منصة سلفة اطلقت قرض سلفة السعودي الذي يصل إلى 5000 ريال. على شكل قرض ومحدد بمدة زمنية معينه يتم تحديدها عن طريق العميل. لتقديم تمويل مميز بالتحويل الإلكتروني السريع. وأيضا بالقيمة أو المبلغ المراد للعميل. علي أن يكون هناك هامش ربح بسيط. حيث أن تلك المنصة تقدم سلفة لجميع المواطنين السعوديين الراغبين في هذا وعلى حسب التعاليم والمناهج الإسلامية. وعليه تم عمل منصة لإستلام التمويل أو القرض.

شروط الحصول على قرض سلفة السعودي 5000 ريال سعودي

التمويل متاح لجميع المواطنين السعودين فقط. كذلك لابد من العميل المتقدم أن يكون على وظيفة ثابتة بدخل شهري ثابت. كما يجب أن لا يقل الدخل الشهري عند التقديم للتمويل الشخصي عن أربعة ألاف ريال سعودي. وأيضاً يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام  عند التقديم علي التمويل الشخصي. كذلك يجب أن لا يزيد العميل المتقدم عن 70 عام.

طريقة التقديم على قرض سلفة السعودي

يمكن لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية التقديم علي تمويل سلفة الإلكترونية. وذلك بكل سهولة من خلال الإنترنت وبدون الحاجة إلى الذهاب للمقر الرئيسي للشركة. و حيث يتوجب عليك عند التقديم على التمويل الشخصي البحث عن الصفحة الرئيسة ثم الدخول عليها وبتسجيل جميع البيانات الشخصية التي تطلب منك. وقم بكتابة رقم الهاتف الجوال. ثم قم بالضغط على موافق وانتظر الرد بالموافقة ولاكن لابد من التأكد من توافر جميع الشروط لديك لكي يتم الموافقة.

كيفية التواصل مع منصة سلفة

قامت منصة سلفة بالتمويل حتى 5000 ريال عن طريق التواصل بالرقم (920000327) وهذا للتسهيل على كل من يرغب في الحصول على تلك السلفة. وهذا لإتاحة الفرصة للمتقدمين للتسهيل في الحصول عليها دون أي معوقات في عملية التسجيل.

كما تعتبر سلفة هي أول منصة للتمویل الشخصي السریع. والذي یستخدم التقنیة المالیة للتمویل (Fintech). حیث یمكنك التقدیم على تمویل شخصي من خلال موقعنا على الانترنت أو من خلال تطبیق الهاتف دون الحاجة إلى تواجدك الفعلي في أحد مكاتبنا. وسنقوم بإیداع مبلغ التمویل مباشرة في حسابك البنكي المسجل لدینا. وتعتبر سلفة منصة تمویل للأفراد حاصلة على أول ترخیص من البنك المركزي السعودي. ویمكنها مزاولة التمویل الشخصي تحت أنظمة التمویل المحددة في المملكة العربیة السعودیة.

كذلك یتم تحدید أسعار فردیة على أساس عوامل مختلفة بما في ذلك تاریخ تقدیم الطلب. ونسبة الأمان الوظیفي. والسجل الائتماني لك في سلفة. كلما كان السجل الائتماني جید لك في سلفة كلما أصبحت طلباتك المستقبلیة ذات نسبة أقل وبمعدل موافقة أسرع.

كما یمكنك طلب التمویل ما بین 1000 ریال و 5000 ریال. مع الملاحظة أن المبلغ المحدد الذي قد يطلبه العميل یعتمد على ما هو مؤهل الشخص للحصول علیه استنادًا إلى معلومات طلبه. حیث یتم تقییم الطلب واقتراح التمویل المناسب له ليقوم بالموافقة عليه.