مصرف السلام البحريني يطلق بطاقة الدفع المسبق في عملة الليرة التركية لعملائه. إذ تسمح لهم بسهولة التعبئة والدفع بالليرة التركية خلال فترة سفرهم إلى تركيا وأيضا أثناء التسوّق عن طريق الإنترنت. حيث تمثل هذه البطاقة الإضافة الأحدث لمجموعة بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام.

بطاقة الدفع المسبق بالليرة التركية

فيما تتوفر بطاقة الدفع المسبق لأول مرة بالليرة التركية على مستوى مملكة البحرين. بالإضافة لتوفرها في عملة الدينار البحريني والدولار الأمريكي وأيضا بعملة اليورو والجنيه الإسترليني. وقد جاء تدشين بطاقة الدفع بعملة الليرة التركية، بتمثيلها جزءا من التزام مصرف السلام بتقديم  الاحتياجات المختلفة ومتطلبات عملائه. بينما تهدف البطاقة من أجل تسهيل إجراءات التسوق والدفع أثناء رحلات السفر إلى تركيا، الوجهة السياحية المتميزة.

البطاقة تعزز إدارة المصروفات

من جهتها، ستسهم البطاقة في تعزيز إدارة المصروفات بكفاءة جيدة عند العملاء، إضافة لميزة الدفع بشكل مباشر بالعملة الأجنبية. ذلك بلا حاجة للأموال النقدية وبلا دفع لرسوم صرف العملات. كما يُمكن استعمال البطاقة في المشتريات من خلال الإنترنت، إذ إنها تقدم حلًا للدفع آمنا في المتاجر الإلكترونية.

تقديم مصرف السلام البحريني عدة وسائل لشحن الرصيد

كذلك يقدم مصرف السلام البحريني وسائل عدة للعملاء؛ من أجل إعادة شحن رصيد بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات. فبالإمكان إعادة شحنها بالرصيد عبر التطبيق الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني لمصرف السلام. كما يمكن تعبئتها عن طريق بوابة الدفع الإلكترونية أو من خلال أجهزة الصراف الآلي والفروع التابعة للمصرف.

إتاحة مصرف السلام تجربة مصرفية متكاملة

بدوره، أعرب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام محمد بوحجي عن السعادة بإطلاق  بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية.  كما أكد على سعي مصرف السلام البحريني من خلال هذا المنتج الجديد من نوعه لتمكين شريحة واسعة من العملاء من إتمام معاملات الدفع الخاصة بهم في العملة الأجنبية أثناء رحلات السفر ومن خلال التسوّق الإلكتروني.  فيما يحرص المصرف على إتاحة  تجربة مصرفية متكاملة لعملائه ومُزودة بخدمة راقية ومصممة تبعا لاحتياجاتهم الشخصية.

التزام المصرف بتقديم منتجات متميزة

كما أفاد بوحجي بقوله إن مصرف السلام البحريني بادر بطرح هذه البطاقة لتوفر الراحة والسهولة  لحامليها في سفرهم إلى تركيا. فضلا عن أنها تعد خيارًا مفضلا وجيدا للسياحة، ويمثل المنتج وسيلة آمنة وسلسلة وملائمة لعملائه. ذلك بهدف إجراء  المعاملات المختلفة للدفع بالليرة التركية وبدون حمل أو استخدام العملة الورقية مع استمرار تفشي جائحة كورونا على نطاق عالمي. وبهذا الطرح للبطاقة المسبقة الدفع جدد المصرف التزامه بمواصلة تقديم منتجات وخدمات متميزة تلبي تطلعات الزبائن.

والجدير بالذكر، أن بطاقة الدفع المسبق تسهم في رفع الوعي المالي عند العملاء، بخاصة بين الفئات العمرية الشابة. حيث تسمح لهم بمتابعة المصروفات وإدارة الميزانية. وكل هذا من أجل تحقيق توازن في مستوى الإنفاق في السفر. إذ يستطيع العملاء تقديم طلب إصدار أي من بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام. بحيث تستخدم كل بطاقة لعملة واحدة فقط.

اقرأ المزيد:

البدء بتطبيق قرار التأمين على عقود العمالة المنزلية بداية العام القادمة 2023