عروض سيارات مستعملة تقسيط وكاش تقدمها شركة عبد الطيف جميل في المملكة العربية السعودية.

عروض سيارات مستعملة بالتقسيط. حيث نقدم لكم عروض متنوعة على السيارات المستعملة بالتقسيط وهي مقدمة من قبل البنوك في المملكة العربية السعودية. ومن قبل شركات تقسيط السيارات المستعملة. حيث أننا سنعرض لكم جميع التفاصيل والشروط المتعلقة في الحصول على السيارات المستعملة كاش أو تقسيط.

تخفيضات ايكيا لليوم الوطني السعودي 2023 لغاية 70% على الأثاث المنزلي والديكورات

عروض سيارات مستعملة بالتقسيط

حيث يمكنك الآن الحصول على سيارة تويوتا  الجديدة من شركة عبد اللطيف جميل بعرض وسعر مميز من دون دفعة أولى وبدون كفيل أو مصاريف إدارية. أو إذا أردت الحصول على سيارة مستعملة ضمن السيارات التي تعرضها الشركة والمتاحة لديها وذلك بعد اتباعك للخطوات التالي ذكرها :

  • يندرج عليك أولاً الدخول إلى موقع شركة عبد الطيف جميل للتمويل والتقسيط الإلكتروني.
  • ثم يأتي بعد ذلك الدخول إلى تبويب خيارات التمويل واختيار السيارات المستعملة من بين الخيارات المتاحة.
  • بعد أن يتم ذلك، سيتم نقلك إلى موقع آخر وذلك للتعرف على قائمة السيارات المستعملة المتاحة والمتوافرة لدى الشركة. إلى جانب كافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال المواقع ومنها الأسعار والمواصفات. كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن التمويل التي تقدمه الشركة يأتي مع ضمان لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. علاوةً عن إمكانية الحصول على السيارة المرادة دون الحاجة إلى وجود كفيل أو سداد مقدم أو دفعة أولى. وفق ما قد تم ذكره من قبل الشركة.

أما إذا أردت التعرف على عروض السيارات المستعملة في الشركة يمكنك زيارة فروع عبد اللطيف جميل للتمويل وتقسيط السيارات المستعملة. عن طريق الفرع الذي عنوانه مدينة الرياض.

عروض سيارات مستعملة تقسيط

سيارة لاند روفر ديفيندر 2023 – مواصفات وأسعار السيارة الجديدة في دول الخليج

أسعار السيارات الجديدة والمستعملة

وفي السياق نفسه لا بد من الإشارة إلى أسعار السيارات التي تعرضها الشركة إضافةً إلى تفاصيل التقسيط وغيرها. حيث يمكنك الحصول على سيارة تويوتا كامري فئة 2019 الجديدة بنظام التقسيط. إذ يمكنك سداد قيمة التقسيط الشهري بنحو 1951 ريال سعودي.

كذلك يمكنك الحصول على سيارة تويوتا كورولا فئة 2018 بالتقسيط عبر سداد المبلغ 1401 ريال سعودي.

أما عن السيارات المستعملة من مجموعة تويوتا. حيث تعرض شركة عبد اللطيف سيارة تويوتا يراس موديل 2019 بتقسيط شهري قيمته 1025 ريال سعودي. إلى جان سيارة تويوتا يراس موديل 2016 حيث يمكنك شرائها كاش بسعر 30 ألف ريال سعودي. وضمان ساري لمدة لا تقل عن ثلاثة سنوات.

 

اقرأ أيضا :