وظائف مركز التعليم الإلكتروني في السعودية، فقد أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن عدد من وظائف شاغرة فيه. فيما يعد المركز الوطني إحدى المراكز المستقلة التي تم تأسيسها من مجلس الوزراء عام 1439 هـ بحسب قرار رقم 35. أمّا الهدف الأساسي تأسيس مركز التعليم الإلكتروني هو إجراء تطوير وتحسين لأنظمة التدريب والتعليم الإلكتروني. كما حدد المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن شروط التقدم على وظائف مركز التعليم، بالإضافة إلى طريقة التقديم والمؤهلات العلمية المطلوبة والتخصصات لذلك. فضلا عن تحديده موعد التقديم من خلال الرابط الإلكتروني للمركز.

وظائف مركز التعليم الإلكتروني في السعودية

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني السعودي عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة لخريجي الجامعات ولحملة شهادات البكالوريوس. كما أتاح مركز التعليم الوطني لكافة الأشخاص إمكانية الاطلاع على شروط الوظائف قبل التقديم عن طريق زيارة الموقع الرسمي للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني. ومن الوظائف المطلوبة:
– حيث تم توفير وظيفة مهندس برمجيات: وعمله
بالقيام بتثبيت أجهزة الشبكات، فضلا عن العمل على صيانة الشبكات بشكل دوري. بالإضافة إلى إجراء ترقيات للأنظمة كالإصلاحات، وأيضا التصحيحات السريعة، والعديد من المهام الأخرى.
كما يعمل مهندس البرمجيات على توفير مستويات الدعم الثاني والثالث، واكتشاف الأخطاء والقيام بإصلاحها. كذلك العمل على المراقبة المستمرة لأدوات النظام وتوجيهها، ومراقبة النظام والتأكد من موثوقيته. أيضا من المهام التعاون مع الفرق الأمنية لمركز التعليم الإلكتروني واتخاذ الإجراءات الأمنية.

اقرأ أيضا: عروض ايزي مارت السعودية اليوم 25 أكتوبر 2023

متطلبات وظيفة مهندس البرمجيات

يشترط على المتقدم حصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة والحاسب الآلي، وامتلاكه خبرات عملية في الهندسة وبرمجة الشبكات. بالإضافة إلى الخبرة في بروتوكولات الشبكات جميعها، وأن يستطيع المتقدم التعاون مع الموظفين المتواجدين داخل قسم المؤسسة. فيما يجب أن تكون خبرة المهندس لمدة سنة واحدة على الأقل ومكان عمله سيكون في الرياض. أمّا مستواه الوظيفي محترف مع خبرة ودرجة تعليمه بكالوريوس البدء بالتقديم على الوظيفة بتاريخ 25-10 -2023 حتى 25-1-2023.

وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

أيضا من الوظائف المطلوبة في المركز وظيفة أختصاصي التميز المؤسسي، ووظيفة أختصاصي شهادات احترافية، مصمم وسائط تعليمية.
وبالنسبة لمهام وظيفة اختصاصي التميز المؤسسي:
هي البحث عن مصادر البيانات والمعلومات وجمعها وتحليلها. فضلا عن القيام بتحديد مؤشرات إدارات مركز التعليم الإلكتروني، وإعداد التقارير والوثائق عن الأداء المؤسسي. كما يتم تحديث أساليب العمل المؤسسي بناء على التقنيات الحديثة، وإعطاء الإرشادات عن أداء الوحدات التنظيمية في المركز الوطني.

متطلبات وظيفة اختصاصي التميز المؤسسي

يجب أن يحمل المتقدم شهادة البكالوريوس في مجال إدارة الجودة والعمليات والإدارة بشكل عام. ايضا ستكون للذين لديهم دورات تدريبية في ISO إدارة الأنظمة الإدارية والجودة.
كما أنه من المفضل أن يكون المتقدمين حاصلين على دورات EFQM / KAQF في مجال المعايير ومجال التميز.
فضلا عن الأشخاص المتبعبن لدورات تدريبية خاصة في التقييم الذاتي والتدقيق الداخلي، وكذلك اتقان اللغة الإنجليزية كتابة ونطقاً. وبالنسبة لتفاصيل الوظيفة فيجب أن يمتلك المتقدم خبرة 3 سنوات ومكاز عمله في الرياض، ويستمر التقديم من 2023/10/25 حتى 2023/1/25.

وظيفة أختصاصي شهادات احترافية

حيث أن مهمته إصدار الشهادات الاحترافية الخاصة في مركز التعليم الإلكتروني عبر ضمان استيفاء الشروط. بالإضافة إلى مراجعةالمحتويات المترجمة وإثبات أن المحتوى ينقل معاني المحتوى الأصلية.
فضلا عن مهمة التحرير للمحتويات والحفاظ على التنسيق الجيد، أيضا الاشتراك مع خبراء المركز في استخراج الشهادات الاحترافية.
بالإضافة إلى إجراء التحليل الخاص في احتياجات الميدان للشهادات الاحترافية، وإصدار التقارير بالجهات التي تقوم بتقديم التدريب. مع العلم أن الوظيفة تكون فيها الأولوية لحملة شهادات الماجيستير في التعليم الإلكتروني. أيضا للحاصلين على شهادة احترافية واحدة، مع اتقان اللغة الإنجليزية.
والقدرة على إعداد التقارير باللغتين العربية والإنجليزية. أما عن الوظيفة فيجب توفر خبرة سنتان ومكان العمل في الرياض ويستمر التقديم .2023/1/24

طريقة التقديم على وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني حيث يتم التقديم عبر رابط المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

اقرأ أيضا: تذاكر كأس العرب قطر 2023… FIFA تطلق المرحلة الأخيرة في بيعها