أسعار حلوى الكريسماس ورأس السنة في مصر 2023.. تعرف على أسعار حلوى عيد الميلاد داخل الأسواق المصرية خلال هذا العام 2023.

مع بدء مواسم الأعياد والاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية. حيث تكثر الاحتفالات بمناسبة هذا اليوم  في ظل تقديم بعض اللمسات والأجواء التي تمثل ذلك الاحتفال مثل الزينة والأضواء وشجرة الميلاد. علاوةً عن الحلوى المميزة والشهيرة التي يتم تقديمها في أعياد الكريسماس ورأس السنة. حيث كل شخص يحب أن يحتفل في عيد الكريسماس ورأس السنة بطريقته المفضلة.  إذ أننا ومن خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز. سنعرض لكم أسعار حلوى عيد الكريسماس ورأس السنة 2023 في مصر.

اقرأ أيضا: عروض كارفور موسم الأعياد _ هدايا وزينة الكريسماس حتى 21-12-2023 

أسعار حلوى الكريسماس في مصر 2023

حيث وفي الحديث عن أسعار الحلوى في موسم الأعياد بمناسبة الكريسماس ورأس السنة. يجدر القول أن الأسعار مستقرة بعض الشيء في الأسواق المصرية. جاء ذلك وفقاً لما قد تم تأكيده من قبل رئيس شعبة الحلويات في غرفة جاء ذلك وفقاً لما قد تم تأكيده من قبل رئيس شعبة الحلويات في غرفة القاهرة التجارية. “صلاح العبد”. حيث أكد كذلك أنه مع بدأ الاستعداد لموسم أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية قد زاد الإقبال بشكل كبير على شراء الحلوى. إذ أنها كانت 6 أضعاف عن الأيام العادية الماضية. وانطلاقاً من ذلك الأمر وذلك الإقبال كان من المتوقع أن يحدث ارتفاع أو تغير في الأسعار نتيجة للإقبال الشديد الذي من الممكن أن لا يتناسب مع حجم العرض. إلا أن الأسعار ماتزال مستقرة حتى الآن. إذ يرجع ذلك الأمر إلى استقرار أسعار جميع المكونات والخامات اللازمة والمستخدمة في صنع الحلوى داخل الأسواق المصرية خلال الشهر الجاري.

أسعار زينة الكريسماس في السعودية … أسعار زينة الميلاد ورأس السنة 2023

لكن ومن جهة أخرى. حيث أن أسعار قوالب الكيك تبدأ من 120 جنيه مصري وتزداد بحسب حجم وشكل كل قالب. والجدير بالذكر أن متوسط سعر التورتة قد يصل نحو ما يقارب 650 جنيه مصري. إلا أنه يختلف ويزداد بحسب حجم كل منه إضافة إلى المواد. وتتنوع حلوى عيد الميلاد حيث أن كل شخص يحب الاحتفال بحسب طريقته المفضلة. إذ يبلغ متوسط سعر قالب الكيك على شكل غزال بحجم صغير نحو ما يقارب 200 جنيه مصري. علاوةً عن بعض أنواع الحلوى الأخرى مثل البقلاوة والهريسة والبيتفور بأنواعه المختلفة وغيرها من المنتجات والحلويات المختلفة.


اقرأ أيضا: