منصة نون للمدفوعات بمصر تعلن إطلاق بوابتها للدفع الإلكتروني

منصة نون للمدفوعات بمصر تعلن إطلاق بوابتها للدفع الإلكتروني

منصة نون للمدفوعات بمصر تعلن إطلاق بوابتها للدفع الإلكتروني، حيث تعد نون  منصة التجارة الرقمية الرائدة في التسوق اون لاين في الخليج العربي والشرق الأوسط. كما أن منصة نون للمدفوعات تمثل بوابة دفع متكاملة على الإنترنت من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر على النمو عن طريق توفير حلول مدفوعات على المستوى العالمي. كما تدعم منصة نون للمدفوعات طرق دفع متنوعة، ويستطيع أصحاب المتاجر الإلكترونية توفير إمكانية شراء المنتجات للمستهلكين. كذلك إمكانية الدفع عبر البطاقات البنكية سواء كانت فيزا أو ماستركارد أوغيرها. فضلا عن استخدام بطاقات ميزة في مصر، وأيضا تدعم المنصة خدمات الدفع عبر الهواتف الذكية مثل أبل باي Apple Pay وكذلك جوجل باي.

ما هي منصة نون للمدفوعات بمصر؟

تعد منصة نون للمدفوعات بمصر منصة متكاملة الخدمات، هدفها تسهيل المعاملات وعمليات التسوق الإلكترونية. كما تتميز بوابة منصة نون للدفع الإلكتروني، بعملية إعداد سهلة وسريعة، وواجهة برمجة تطبيقات سلسة. فضلا عن عملية سداد ميسرة للشركات وفي جميع الأحجام الذي يضمن تجربة عملاء سلسة. أيضا تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة أن تستفيد من مجموعة مختلفة من المزايا كبوابة الدفع الآمنة، وأيضا روابط الدفع والاشتراكات، والأقساط الشهرية. كذلك يمكن الاستفادة من بوابة الدفع في لوحة معلومات مفصلة، لكثير من المعاملات السريعة. حيث تسمح
منصة الدفع للعملاء بالدفع من خلال طرق متنوعة، بما فيها فيزا وماستر كارد وميزة. أيضا يستطيع العملاء حفظ البطاقات، من أجل تسهيل عمليات الشراء فيما بعد، مما يؤدي إلى زيادة عدد المعاملات والتحويلات.

اقرأ أيضا: عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمنتجات حتى 30 يناير 2023

منصة نون للمدفوعات بمصر

فقد تم إنشاء منصة نون لخدمة المدفوعات الإلكترونية، لتتمكن الشركات المحلية من الدفع الإلكتروني بسلاسة، كما يتم دعمها بالابتكار من خلال تقديم التكنولوجيا المناسبة لعمليات الدفع. فيما تستطيع الشركات المحلية الاستعانة بمنصة نون لرفع مستوى مبيعاتها، ونجاحها، وأيضا مساعدتها على النمو عبر الاستفادة من قاعدة البيانات للعملاء الكبيرة. بالإضافة إلى الاستفادة من نظام الدفع الآمن عن طريق موقع المنصة الإلكتروني. بينما يمكن التعرف على طريقة بدء استخدام منصة نون للمدفوعات عبر هذا الموقع
https://www.noonpayments.com/.

شركة نون للتسوق الإلكتروني

حيث تم تأسيس شركة نون في السعودية في الرياض، لتكون مشروع مشترك بين محمد العبار والصندوق السعودي للاستثمارات العامة. هذا من أجل بناء نظام عمل رقمي متكامل في المنطقة، لمستقبل آمن في الأعمال الرقمية في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى الغاية من المنصة تكون في توفير خدمة عملاء استثنائية، وزيادة حجم الأعمال. كذلك تم إطلاق منصة نون في المملكة العربية السعودية في تاريخ 12 ديسمبر 2017. فيما نمت المنصة لتكون واجهة تسوق رائدة عبر الإنترنت تعمل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكذلك مصر. بينما تستخدم شركة نون في عملها التكنولوجيا الحديثة محليًا كونها منصة تسوق إلكتروني رقمي. في حين أكملت منصة المبيعات أنظمة التسليم وخدماتها اللوجستية في وقت قصير. فضلا عن إكمال طرق الدفع الآمنة وتعد في الوقت الحالي الممثل الرسمي للتكنولوجيا الرقمية في السعودية ومصر والإمارات.

اقرأ أيضا: عروض بنده في السعودية في الأسبوع الأخير من يناير 2023 وخصومات كبيرة