“إنرشيا للتنمية العقارية” تبرم اتفاقية شراكة مع”فاليو” و”بيتابس مصر” للتزويد بخدمات الدفع الإلكتروني لعملائها مع شركتي “بيتابس مصر” و”فاليو” للتمويل الاستهلاكي عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية. تبعًا للاتفاق سيتم تزويد المتعاملين مع شركة “إنرشيا للتنمية العقارية ” بإمكانية الدفع الإلكتروني. إذ يشمل الاتفاق سداد مصروفات الصيانة الدورية، وتكاليف حجز الوحدات وهذا عن طريق منصة “بيتابس مصر”.

تسهيلات تمويلية لأعمال التشطيب لعملاء إنرشيا للتنمية العقارية

وكما أن شركة “فاليو”، تحت شروط محددة، ضمن الاتفاقية، ستقدم تسهيلات تمويلية لأعمال تشطيب الوحدات السكنية لعملاء “إنرشيا للتنمية العقارية”. وذلك يشمل تأمين برامج تقسيط ميسرة لتكاليف أعمال التشطيب والتأثيث بالكامل. وتكون مدتها متراوحة بين 12 و48 شهرًا، وتبلغ قيمتها 2.4 مليون جنيه لكل عميل.

اتفاقية تعاون الأولى من نوعها

وتعد اتفاقية التعاون هذه الأولى من نوعها في قطاع العقارات المصري وتهدف لاستخدام الحلول الرقمية. ذلك من أجل توفير مستويات راحة عالية وتسهل عملية سداد التكاليف للعملاء. بالإضافة لإمكانية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المرتبطة بجائحة كورونا. وقدحضر توقيع الاتفاقية كلاً من المدير العام لشركة “بيتابس مصر” هاني سليمان والرئيس التنفيذي لشركة “إنرشيا للتنمية العقارية” أحمد العدوي، والرئيس التنفيذي لشركة “فاليو” محمد الفقي.

توسيع نطاق شبكة خدمات ومنتجات الشركة

ومن جهته، عبر المدير العام لشركة “بيتابس مصر” هاني سليمان عن سعادته بالحلول الجديدة في قطاع التطوير العقاري، من خلال التعاون مع شركة “إنرشيا للتنمية العقارية”. كما أن الاتفاقية هي الخطوة الأولى في مجال تحقيق التكامل الرقمي، وبهدف توفير تجربة دفع أكثر سهولة للعملاء.

وأثنى سليمان على هذه الشراكة تعمل على توسيع نطاق شبكة خدمات ومنتجات الشركة. والأمر الذي يسمح للعملاء المصريين بسداد مدفوعاتهم بسرعة وأمان بلا عناء. وتتم عملية الدفع عن طريق باقة شاملة من طرق الدفع الإلكتروني بالتعاون مع بنك مصر . بالإضافة أن الشراكة تسهم في تعزيز المعاملات الرقمية كجزء من التوجه في خلق مجتمع غير نقدي في السوق المصري.

الاتفاقية جزء من خطة شركة إنريشا للتنمية العقارية

من جانبها، تعمل شركة “إنرشيا للتنمية العقارية” على تأمين باقة شاملة ومتكاملة من المزايا والحلول لعملائها عن طريق منصات سهلة الاستخدام. وتشكل هذه الاتفاقية جزء من خطة التوسع في خدمات الشركة. وحيث جاءت هذه التطورات مع الاستجابة للتغييرات الجذرية التي لحقت بالعمليات التشغيلية لسوق العقارات في الصعيد المحلي والعالمي نتيجة تفشي جائحة كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إنرشيا للتنمية العقارية” أحمد العدوي إنه جاءت الشراكة في إطار الاستراتيجية التي تتبناها، بهدف تأسيس مدن ذكية. ومواكبة لمختلف التغيرات التي تشهدها أنماط الحياة والأحداث المستجدة فيها.

وكذلك أن قطاع العقارات يشهد في الوقت الراهن تغييرات غير معهودة في التحول الرقمي، والتي باتت حاجة ضرورية في الكثير من القطاعات. وكل ذلك من أجل مواجهة التحديات التي فرضها وباء كورونا.

وأشار العدوي إلى أن الشركة تؤمن بأهمية خدمات التجارة الإلكترونية وحلول الدفع الإلكتروني في دعم البلاد على تقوية وتمكين مبادرة الشمول المالي. بالإضافة إلى ضمان استمرارية الأعمال والحد من تداعيات أزمة كورونا.

وفي سياق متصل، بين الرئيس التنفيذي لشركة “فاليو” محمد الفقي، أن الشراكة مع “إنرشيا للتنمية العقارية” تعكس عمل “فاليو” المتواصل في توفير منصة شاملة لخدمات التقسيط في السوق المصري وحلولها. ولفت الفقي إلى أن المحور الرئيسي لنموذج الأعمال الذي تتبناه “فاليو” يتمثل في تعزيز خدمة وتجربة العملاء عن طريق توفير باقة من الحلول التمويلية، مصممة بعناية لتأمين مختلف الاحتياجات المالية.

وقد أعرب الفقي عن اعتزازه بتقديم خدمة تمويل أعمال تشطيب وتأثيث الوحدات السكنية لعملاء “إنرشيا للتنمية العقارية”. والهدف منه دعمة نمط الحياة الذي يرقى بأذواق وتطلعات العملاء.

شركة “فاليو”

انطلقت شركة “فاليو” للتمويل الاستهلاكي لخدمات البيع بالتقسيط عام 2017. تعد شركة رائدة في توفير الحلول وبرامج البيع بالتقسيط. وتعمل على ذلك من خلال توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية. حيث توجد الشركة بشكل مباشر في نحو 3 آلاف نقطة بيع. و”فاليو” هو أول تطبيق للبيع بالتقسيط في مصر والمنطقة يقدم أسرع موافقات ائتمانية. فضلًا عن الربط بين جمهور العملاء وقاعدة واسعة من معارض التجزئة ومواقع التسوق في الإنترنت عبر أجهزة التابلت والهواتف الذكية.

شركة بيتابس مصر

بيتابس مصر أفضل شركة ابتكارية ومزودة لحلول الدفع الرقمية. وقد تأسست بالشراكة الاستراتيجية بين شركة بيتابس والمجموعة المالية هيرميس. وتزود بيتابس مصر التجار ببوابة للمدفوعات الرقمية هي الأفضل في السوق. وأيضًا تدعم بيتابس باقة متكاملة من أساليب المدفوعات الإلكترونية.

شركة إنرشيا للتنمية العقارية

إنرشيا للتنمية العقارية تم إنشاؤها في عام 2007، كشركة تتبع لمجموعة إنرشيا القابضة. وإنرشيا شركة مصرية رائدة تطلع لتقديم مشروعات مميزة في مصر، عن طريق العمل في مواقع جغرافية متنوعة. تقدم شركة إنرشيا لعملائها مجتمعات متكاملة وتوفر منازل حصرية وأنماط حياة جديدة.

إقرأ أيضًا

ستوب إيلون عملة رقمية جديدة تم إطلاقها لمواجهة محاولات تلاعب ماسك حول السوق