شركة اليت موتورز تدشن أول سيارتين كهربائيتين من شيري في دولة قطر، حيث تعد اليت موتورز الوكيل الحصري لسيارات شيري في قطر. وقد شاركت في معرض القوارب والمؤتمر كراعٍ ولاقى هذا اهتماما محليا وإقليميا. كما حرص المؤتمر أن يقدم لزواره والحضور مفاجأة كبرى ولهذا العام كانت تدشينا رسميا لأول سيارات صينية كهربائية 100% من شركة شيري العالمية. فيما تم الإعلان عن توفرها للبيع في السوق المحلي عن طريق وكيلها المحلي اليت موتورز. كما شهد جناح شركة اليت موتورز إقبالا كبيرا من جانب زوار المعرض الذين شاركوا في حفل التدشين الرسمي لسيارتي شيري الكهربائية Chery EQ وTiggo E.

ثقة العملاء بشركة اليت موتورز

وحرص زوار المعرض أيضا على زيارة جناح شيري والاستفسار عن أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية. حيث جاء تصميمها أنيق وجذاب، فضلا عن الشرح الوافي وتوضيح فريق عمل اليت موتورز عن السيارتين لزوار المعرض.
من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة اليت موتورز المهندس أحمد السباعي الرئيس بالثقة الكبيرة التي تحظي بها سيارات شيري في السوق القطري. مما أدى إلى انعكاس ذلك بشكل إيجابي على حجم المبيعات التي جعلت من سيارة شيري الصينية الأكثر مبيعا في الأسواق المحلية. كما ترتب على ذلك بذل المزيد من الجهود. وهذا للحفاظ على ثقة عملاء الشركة والمكانة التي باتت شيري في سوق السيارات المحلي.

اقرأ أيضا: سعر ساعة هواوي واتش فيت ميني الجديدة في السوق الأردني

شيري في المركز الأول لتصدير السيارات من الصين إلى العالم

كذلك فأن التطور الكبير الذي وصلت إليه شيري موتورز العالمية في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى إنفاقها الكبير على الأبحاث وتقديم موديلات حديثة في تصميمها. فضلا عن الجودة الكبيرة والتكنولوجية الحديثة، السعر الاقتصادي جعلها منافسا قويا في سوق السيارات عالميا وإقليميا ومحليا. إذ أصبح لديها صرحا كبيرا من المصانع ومراكز الأبحاث. وقد أسستها الحكومة الصينية في الصين وألمانيا وغيرها، وحجم استثمار تخطى 20 مليار دولار.
لذلك حصلت شيري على المركز الأول لتصدير السيارات من الصين للعالم لنحو ما يزيد عن 10 سنوات متتالية. فيما تحتل شيري المركز 10 في العالم للسيارات الكهربائية، وقد أعطت الشركة اهتمامها الأول للسلامة والأمان.

شركة اليت موتورز الوكيل الحصري لشيري في قطر

كما لفت الرئيس التنفيذي للنخبة موتورز وإليت أن شركة شيري تمتلك نحو ما يزيد عن 80 وكيلا حول العالم. كذلك منها وكيلها الحصري شركة اليت موتورز في قطر. من جهتها، تفخر شركة اليت باختيارها ضمن أحسن 5 وكالات لشيري على مستوى العالم في سنة 2023. أيضا تخطت مبيعات اليت موتورز في السنة 3000 سيارة من أنواع السيارات كافة. كذلك اعتمدت مجموعة اليت موتورز على توفير وتطوير خدمة ما بعد البيع في مركز صيانة شيري تقدم فيه خدمات لصيانة السيارات وقطع الغيار كاملة.
من جانب آخر، فأن مجموعة اليت موتورز تمثل الوكيل الرسمي لشركة دنسو اليابانية. كما أنه هي الشركة الأولى في توريد قطع السيارات في اليابان والعالم.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات تسلا Tesla في المملكة العربية السعودية وموديلاتها 1444