يقدم موقع تجارتنا نيوز لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل،  رابط موقع دعم مصر،  طريقة تسجيل رقم التيلفون على موقع دعم مصر، رابط دعم مصر تسجيل رقم التليفون، دعم مصر تحديث رقم التليفون، تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين، دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول، حقيقية إثبات ملكية التليفون المحمول على موقع الدعم، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل..لينك تسجيل رقم الموبايل على موقع الدعم 2023. حيث ازدادت عملية البحث بشكل كبير من المواطنين والمواطنات في جمهورية مصر العربية على موقع دعم مصر. ذلك للاستعلام عن لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل 2023. في حين وفرت وزارة التموين المصرية بسبب الضغط الكبير على مكاتب وفروع وزارة التموين خدمة التسجيل الكترونيا. هذا من أجل تسجيل رقم الموبايل إلى بيانات بطاقة التموين من المنزل عن طريق موقع دعم مصر. كما بينت وزارة التموين حقيقة اثبات ملكية رقم التيلفون المحمول لرب الأسرة.

موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2023 تسجيل رقم التليفون المحمول لبطاقه التموين

موقع دعم مصر

حيث يعد موقع دعم مصر أحد المواقع الرسمية التابعة للحكومة المصرية، لوزارة التموين والتجارة الداخلية. بينما تم إطلاق موقع دعم مصر بهدف تقديم العديد من الخدمات التموينية للمواطنين، والتخفيف من الازدحامات في مكاتب وزارة التموين. كما يمكن من خلال موقع دعم مصر إمكانية تسجيل رقم الموبايل في بطاقة التموين الخضراء إلكترونيًا. بالإضافة إلى تلبية كل ما يتعلق بالشكاوى الخاصة بالتموين وتحديث البيانات. فيما جاءت عملية تحديث بيانات البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر 2023 عن طريق إضافة رقم الهاتف لتجنب وقف الخدمة. فضلا عن ضمان وصول الدعم إلى المستحقين له بعد أن حذفت الوزارة عددا كبيرا من الأشخاص من الدعم.

اقرأ أيضا: “عاجل الان” نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2023 الترم الثاني

لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل 2023

إذ يمكن للمواطنين في مصر الدخول إلى موقع دعم مصر الرسمي من هذا اللينك هنااا.
أيضا يتم النقر على أيقونة الخدمات التموينية المتاحة.
كذلك يجب اختيار إعادة إرسال الرقم السري للموبايل.
فيما يجب بعدها إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب بطاقة التموين.
كما يجب إدخال رقم البطاقة التموينية الذي يتكون من 12 رقمًا.
فضلا عن النقر على أيقونة إرسال الرقم السري.
هذا وقد أتاحت وزارة التموين، من خلال الموقع الرسمي لدعم مصر، تسجيل رقم الموبايل لعام 2023. ذلك للمواطنين الذين تلقوا رسالة عن طريق قسائم الخبز، لإضافة رقم الهاتف المحمول، وتحديث بطاقة التوريد، حتى تاريخ 30 يونيو 2023.

حقيقية إثبات ملكية التليفون المحمول على موقع الدعم

من جهتها، تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة تحديث رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية. هذا من خلال بوابة مصر الرقمية، وموقع دعم مصر مجانا بشرط أن يكون الرقم مسجل باسم صاحب البطاقة. لكنه لم تشترط التموين تقديم مستند يثبت ملكية التليفون.
فيما أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قرارا وزاريًا لتنظيم تسجيل رقم التيلفون على بطاقة الدعم. كذلك نص التوجية الصادر بأنه ليس من الشروط أن يكون مقدم الطلب رب الأسرة إذ يمكن لأحد المستفيدين تقديم الطلب. لكن يجب أن يكون رب الأسرة لديه هاتف محمول مسجل باسمه، وشمل القرار عدم تقديم أي مستندات تثبت ملكية خط التيلفون. فيما يتم الاكتفاء برقم البطاقة التموينية والرقم القومي، ورقم موبايل مسجل باسم رب الأسرة.

قدم موقع تجارتنا نيوز لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل،  رابط موقع دعم مصر،  طريقة تسجيل رقم التيلفون على موقع دعم مصر، رابط دعم مصر تسجيل رقم التليفون، دعم مصر تحديث رقم التليفون، تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين، دعم مصر تسجيل رقم التليفون المحمول، حقيقية إثبات ملكية التليفون المحمول على موقع الدعم.

قد يهمك: صرف الدعم السكني لشهر شوال رسميا في بنك الرياض 1444