عروض بطاقات الراجحي وأمازون في عيد الفطر  المبارك … خصومات بنسبة 20 في المئة في المملكة العربية السعودية

عروض بطاقات الراجحي وأمازون. حيث يقدم مصرف الراجحي عروض جديدة بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك وفق ما قد تم الإعلان عنه من قبل المصرف. علاوةً عن موقع أمازون العالمي أيضا حيث يقدم خصومات وتخفيضات مميزة بمناسبة العيد وذلك بموجب بطاقات تم الإعلان عنها. ومن الجدير بالذكر أن تلك العروض مستمرة لغاية تاريخ 27 أبريل / نيسان الجاري. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا ف تجارتنا نيوز تفاصيل عروض بطاقات الراجحي وأمازون في  عيد الفطر المبارك. وماهي الشروط للاستفادة من عروض بطاقات الراجحي وأمازون وذلك ضمن هذا المقال.

اقرأ أيضا: عروض الدانوب خميس مشيط من 20 وحتى 26 أبريل تعرف آخر عروض أسواق الدانوب

عروض بطاقات الراجحي وأمازون 

  • شروط عروض أمازون

يجدر القول أن تلك العروض يجب أن تستوفي بعض الشروط للاستفادة منها. والتي تندرج نحو تطبيق العروض على جميع بطاقات مصرف الراجحي. كذلك جميع أحكام وشروط الراجحي إضافةً إلى أمازون السعودية تطبق كل واحدة على حدى. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذه العروض لا تسري على المشتريات المدفوعة من قبل ابل بلاي

ويشترط أيضا أن يكون الحد الأقصى للخصم الممنوح على عملية الشراء الواحد هو 75 ريال سعودي. حيث يمكنك استخدام أكثر من عملية للاستفادة من خصم 75 ريال على كل عملية. أما بالنسبة إلى المنتجات التي لا تشملها العروض فهي لا تشمل المنتجات المباعة خارج المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى أنها لا تشمل أيضا منتجات الأغذية للأطفال وبطاقات هدايا أمازون علاوةً عن إعادة شحن الهاتف الجوال.

اقرأ أيضا: بقرار ملكى تقديم موعد اجازة عيد الفطر فى السعودية مبكرا لطلاب المدارس والجامعات

  • خطوات الحصول على عروض الراجحي

وكما أوضحنا في الفقرة السابقة أن مصرف الراجحي يقدم عروض مميزة بموجب بطاقات مصرف الراجحي. حيث قد أعلن عن طريقة وكيفية الحصول على بطاقات الراجحي وأمازون للاستفادة من العروض. إذ أن من يملك بطاقة المصرف يمكنه الاستفادة من هذه العروض والدفع عن طريق تلك البطاقة. أما في حال كنت لا تملك بطاقة المصرف فيجب عليك إصدارها وذلك من خلال الدخول إلى صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي. ومن ثم يتوجب عليك تعبئة جميع البيانات المطلوبة والظاهرة في الصفحة. بالإشارة إلى أنه يجب عليك التأكد من إدخال البيانات بشكل دقيق وصحيح. ومن ثم يمكنك الضغط على كلمة إرسال.

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: