مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023 وإضافة خدمات جديدة منها تيك توك !.. حيث أصدرت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية مميزات جديدة بدايةً من العام القادم. تتيح للسائقين تحويل سياراتهم إلى مكبرات صوت للتواصل مع من يحيطهم. ذلك كجزء من تحديث برنامج العطلات السنوي الخاص بها. أيضا لقد أضافت شركة تسلا عملاق صناعة السيارات، تطبيق “تيك توك” الشهير. ذلك إلى البرنامج الأساسي لسياراتها خلال التحديث السّنوي برقم الإصدار 2023.44.25. حيث إن التحديث الذي طبّقته شركة تسلا تضمّن أيضاً ميزات القيادة. ذلك مثل الوصول التلقائي إلى كاميرات النقطة العمياء للسيارة.

مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023

مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2023 نتائج الدور الثاني – منظومة الامتحانات الليبية

مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023 بعد التحديث السنوي

ثم بالحديث تفصيلاً عن خدمات ومميزات سيارات تسلا الجديدة 2023. فقد أعلنت بعض المصادر بأنّ ميزة مكبرات الصوت سوف تكون متاحة فقط لموديلات سيارات ”تسلا“ بدايةً من عام 2019 وما بعد. أيضا أوضح المصدر أن السّبب وراءَ ذلك أنّ الميزة الجديدة تستخدم مكبرات الصوت الخارجية التي تم تثبيتها في سيارات“ تسلا“ الحديثة. ذلك من أجل تلبية اللوائح في أمريكا، حيث تنصّ هذه اللوائح على أن السيارات الكهربائية يجب أن تكون قادرة على تنبيه المشاة إلى وجودهم بسرعات منخفضة. كما يجدر بالذكر أنّ هذا التحديث ليس أوّل استخدام إبداعي أدخلته شركة ”تسلا“ على مكبرات الصوت الخارجية لسياراتها. حيث ضمن نفس التوقيت العام الماضي، أتاحت الشركة وضع ”Boombox“ للمالكين ضمن خدمات سيارات تسلا الجديدة. ذلك من أجل أن يتمكّنوا من استبدال صوت آلة التنبيه التقليدي بأيّ مقطعٍ صوتيٍّ افتراضيٍّ آخر. أيضا علاوةً على ذلك، لقد قدّمت الشركة وضع ”Sentry“. والذي يسمح للمالكين بإذاعة وبث لقطات لايف من الكاميرات الخارجية للسيارة. ذلك عن طريق تطبيق تسلا للهواتف المحمولة.

إعلان تنفيذ قرار تسوير الأراضي الفضاء في السعودية واستهداف الأراضي التجارية

التحديثات الملغية على سيارات تسلا

أيضا مع تحديثات ومميزات سيارات تسلا 2023 الجديدة، تمّ ألغاء بعض التحديثات الأخرى المثيرة للجدل. وهي سماح شركة ”تسلا“ للراكبين بممارسة ألعاب الفيديو أثناء قيادة السيارة. حيث لقد أثار هذا التحديث الكثير من الجدل، وتلقّت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة التابعة لوزارة النقل الأمريكية (NHTSA). عدّة شكاوي من مالكى السيارات بهذا التحديث الجديد عند اكتشافهم إمكانية اللعب أثناء قيادة السيارة. كما خضعت الشركة في الأيام القليلة الماضية للمساءلة. ثمّ لهذا السبب قامت ”تسلا“ ضمن تحديثات سيارات تسلا الأخيرة بإلغاء إمكانيّة تشغيل ألعاب الفيديو أثناء سير السيارة. ذلك بعدَ تأكيد هذا القرار من قبل ”NHTSA“ منذ يوم الخميس. كما قالت الإدارة إنّ قانون سلامة المركبات يمنع الشركات المصنعة من بيع المركبات التي بها عيوب تشكل مخاطر على السلامة. وبما في ذلك التقنيات التي تصرف انتباه السائقين عن القيادة بأمان في الطرقات.

شركة روشن والهيئة العامة للعقار تبرمان مذكرة اتفاق لتطوير القطاع العقاري بالسعودية

تحديث خدمات سيارات تسلا 2023

كما لقد حرصت الشركة ضمن مميزات سيارات تسلا الجديدة 2023 على تعزيز تجربة الترفيه. ذلك من خلتل إضافة ألعاب جديدة ضمن تحديثها الجديد. وإلى جانب إضافة تيك توك، وميزة تتيح للسيارات الكهربائية الرقص على عرض ضوئي. حيث أشادت المصادر بإضافة خاصية الكاميرا العمياء التي تعرض بثاً مباشراً للنقطة العمياء للسيارة تلقائياً. ذلك بمجرّد أن يقوم السائق بتنشيط إشارة الانعطاف. أيضا أتاحت الشركة في تحديثها الأخير سحب التطبيقات الأكثر استخداماً. وإفلاتها لتخصيص شريط قوائم السيارة. كذلك ضبط عناصر التحكم في المناخ مثل المقاعد المدفأة وإزالة الصقيع.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,25,2023

>> اقرأ أيضاً: انطلاق فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق 2023 في السيف