شركة Ooredoo تطلق باقاتها للجيل الخامس الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر. حيثُ قالَت شركة Ooredoo أنها تريد بخدمتها الجديدة تحقيق أكبر قدر من الاستقرار في التواصل بين الشركات.

شركة Ooredoo تريد منح الشركات أفضل صفقة بيانات في قطر

أعلنت شركة Ooredoo Qatar يوم الأحد 23 مايوعن إطلاق خططها الجديدة للجيل الخامس لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بباقات البرودباند لهواتف الجوالة آجلة الدفع الجديدة. وذلكَ في إطار محاولة الشركة لتحسين تجربة العملاء على نطاقٍ صغير والشركات على نطاقٍ أوسع. فضلاً عن تزويد الشركات بأفضل تجربة بيانات ممكنة وفقاً للبيان.

كما أشارَ البيان أنّ العملاء سيتمتعون بزمنِ وصولٍ أقل واستقرار أكبر وقدرة على توفير اتصال أكبر نطاقاً وأسرع بنقل البياناتا بينَ العديد من الأجهزة الجوالة في نفس الوقت. كما ستعتمد طريقة تفعيلها على سهولة التعامل. حيثُ يستطيع عملاء الشركات الراغبين بالحصول على خدمات باقة البرودباند الجديدة بالحصول عليها في غضون دقائق عبرَ الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Ooredoo. حيثُ تقول الشركة أنها ستعمل بخدمة الجيل الخامس الجديدة الموجهة للشركات، والمدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة على تغيير طريقة عمل الشركات في قطر بشكلٍ كبير.

ووفقاً لبيان الشركة فقد صُممت خطط باقات البرودباند بتقنية الجيل الخامس للشركات الصغيرة والمتوسطة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات الصغيرة.والتي ستوفر موثوقيةً لا تشوبها شائبة بقيمةٍ كبيرة عن باقي الشركات. إضافةً لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات المساعدة على الازدهار.

هذا وقد صرحَ الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجاريّة في شركة Ooredoo قطر عن سعادته بالإعلان عن إطلاق باقات البرودباند الجوال آجلة الدفع الجديدة للعملاء من الشركات القطريّة. مشيراً إلى عمل الشركة المستمر لضمان تلبيّة العروض والمنتجات لشركة Ooredoo لكافة العملاء. كما أشادَ بعمل الشركة بكل ما يمكنها لدعم عملائها في قطاع الشركات التي تسعى في الوقت ذاته لتنمية وتطوير شركاتهم. مبيناً كذلك أنّ خدمة باقات البرودباند الجديدة لشركة Ooredoo ستأتي بأسعارٍ منافسة، وستتضمن أرصدةً كبيرة.

تزايد الثقة بالشركة بعدَ تعاملها الجيد مع تأثيرات جائحة كورونا

شهدت قطر، إلى جانب بقية العالم، ظروفاً صعبة خلال الربع الثاني من عام 2023 عندما ضربَت جائحة كورونا. مما أدى للكثير من الطلبات المتزايدة على شبكة شركة Ooredoo. إلّا أن الشركة قد ارتقَت جيداً لتحقق المستوى المطلوب لعملائها خصوصاً في دول الاتحاد الخليجي.

حيثُ استجابةً لهذا الطلب الهائل، قامَت الشركة منذ وقتها بإجراء ترقيات للشبكة وتعزيز السعة في مئات المواقع في جميع أنحاء البلاد. كما قامَت بتركيب أبراج متنقلة إضافية بالقرب من المستشفيات الميدانية. وضاعفَت سرعات الإنترنت مجاناً. فيما جعلَت مهندسيها يعملون على مدار الساعة لضمان الموثوقية لـعدة ملايين من مكالمات الفيديو. إضافةً لإكسابها الموثوقيّة في تحسين شبكات تلمؤسسات التعليمية حتى يتمكنوا من تقديم دروس للعديد من الطلاب الذين يتعلمون من المنزل.

والآن يبدو أنّ تلبية احتياجات الشركات القطريّة على الإنترنت ستتوحد من خلال خدمة البرودباند للجيل الخامس لرواد الأعمال. حيثُ ستوفر الخدمة 5 باقات أساسيّة ضمنَ النطاق العريض للألياف من أجل الاستفادة من خدمات الإنترنت السريعة والفعالة والموثوقة أدرجوا يوم الأربعاء على موقع الشركة:

-الأولى: بسرعة 50 ميغا بت بالثانية، ودعم رفع 100 غيغا بايت من البيانات الاحتياطية إلى الخدمة السحابيّة. وبسعر: 699 ريال قطري.

-الثانية: بسرعة 150 ميغا بت بالثانية، ودعم رفع 250 غيغا بايت من البيانات الاحتياطية إلى الخدمة السحابيّة. وبسعر: 1.099 ريال قطري.

-الثالثة: بسرعة 50 ميغا بت بالثانية، ودعم رفع 365 غيغا بايت من البيانات الاحتياطية إلى الخدمة السحابيّة. وبسعر: 1800 ريال قطري.

-الرابعة: بسرعة 600 ميغا بت بالثانية، ودعم رفع عدد غير محدود من البيانات الاحتياطية إلى الخدمة السحابيّة. إضافةً لخصم 50% على خدمات “مايكروسوفت أوفيس”. وبسعر: 1800 ريال قطري.

-الخامسة: بسرعة 1000 ميغا بت بالثانية، ودعم رفع عدد غير محدود غيغا بايت من البيانات الاحتياطية إلى الخدمة السحابيّة. إضافةً لخصم 50% على خدمات “مايكروسوفت أوفيس”. وبسعر: 2200 ريال قطري.

اقرأ أيضاً: