سيارة جيتور X90 الجديدة من ذا إيليت كارز في الإمارات

سيارة جيتور X90 الجديدة من ذا إيليت كارز في الإمارات

سيارة جيتور X90 تتوفر في الإمارات العربية إذ طرحتها شركة ذا إيليت كارز وكيل السيارات الصينية جيتور في الإمارات. فقد جاءت سيارة جيتور X90 من الطراز الجديد بشكل كلي وبمواصفات كثيرة ومتميزة في الوقت نفسه. فضلا عن أسعارها المنافسة بالمقارنة مع السيارات الأخرى في فئتها. كما تعد جيتور X90 من طراز السيارات “إس يو في” المتوسطة الحجم، وللسيارة محرك من أربعة سلندرات. حيث جاءت سعته 1.6 لتر توربو، ويولد 197 حصانًا وقوة دوران 290 نيوتن لكل متر. بالإضافة إلى أنه يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي فيه 7 سرعات، والاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 13.7 كم لكل لتر.

تصميم سيارة جيتور X90 الخارجي والداخلي

جاء تصميم السيارة الخارجي والداخلي مناسبا للتطور التقني الكبير للعلامة التجارية. كما جاء تصميمها انسيابيا بشكل واضح، ويظهر اسم العلامة جيتور في مقدمة السيارة التي يمنح انطباعاً بالثقة والقوة.
أما تصميم السيارة الداخلي فقد جاء بمكونات أظهرت الفخامة والقوة. أيضا تعد سيارة جيتور X90 سيارة ذكية وآمنة، وقد تم تزويد السيارة بأضواء أمامية LED أوتوماتيكية مميزة. بالإضافة إلى أضواء مزدوجة C-TYPE تمنح إحساسًا ديناميكيًا، مع مجموعة كبيرة من الخصائص والتقنيات المتقدمة.
كذلك تسعى شركة “ذا إيليت كارز” لرفع مبيعات جيتور في السوق الإماراتي. ذلك عن طريق وضع خطط استراتيجية مدروسة تستند في الأساس على تلبية متطلبات العملاء وترضيهم.
كذلك تطمح “ذا إيليت كارز” أن تحقق نجاحات كبيرة في الأسواق، نتيجة للهندسة التصميمية المتقدمة التي تملكها الشركة. بالإضافة إلى التجهيزات المتطورة لتوفير الراحة، وسعر السيارة المنافس وهو الذي يعد الأقل في فئتها.
فيما سبق وقعت مجموعة “ذا إيليت كارز” اتفاق شراكة مع شركة جيتور” الصينية، بهدف تعزيز مكانتها وتوسيعها في أسواق المنطقة في السوق الإماراتي.

اقرأ أيضا: خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام 2023

سيارة جيتور X90 تكنولوجيا متقدمة

حيث ادخلت “ذا إيليت كارز” تكنولوجيا متقدمة للغاية عبر سيارة جيتور X90 إلى السوق الإماراتي. في تجلب شراكة ذا إيليت كارز مع جيتور نحو ما يزيد عن 20 عامًا من الخبرة المشتركة في صناعة السيارات. فضلا عن الأداء الرائع في سوق المنطقة والعالم لشركة ايليت، مما جلب الثقة والجودة لعملائها في الإمارات.
أمّا سيارات جيتور فهي تنبض بالحياة الذكية إلى جانب الرفاهية والراحة. ذلك بفضل مساحة المقاعد السبعة لسياراتها، واقتصادية الوقود، فضلا عن تجربة قيادة ذكية، وفتحة سقف بانورامية مدمجة بزاوية عريضة. كذلك تتميز جيتور بإضافة الكثير من الأناقة إلى مجموعة منتجات “ذا إيليت كارز”.

خيارات تمويل حصرية

إذ يتم إضافة قيمة الرفاهية إلى السيارة بأسعار مناسبة مع إمكانية الاستفادة من خيارات التمويل الحصرية. بالإضافة إلى كفالة لمدة خمس سنوات أو حتى مسافة 150.000 كم. أيضا مع عقد خدمة لمدة ثلاث سنوات أو حتى مسافة 60.000 كم، فضلا عن تأمين مجاني وتسجيل مجاني الأمر الذي يمنح راحة بال كاملة. كذلك ينعكس مستوى “جيتور” بإبداع وتميز من تجربة شركة ذا إيليت كارز، مما يدل على الثقة وعلى خدمات الدرجة الأولى وأجود المنتجات.
فيما تقوم ذا إيليت كارز عبر معارضها في دبي وأبوظبي ببيع السيارات الفارهة الجديدة والفخمة وأيضا المستعملة.

اقرأ أيضا: عروض لولو ماركت السعودية lulu market في نهاية العام 2023