رابط حجز تذاكر فورمولا1 جدة، إذ ينتظر محبو سباق السيارات الرياضية فورمولا انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1. ومن المقرر أن السباق يتم إقامته في مدينة جدة السعودية، بعد سبعة أيام من تاريخ اليوم الخميس. إذ سيبدأ السباق في تاريخ 3 ديسمبر حتى تاريخ 5 ديسمبر. فيما يعد سباق الفورمولا 1 STC واحد من أجزاء رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما يهدف سباق فورمولا1 إلى الارتقاء في مستوى المجالات بالسعودية، بدءا من المجال الثقافي وصولا للمجال الرياضي العالمي. فضلا عن الإسهام في بناء مجتمع هادف ومزدهر على المستويات كافة وملائم للعيش والإقامة فيه.
بالإضافة إلى أن قرب موعد سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 STC في جدة، يجعل عشاقه يبحثون عن رابط حجز تذاكر فورمولا 1 لشرائها. فضلا عن تساؤلهم عن أسعار تذاكر سباق فورمولا 1 وطريق حجز التذكرة.

رابط حجز تذاكر الفورمولا1 جدة

 

من المقرر أن ينطلق سباق الفورمولا 1 stc الذي سيكون في مدينة جدة السعودية، ويضم السباق العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والحفلات. فيمايمكن للجمهور السعودي ومحبي السباقات الرياضية الدخول إلي رابط حجز تذاكر الفورمولا1 وشراء تذكرتهم للاستمتاع في مشاهدة السباق الكبير. بالإضافة إلى إمكانية حضور حفلة جاستن بيبر التي سيتم إقامتها على هامش السباق، كما ستقام حفلات للنجوم الأكثر شهرة في العالم. كذلك يمكن الحصول على تذاكر فورمولا 1 بالدخول إلى هذا الرابط: tickets.saudiarabiangp. وبذلك يتم شراء التذكرة من خلال واحدة من الباقات المتوفرة و الجهات التي تشرف على مسار السباق.

طريقة حجز التذكرة عبر رابط حجز تذاكر الفورمولا 1 جدة

من خلال اتباع هذه الخطوات يتمكن الراغب في حضور سباق فورمولا 1 حجز تذكرته كما يلي:
– حيث يقوم المستخدم بالدخول إلى الموقع الرسمي لجائزة السعودية الكبرى Stc المخصصة للتذاكر.
– وبعد ذلك يتم تحديد فئة التذكرة المطلوبة والعدد.
– كما سيظهر السعر المطلوب سداده، والمتابعة بأيقونة التالي.
– فيما يحتاج ذلك إلى إنشاء حساب جديد عن طريق حساب جوجل أو فيسبوك.
– أيضا يتم تعبئة البيانات المطلوبة من المستخدم ورمز الدولة وما إلى ذلك.
– عند أتمام إدخال البيانات، يقوم المستخدم بسداد السعر المطلوب، وتأكيد الحجز.

اقرأ أيضا: سعر ساعة هواوي واتش فيت ميني الجديدة في السوق الأردني

أسعار تذاكر سباق فورمولا1 2023

تتوفر تذاكر سباق فورمولا1 للأشخاص جميعهم بشكل يدوي أو عن طريق حجزها من الموقع. فيما تم إصدار التذاكر لتكون أسعارها كالتالي:

حيث إن سعر تذكرة الدخول العام يبلغ 220 ريال سعودي.
أيضا سعر التذكرة في المدرجات الجنوبية رقم أ، ب تبدأ من 455 ريال سعودي.
أمّا التذكرة في المدرجات الوسطى أ، ج، Stc تبدأ أسعارها من 455 ريال سعودي.
كذلك فأن سعر التذكرة في المدرجات الرئيسية يصل نحو 633 ريال سعودي.
فيما يكون سعر التذكرة في الضيافة المتميزة 13800 ريال سعودي.

مضمار كورنيش جدة

يستضيف مضمار كورنيش جدة، الذي هو أطول وأسرع مضمار شوارع في العالم لفورمولا-1، الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم. ذلك في أصعب مواسم فورمولا 1 في منافسة شرسة للفوز باللقب بين بطل العالم لسبع مرات لويس هاميلتون. وأيضا السائق ماكس فيرستابن الذي يحلم بالتتويج بلقبه الأول.
بينما بدأت الأعمال الإنشائية للمضمار في أبريل الماضي، ويتم الآن وضع اللمسات الأخيرة على الأعمال. مما يعد رقما قياسيا جديدا يضاف إلى قائمة الإنجازات المميزة التي سجلها مشروع مضمار كورنيش جدة لفورمولا 1.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات تسلا Tesla في المملكة العربية السعودية وموديلاتها 1444