عروض السيارات في الإمارات هيونداي و ميتسوبيشي 2023 بأسعار مُيسرة

عروض سيارات في الإمارات هيونداي و ميتسوبيشي 2023 بأسعار مُيسرة

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض سيارات في الإمارات لنهاية شهر رمضان 2023، عروض سيارات هيونداي في الإمارات،  عروض سيارات ميتسوبيشي في الإمارات،  عروض الماجد للسيارات،  عروض تقسيط للسيارات في الإمارات،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض سيارات في الإمارات هيونداي في أخر عروض شهر رمضان الكريم على السيارات من هيونداي وميتسوبيشي. فقد أعلنت عدة شركات كبرى في الإمارات عن عروضها وحملاتها الترويجية التي تشمل الماركات العالمية المختلفة. فيما تلقى العروض المطروحة على السيارات رواجًا كبيرًا وإقبالا من الأفراد، وإن شراء سيارة جديدة في الوقت فرصة يجب الاستفادة منها. أما عن عروض سيارات في الإمارات فقد تضمنت خطط سداد ميسرة وأقساط سهلة ومناسبة. فضلا عن توفر خدمات التأمين والضمان الشامل والكثير من المميزات إلى جانب التقسيط. بينما جاءت عروض رمضان الحصرية على السيارات لفترة محدودة، وقابلة للتغيير.

عروض سيارات في الإمارات من الماجد على هيونداي 2023

حيث ازدادت العروض المميزة مع قرب نهاية شهر رمضان على مستلزمات السيارات المختلفة. في حين يوجد في الإمارات مختلفة أنواع الماركات العالمية للسيارات والشهيرة. فقد قامت مؤسسة جمعة الماجد سيارات هيونداي
بطرح عروض على السيارات ، لعشاق هيونداي الكورية. إذ قدمت الماجد عروض رائعة وحصرية على السيارات في الإمارات على موديلات محددة. كما تشمل دفعات شهرية مناسبة وميسرة، والتسجيل المجاني وفضلا عن تظليل زجاج مجاني. بالإضافة إلى أن استحقاق القسط الأول يتم بعد مرور 4 أشهر، ومن العروض:
عرضا على هيونداي N فيلوستر 2023، بقسط شهري يبدأ من 2199 درهمًا إماراتيًا.
وكذلك عرض على هيونداي أكسنت 2023، بقسط شهري يبدأ من 799 درهمًا إماراتيًا. أما سيارات هيونداي إلنترا 2023، فقسها الشهري يبدأ من نحو من 1035 درهمًا إماراتيًا. في حين يبلغ القسط الشهري لسيارات هيونداي أزيرا 2023 من 2477 درهمًا، وقسط هيونداي كونا 2023
بدءا من 1155 درهمًا. فضلا عن قسط توسان 2023 الشهري بدءًا من 1255 درهمًا، وقسط سانتافي 2023بنحو 1544 درهمًا.
أمّا سيارة هيونداي باليسيد 2023، بقسط شهري من مبلغ 2099 درهمًا.

اقرأ أيضا: رسميًا.. إيلون ماسك يشتري تويتر بـ44 مليار دولار

عروض سيارات في الإمارات من الحبتور

أيضا أطلقت شركة الحبتور للسيارات عروضها الحصرية والمميزة على سيارات ميتسوبيشي ضمن عروض شهر رمضان. بذلك جاءت عروض السيارات لشهر رمضان 2023 بأسعار تنافسية، وكذلك زيادة على استرداد نقدي لتكلفة البنزين بقيمة 2000 درهمًا إماراتيًا. هذا يتضمن طرازات سيارات باجيرو ومونتيرو سبورت، وأيضا الاسترداد النقدي لتكلفة البترول بقيمة 1500 درهمًا إماراتيًا. ذلك على طرازات سيارات إي إس إكس، وآوتلاندر، وإكسباندر، وإيكليبس كروس.
بالإضافة إلى عروض سيارات  متوفرة على طرازات سيارات ميتسوبيشي التي شملها العرض بأسعار مناسبة. ذلك ضمن دفعات شهرية بدءا من نحو 1574 درهمًا إماراتيًا على سيارة باجيرو، ومن 1495 درهمًا على سيارة مونتيرو سبورت الأنيقة. فضلا على سيارة الدفع الرباعي أوتلاندر وفيها خمسة مقاعد، بقسط بدءا من 1369 درهمًا إماراتيًا.

 

عروض ميتسوبيشي 2023 الحصرية في رمضان

وبالنسبة لعروض ميستوبيشي 2023 الحصرية في رمضان، فقد تضمنت سيارة طراز إيكليبس كروس بدءا من قسط 1308 درهمًا إماراتيًا. أما سيارات طراز ASX، بقسط شهري يبدأ من نحو 1087 درهمًا إماراتيًا.
في جاء القسط الشهري على ميستوبيشي إكسباندر التي فيها سبعة مقاعد بدءا من 1070 درهمًا إماراتيًا. علاوة على أن شركة الحبتور قد قدمت خصمًا إضافيًا في نسبة 5% لشركات السيارات. بينما نذكر أن عروض السيارات في الإمارات الحصرية تسري حتى نهاية شهر رمضان 2023. من بعد ذلك يمكن تغيير العروض من قبل الشركة في أي وقت، فعلى الراغب بشراء سيارة الاستفادة من عروض رمضان.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض السيارات في الإمارات لنهاية شهر رمضان 2023، عروض سيارات هيونداي في الإمارات،  عروض سيارات ميتسوبيشي في الإمارات،  عروض الماجد للسيارات،  عروض تقسيط للسيارات في الإمارات.

قد يهمك:  عروض كارفور عيد الفطر 2023..خصومات هائلة حتى 7 مايو