنية للمعارض طيفا متنوعا من الشركات والخبراء من أنحاء العالم جميعها.

قيادة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تدشين مرحلة التعافي

بذلك قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” خليفة القبيسي. حيث إن الثقة التي نالتها أدنيك من شركائها على المستويين المحلي والدولي. ذلك يمثل تتويجاً لجهودها التي بذلتها الشركة في الفترة السابقة في العمل للعودة الآمنة، فيما يخص قطاع سياحة الأعمال. كذلك لقيادتها تدشين مرحلة التعافي من الظروف التي مر بها العالم في الفترة الفائتة.

اقرأ أيضا:
المؤسسة الاستهلاكية المدنية الأردنية تعلن عن تخفيضات وعروض ترويجية على موادها

استعداد أدنيك لاستقبال الجهات العارضة والزوار من أنحاء العالم

أيضا أكد القبيسي أن شركة أبوظبي الوطنية “أدنيك” مستمرة في دورها. ذلك بتقوية وترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كونها وجهة عالمية في مجال قطاع سياحة الأعمال. إذ يعكس استضافة المعارض والمؤتمرات المنتظرة، استعداد أدنيك لاستقبال الجهات العارضة والزوار من أنحاء العالم. حيث ستعمل الشركة مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص على إنجاح الفعاليات. وهذا لخروجها في الشكل المناسب لسمعة ومكانة الدولة على المستوى الإقليمي والدولي.

من جانب آخر، شدد القبيسي على حرص الشركة بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة الزوار والعارضين. وذلك لسعيها الدائم في توفير بيئة عمل آمنة وسليمة، وتلبي تطلعاتهم تبعا لأعلى المعايير العالمية الخاصة في هذا القطاع.

استضافة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

كذلك ستستضيف “أدنيك ” معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بدءًا من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر القادمين. حيث سيشارك العديد من المهتمين في الصيد والفروسية، بالإضافة لحضور التجار والمشترين من أنحاء العالم ومن الإمارات. كما يمثل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أضخم فعالية متخصصة في الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا يحظى بمكانة بارزة على أجندة شركة أدنيك.
أيضا تقوم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بتنظيم النسخة الثالثة من معرض أبوظبي الدولي الخاص بالقوارب بين 13 – 16 أكتوبر القادم. إذ يُوفر المعرض منصة لاستكشاف النشاطات الترفيهية البحرية الحديثة والرياضات المائية، بالإضافة لمجموعةٍ من الفعاليات المائية.

معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات

كما سينطلق معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات في أبوظبي للمعارضً بين 26-30 أكتوبر 2023. حيث تجذب الفعالية عشاق المجوهرات في الإمارات والمنطقة للتعرف على أشهر العلامات والتصاميم الحديثة للساعات والمجوهرات من أنحاء العالم.

معرض نجاح للتعليم والتدريب

أمّا في الفترة من 27 – 29 أكتوبر تستضيف شركة أبوظبي للمعارض معرض توظيف تزامنا مع معرض نجاح للتعليم والتدريب. إذ يعد الفعالية الأكثر شمولية والرائدة بشأن توطين الوظائف في الإمارات.
حيث تهدف دورته الرابعة عشرة توفير تواصل بين الكفاءات والباحثين عن عمل مع مسؤولي التوظيف من المؤسسات في القطاعين العام والخاص.
فضلا عن ذلك يعد معرض نجاح للتعليم والتدريب من الفعاليات المميزة في مجال التعليم العالي. بذلك يعمل على دعم الجامعات العالمية، ومساعدتها في التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والمستشارين من أنحاء المنطقة.

المعارض التي تستضيفها أدنيك

أيضا تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في الفترة 18-15 نوفمبر 2023 معرض ابوظبي الدولي للبترول “أديبك“. بالإضافة لمعرض VIV MEA التجاري الدولي الخاص بصناعة الأعلاف والأغذية في منطقة الشرق الأوسط بين 25-23 نوفمبر 2023. كذلك ستستضيف الشركة المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية “جيفا” بين 23-24 نوفمبر. فضلا عن انطلاق منتدى الاجتماعات والحوافز الأوروبي بين 6-8 ديسمبر القادم بدورته الشتوية.
أيضا تنظم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض معرض سيال الشرق الأوسط 2023،المختص في الأغذية والمشروبات والضيافة بين 7-9 ديسمبر.
بالإضافة لانطلاق أنشطة معرض أبوظبي الدولي للتمور، الوحيدة من نوعها في العالم لتخصصها الحصري بتجارة التمور بين 7-9 ديسمبر.

اقرأ أيضا:
أسعار المحروقات في لبنان.. جدول أسعار المحروقات وفق آلية الدعم 26 آب 2023