خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام

خصومات موسم أبوظبي للتسوق حتى 80 % في عروض نهاية العام

خصومات موسم أبوظبي للتسوق في الإمارات العربية تصل إلى 80%. حيث تنظم منصة عروض أبوظبي، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة ـ أبوظبي موسم أبوظبي للتسوق. ذلك احتفالا بالأعياد وعطلات الشتاء، وجاءت ببرنامج متنوع وحافل بالعروض الترويجية والتجارب الحصرية التي تستمر حتى 31 يناير 2023. هذا في مراكز التسوق والوجهات المشاركة في كافة أنحاء إمارة أبوظبي. فهناك 3 فعاليات كبيرة في كل من أبوظبي دبي والشارقة تجذب أنظار المتسوقين. إذ تطلق هذه الفعاليات الكثير من الخصومات والعروض التي تصل تخفيضاتها حتى 80%. كما يوفر مهرجان دبي للتسوق إلى جانب “موسم أبوظبي للتسوق“، والتصفية الشتوية في الشارقة العديد من الخيارات ضمن الفعاليات الترفيهية، وتجارب التسوق المميزة. مما يتيح للعائلات اختيار الفعاليات التي تناسبها لقضاء أجمل الأوقات في موسم الأعياد، وضمن عروض التسوق.

خصومات موسم أبوظبي للتسوق

حيث تهدف الحملة الشتوية في موسم أبوظبي للتسوق إلى دعم قطاع التجزئة الذي يشهد ازدهارا في عاصمة الإمارات. ذلك في الموسم السنوي للتسوق والاستفادة من هدايا الأعياد، عبر تنظيم مجموعة استثنائية من الفعاليات. حيث تقدم خصومات أبوظبي للتسوق  كل ما يحتاجه كافة أفراد العائلة من كافة الأعمار والفئات. فيما يستفيد المتسوقون من عروض وخصومات تصل حتى 80%، كما تصل العروض نحو 3,500 متجر في 20 مركزاً تجارياً وتستمر إلى 31 يناير 2023.
أيضا يتعاون موسم أبوظبي للتسوق مع عدة مراكز تجارية لإقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية وفنية تُغني تجربة الزوار عند التسوق.
كذلك يدعو الغاليريا في جزيرة المارية العائلات إلى زيارة القرية الشتوية والتقاط الصور مع بابا نويل. بينما يمكن للأطفال كتابة رسائلهم إلى بابا نويل في القرية الشتوية و يعبروا عن أمنياتهم للعام الجديد. بذلك يستطيعون الدخول في سحب يومي على جوائز وهدايا كثيرة ومتنوعة.

اقرأ أيضا: عروض كارفور الإمارات لنهاية السنة وكود الخصم لكافة المنتجات

عروض وفعاليات وخصومات موسم أبوظبي للتسوق

كما يأخذ ياس مول الأطفال برحلة إلى القطب الشمالي، حيث يستمتعون بالركوب في قطار بابا نويل السحري ويأخذهم برحلة إلى مصنع ألعاب “إلف توي”.
هذا كله على أنغام أغاني الأعياد التقليدية التي تقوم بعزفها بشكل مباشر فرقة المول الموسيقية. فضلا عن ذلك يختبر الأطفال مهاراتهم الفنية في خبز كعك الزنجبيل وتزيينه بطريقتهم وبأيديهم.
من جهته، يرحب ديرفيلدز مول بالجمهور في حديقته التي تمّ مؤخرا تجديدها. ذلك من الساعة 4:00 عصرًا وحتى 10:00 مساءً وتستمر إلى يوم 5 يناير 2023. حيث يتم الاستمتاع بأنشطة وفعاليات حديقة الثلوج واحتفالية باراستي في الخارج. أيضا تحتضن حديقة المول سوق المزارعين الذي يقدم باقة متنوعة من العطور والمأكولات والملابس التقليدية المصنوعة محلياً في عطلات نهاية الأسبوع.

تجربة الواقع الافتراضي

إذ يوفر المركز تجربة الواقع الافتراضي “تيبي تري” يتنافس من خلالها الزوار في تزيين شجرة عيد الميلاد. كما تزداد صعوبة اللعبة مع تقدم مراحلها حيث تصبح قطع الزينة أكبر حجماً وتتطلب سرعة أكبر. كذلك يشتد التنافس والتحدي أمام المشتركين؛ لتجنب سقوط الشجرة الافتراضية، وأيضا تحقيق الفوز.
بالإضافة لذلك يفتتح سوق العيد في أبوظبي مول أبوابه من الساعة 11 صباحًا حتى 9 مساءً. كما سوق العيد الكثير من الديكورات الاحتفالية والأعمال الفنية المميزة وكذلك قطع الزينة المصنوعة يدوياً. فضلا عن العديد من الهدايا المناسبة لكافة أفراد العائلة، وينتظر بابا نويل لقاء الأطفال واللعب معهم في القرية الشتوية. كذلك يجب أن يتم الحجز مسبقاً للمشاركة في هذه الفعاليات.
من جانبه، قدم العين مول الكثير من التجارب والفعاليات الاحتفالية في شهر ديسمبر. بما فيها عروض فرقة نتكراكرز وبيج إلفز، بالإضافة إلى ورش عمل الأطفال وعروضا حية تقيمها فرقة مارياتشي وغيرها الكثير من الأنشطة.

اقرأ أيضا: حفل فندق شيراتون مول الإمارات في رأس السنة 2023