صرح صندوق فيتشرز  في دعمه للمشاريع المالية والاستثمارات المتنوعة المجالات . في داخل المملكة العربية السعودية نحو تنفيذ خطته في جمع  27 مليون دولار.

بالنسبة إلى جمع الأموال ستجمع من الاشتراكات السنوية للعائلات الكبيرة ومن المستثمرين المؤسسين للشركة ومن المكاتب الإدارية. بالإضافة إلى الشخصيات المشهورة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى داخل المملكة العربية السعودية .

 نبذة عن شركة نما فنتشرز

بداية هو عبارة عن رأس مال يختص بالاستثمارات المالية داخل الشركات الحديثة والناشئة في بداياتها. من ناحية أخرى  مهمتها الاهتمام والدعم الكبير في منطقة الشرق الأوسط وخصوصا منطقة المملكة العربية السعودية.

استثمارات وأعمال شركة فنتشرز

بداية تعتبر شركة فيتشرز من الشركات المتحركة دائما نحو المشاريع والتطورات في عالم الاستثمارات والتطور. وفي ذات السياق  فقد استثمرت فيتشرز شركة تقنية ناشئة تقع في وادي السيليكون داخل الولايات المتحدة الأميركية لتستمر نحو هدفها المستقبلي.

والجدير بالذكر أن علاقتها القوية ومشاركاتها المتينة مع تلك المدن هو من سارع على تشجيع الفريق المؤسس نحو التعاون المشترك .

طموح ودعم كبير

بالنسبة إلى الطموح فتعتبر الشركة رمز في النشاط والتعاون. على سبيل المثال فقد فتحت شركة فنتشرز باب التعاون المشترك والرعاية والمشاركة في إنجاز المهمات التقنية وترحب  بالشراكة .

يذكر أن هدفها تكبير أبواب النجاح الاستثماري للشركات الناشئة الحديثة . بداية من المملكة العربية السعودية الرياض وإلى جميع أنحاء العالم.

شراكات ودعم تجاري في السعودية

وقعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عقد ثلاثي بينها وبين شركة تيكستارز العالمية التي تختص في التسريع التقني.

بالإضافة إلى صندوق رائد فنتشرز الاستثماري الذي يصنف  بصندوق  البدايات والمشاريع الحديثة. ومن ناحية أخرى تقوم الشركة بجمع رأس الأموال بهدف التطوير والنجاح ودعم الشركات السعودية .

بعدها تقوم في تسريع عجلة التطورات والإنجازات الرقمية والانتشار في عالم الأسواق المتنوعة. ومن ناحية أخرى وضح شريك المؤسس لرائد فنتشرز أن جميع أعمال الشركة تصب في نجاح المنصة.

لكي يحقق أهدافها المتضمنة من اقتصاد كبير متطور وشامل في حلول عام 2030. وفي ذات السياق تعمل الشركة على جعل المملكة العربية السعودية من رواد الأعمال المتميزين في عالم التجارب العلمية والتقنية العالمية.

اقرأ أيضا:   – مجموعة GFH تعلن بيع مجمع لوجستيات في المملكة المتحدة مقابل 123 مليون دولار. 

شركات وصناديق استثمارية فرنسية تسعى للاستيلاء على شركات قائمة في مصر.  

شركة ميتسوبيشي ستُخفّض إنتاجها بحدود ١٦ ألف سيارة الشهر القادم