بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة 2023، تقدم عروض شركات الطيران في الإمارات تخفيضات على السفر الجوي إلى داخل وخارج الإمارات حتى 50%. حيث ستوفر شركة طيران الإمارات وشركة ويز للطيران والعربية للطيران هذه العروض حتى نهاية عام 2023.

 عروض شركات الطيران في الإمارات

تقدم الثلاث شركات الكبرى الإماراتية خصوماتٍ تصل إلى 50% على أسعار رحلاتها لمناطق معينة بمناسبة اليوم الوطني للبلاد الذي يحتفل بتأسيسها. وتشتمل العروض على شركة طيران الإمارات العريقة، العربية للطيران، الاتحاد للطيران، ويز للطيران. لنتعرف عليهم ورابط العروض كاملًة لأجل الحجز الفوري.

  • عروض الاتحاد للطيران 2023

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها ستقدم تخفيضات تصل حتى 10% على جميع رحلاتها بمناسبة اليوم الوطني للإمارات حتى نهاية العام الجاري 2023. كما وكانت قد تكلمت الشركة سابقًا أنها ستواصل تقديم تأمين طبي مجاني لفيروس Covid-19 مع جميع تذاكر السفر حتى تاريخ 31 مارس 2023 على الأقل.

لرؤية كامل عروض الاتحاد للطيران، وحجز تذاكر. اذهب إلى الموقع الرسمي للشركة من هنا: Etihad Airways. أو تستطيع التواصل مع مراكز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر.

  • العربية للطيران

تقدم العربية للطيران التي تتخذ من الشارقة مقراً لها باقات سفر مثيرة لعملائها بأسعار ثابتة خاصة إلى المناطق عبر شبكتها. تشمل الباقة رحلة ذهاب وعودة وإقامة في الفندق لمدة ثلاث ليال مع وجبة الإفطار.

يمكن للعملاء الاستمتاع بعطلة لمدة أربعة أيام في مجموعة متنوعة من الوجهات بما في ذلك بيشكيك، ألماتي ، صلالة، كييف، موسكو، طرابزون، باكو، يريفان، اسطنبول، تبليسي، طشقند، ونيروبي بسعر خاص يبدأ من 1،249 درهم.

عروض شركة ويز للطيران بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لعام 2023

أعلنت شركة ويز للطيران ابو ظبي (Wizz Air Abu Dhabi) منذ بضعة أيام أنها ستقدم خصمًا بنصف السعر على جميع وجهات رحلاتها. وبينما يعد هذا العرض ربما الأفضل بدون منازع، فلم تكتفي شركة الطيران Wizz Air بتخفيض أسعار رحلاتها بشكلٍ كبير رغم ازمة الطاقة العالمية. بل أعلنت أيضًا عن مسابقة خاصة بعلامة Wizz Air.

المسابقة هي باختصار مسابقة تصوير ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي للقاطنين والسياح في الإمارات العربية المتحدة. كل ما عليك هو أخذ صور شيقة لأحد فعاليات أو نشاطات اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة أو بشكلٍ عام أحد المعالم الإماراتية. ثم انشرها على مواقع التواصل المختلفة وارفقها بهاشتاغ # UAE50WIZZ.

ووفقًا لتصريحات شركة ويز، فسيفوز أفضل 50 مشارك من الذين وصلوا لأكبر وصول وتفاعل على صورهم برحلة عودة مجانية من اختيارهم. والتي تأتي بخيارات كبيرة حيث تغطي شركة طيران ويز أبو ظبي تفريبًا جميع عواصم ومدن العالم الكبرى الشرقية، مثل الإسكندرية بمصر، أثينا باليونان، موسكو، بروسيا بلغراد ألماتي في كازاخستان، ومعظم المدن الكبرى بأوروبا الشرقية. كما وصرحت الشركة أنه سيتم تحديد أفضل صورة ليعاد نشرها على حسابات الشركة على مواقع التواصل.

لروية جميع الرحلات المتوفرة بالتخفيضات، وكيفية الاشتراك بالمسابقة اذهب إلى هذا الرابط: wizz air.

عروض شركات الطيران في الإمارات – طيران الإمارات

تشتمل أحد أفضل عروض شركات الطيران في الإمارات كذلك إعلان طيران الإمارات المعروفة بفخامتها ورعايتها لأكبر الفرق الرياضية أنها أيضًا تحتفل باليوم الوطني في الإمارات. وستقدم لجميع رحلات الخطوط الجوية لديها خصمًا يصل إلى 50%. والذي سيسري، وفقًا لتصريحات الشركة، على كافة الحجوزات السفر التي تمت من تاريخ 5 ديسمبر حتى 15 يونيو 2023.

ربما قد يعد هذا الأفضل بين العروض المتوفرة، حيث يصل امتداد رحلات طيران الإمارات إلى كل بقاع العالم تقريبًا. كما ويغطي العرض كلًا من الدرجة الاقتصادية والدرجة الأولى لرجال الأعمال. فمثلًا قد تكون الرحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أغلى وأبعد الرحلات. بينما سيكلف بالعرض الجديد الآن مثلًا السفر إلى نيويورك 3195 درهم للدرجة الاقتصادية، و4555 درهم لدرجة رجال الأعمال. أو مثلًا يمكن الة آن السغر إلى لندن مقابل 2195 درهم في الدرجة الاقتصادية و11255 درهم في درجة رجال الأعمال.

أيضًا تحتفل الشركة باليوم الوطني عبر تخفيضات بنسبة 50 في المائة على أسعار تذاكر الأطفال على رحلات محددة. كما وهناك أيضًا خصومات بنصف السعر على أسعار الفنادق عند حجز باقات السفر مع الإمارات للعطلات. يمكنك الاطلاع على العروض والحجز عبر موقع طيران الإمارات الرسمي. أو عبر بعض وكالات السفر المشهورة مثل cheapoair، وsave70.

اقرأ أيضًا:

منع المركبات الثقيلة في أبو ظبي خلال ساعات ذروة الازدحام وتحت طائلة الغرامة المالية

مدينة نيوم الصناعية أوكساجون الجديدة في السعودية الآن قيد الإنشاء!

العملة المشفرة AVAX تدخل بقائمة العشرة الكبار بعد إزاحة دوج كوين!