فرص تدريب وعمل في الإمارات العربية المتحدة ممولة بالكامل لجميع الدول تقدمها شركة P&G العالمية 2023

فرص تدريب وعمل في الإمارات العربية المتحدة. حيث نقدم لكم من خلال مقالنا التالي عبر تجارتنا نيوز فرص التدريب والعمل المتاح للعمل في الإمارات العربية المتحدة. وذلك بتمويل كامل وشامل المرتب الشهري علاوةً عن الإقامة المجانية. إذ تقدم شركة P&G  العالمية تلك الفرصة المميزة والرائعة للعمل في الإمارات العربية المتحدة الشاملة والممولة بالكامل. حيث سنعرض لكم تلك التفاصيل من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضا: فرص عمل في دبي .. وظائف وشواغر متاحة في شركة نون للتسويق في الإمارات 2023

فرص تدريب وعمل في الإمارات

كما ذكرنا سابقاً أن تلك الفرصة متاحة من قبل شركة P&G العالمية. إذ أتاحت تلك الفرص للإمارات العربية المتحدة وجميع دول العالم. ومن بينهم البحرين وجيبوتي والجزائر كذلك كل من مصر والعراق والأردن وغيرها من الدول.

في حين أن فرصة التدريب هذه شاملة المراحل الدراسية للبكالوريوس والماجستير. كما أن فرصة التدريب متاحة لمدة ما بين 3 إلى 6 شهور. كما أن إمكانية التقديم متاحة ولا تحتاج شهادة لغة. علاوةً عن أنه لا يوجد رسوم عند إرسال الطلب.

ومن الجدير بالذكر أن التمويل من شركة P&G لهذه الفرصة المميزة تشمل المرتب الشهري بالإضافة إلى وجبات مجانية. كذلك يتم توفير خطاب قبول للمساعدة في التأشيرة.

اقرأ أيضا: فرص عمل جديدة في الإمارات العربية المتحدة لكافة الجنسيات … الشروط وطريقة التقديم

ما هي الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم؟

  • تتضمن الشروط للتقديم على هذه المنحة أن يكون المتقدم طالب حالي في السنة الثالثة. أو بمعنى تبقى لديهم سنة واحدة للتخرج. سواء كان في برنامج البكالوريوس أو حتى برنامج الماجستير.
  • بالإضافة إلى شرط التعاون الجيد عبر الفرق وشركاء الأعمال.
  • يشترط أيضا أن يكون هناك اهتمام كبير بإدارة العلامة التجارية
  • إضافةً إلى الرغبة في جلب الإبداع والابتكار في العمل.
  • أن يتمتع المتقدم إلى فرصة التدريب أيضا بمهارات تحليلية واستراتيجية عالية
  • فضلاً عن شرط اتقان اللغة الانكليزية إضافةً إلى اللغة العربية.
  • وبالنسبة إلى الأوراق المطلوبة فهي تتجلى بالسيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم. إضافةً إلى ملئ طلب التقديم

طريقة التقديم إلى المنحة

يمكنك الآن التقديم إلى هذه الفرصة المميزة للتدريب والعمل في الإمارات العربية المتحدة المقدمة من قبل شركة P&G العالمية. إذ يمكنك الآن تقديم سيرتك الذاتية عن بعد وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني وملئ البيانات المطلوبة. وذلك من خلال الرابط التالي من هــــنـــــا.  بالإشارة إلى أن آخر مدة للتقديم على هذه الفرصة متاحة حتى تاريخ 3 من شهر فبراير / شباط المقبل من العام الجاري 2023.


كم يمكنك تصفح بعض الوظائف الأخرى: