يقدم البنك الوطني الكويتي مسابقة ربح سيارة تسلا حصريًا عبر برنامج مكافأته حتى نهاية العام 2023. حيث يمكن الدخول بالسحب عبر استخدام بطاقة الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة. كما ويمكن تحويل المكافآت الطلابية إلى البنك الوطني أيضًا لتقديم طلب الحصول على بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع لتدخل السحب على سيارة Tesla Model 3.

مسابقة ربح سيارة تسلا من البنك الوطني الكويتي

يوفر برنامج مكافآت البنك الوطني الكويتي فرصة نادرة لجميع عملائه الذين يملكون بطاقات ائتمانية، أو بطاقات الشباب الوطني مسبقة الدفع. حيث يوفر البنك عبر مسابقة ربح سيارة تسلا الفرصة لحاملي البطاقتين ربح تسع سيارات Tesla Model 3 . وذلك وفق الترتيب التالي:

  1. فرصة ربح 7 سيارات تسلا شهريًا لحاملي كافة أنواع بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة. بينما سيتم اختيار رابح واحد كل شهر.
  2. فرصة ربح سيارتي تسلا بشكلٍ خاص لحاملي بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع.

لأجل دخول السحب من النوع الأول، والحصول على فرصة امتلاك سيارة تسلا موديل 3 طراز 2023، يجب امتلاك أحد أنواع بطاقات البنك الائتمانية وفقًا للترتيب التالي:

  • للحصول على فرصة الدخول بالسحب فقط، يجب امتلاك إحدى البطاقات الائتمانية التالية من البنك الوطني الكويتي: بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع، أو بطاقة PLATINUM MASTERCARD الائتمانية. أو بطاقة VISA PLATINUM الائتمانية، أو بطاقة WORLD MASTERCARD الائتمانية.
  • دخول السحب والحصول على 3 نقاط مايلز لكل 1 دينار. يجب امتلاك إحدى البطاقات الائتمانية التالية: بطاقة مايلز الائتمانية، أو بطاقة WORLD ELITE MASTERCARD الائتمانية، أو بطاقة VISA INFINITE الائتمانية، أو بطاقة VISA SIGNATURE الائتمانية.
  • دخول السحب ولغاية 4 أميال نادي الدوحة بقيمة 1 دينار. يجب امتلاك أحد البطاقات التالية: بطاقة VISA PLATINUM الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع. كما يمكن الدخول بامتلاك بطاقة VISA SIGNATURE الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية. وكذلك بطاقة VISA INFINITE الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية.
  • كذلك، لدخول السحب والحصول على 5 نقاط جوول لكل 1 دينار بالرصيد. يجب امتلاك إحدى البطاقتين: إما بطاقة UEFA CHAMPIONS LEAGUE PLATINUM MASTERCARD مسبقة الدفع من الوطني. أو كذلك بطاقة UEFA CHAMPIONS LEAGUE WORLD MASTERCARD الائتمانية من الوطني.
مسابقة ربح سيارة تسلا model 3

مسابقة ربح سيارة تسلا model 3 من البنك الوطني الكويتي

مسابقة ربح سيارة تسلا عبر بطاقة الشباب الوطني

بينما للدخول إلى السحب الثاني، يجب ببساطة تحويل مكافأتك الطلابية إلى البنك الوطني، ثم تقديم طلب الحصول على بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع، المصممة حصرياً للطلبة الكويتيين في الجامعات والمعاهد الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 سنة لأجل التأهل لدخول السحب.

كما وإلى جانب فرصة ربح سيارة تسلا موديل 3، فإنّ بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع تسمح لحاملها بالتأهل لجميع مسابقات برنامج مكافآت الوطني. كما ويحصل فيها الطلاب على خصومات فورية ومزايا استرجاع نقدي لغاية 20% من قيمة المشتريات لدى أكثر من 900 محل محلي في الكويت. وتؤمن البطاقة لحاملها تأمين سفر مجاني.

أيضًا، يعتز البنك بأن البطاقة لها قبول عالمي واسع. حيث تعد بطاقة فيزا الشباب للبنك الوطني مسبقة الدفع الوسيلة الأفضل للدفع للطلاب حول العالم، مع قبول واسع لدى ملايين نقاط البيع حول العالم وعبر الإنترنت.  كما وبالإضافة، فإنّ البطاقة تخول لصاحبها خدمة الوطني للتسوق الآمن. وهيي ببساطة ميّزة حماية إضافية تؤمن الحماية لحاملي البطاقات مسبقة الدفع ضد عمليات الاحتيال عند التسوق عبر المواقع الإلكترونية. كما ويمكن متابعة وإدارة حساب البطاقة بالكامل عبر خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

يسري العرض لكلٍ من السحب الأول والثاني لغاية 31 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضًا:

بيع إيلون ماسك أسهم تسلا هذا الأسبوع مقابل مليارات الدولارات – لماذا ليست مربحة؟

الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار Squid Game قادم رسميًا وفقًا للكاتب

شركة الحلول الشاملة المالية ترخص رسميًا خدماتها لسداد الفواتير إلكترونيًا في السعودية