دخلت إحدى الشركات التابعة لمجموعة حياة للفنادق التي يقع مقرها الإقليمي دبي في اتفاقية الإدارة بشأن افتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون. وذلك مع شركة تابعة لشركة ميلات العقارية (Millat Properties). وسوف يمثل الافتتاح الذي خططه القائمون على الفندق، دخولاً لعلامة حياة هاوس الخدمات المختارة والإقامات الطويلة إلى القارة، إذ سيكون هذا الفندق هو الثالث الذي يتبع لعلامة حياة في جنوب أفريقيا.

سمات علامة حياة هاوس

تعتمد علامة حياة هاوس للإقامة الطويلة نهجاً مرناً وراقياً. حيث تمنح ميزة الاستمتاع بكافة وسائل الراحة المنزلية للضيوف، بعيداً عن بيوتهم. كما تسعى فنادق حياة هاوس، وبالاستناد إلى آراء ضيوفها، لرفع مستوى الرضا والولاء، عن طريق حفاظها على الروتين المعتاد للضيوف. سواء أكان عن طريق الأجنحة، التي تحتوي مطابخ مجهزة بالكامل، أو عن طريق الاستوديوهات الفسيحة أو غرف المعيشة المريحة. أو كان ذلك عن طريق غرف النوم الواسعة وحماماتها الفخمة.

موقع ومميزات فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون

يقع الفندق الذي سوف يفتتح في أكتوبر/تشرين الأول 2023، في منطقة ساندتون العريقة. كما تعتبر هذه المنطقة الشريان الاقتصادي لأفريقيا، إذ تمتزج سياحة الأعمال والترفيه سويةً. وسوف يحوي فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون على 43 غرفة ضيوف. بالإضافة إلى 19 جناح مصمم على مبدأ الشقق، كما تضم هذه مطابخ مجهزة بالكامل. إضافةً إلى مناطق معيشة منفصلة، تمنح الضيوف أجواء الراحة المنزلية. وتضم أيضاً وسائل الراحة الإضافية، مثل منفذ تري هاوس، الذي يمنح مفهوماً فريداً لتجربة الطعام البديلة. أما إتش ماركت يقدم الوجبات الخفيفة الجاهزة والمشروبات المنعشة.  وعلاوةً على ذلك يتواجد مركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي، إذ يستطيع الضيوف الاسترخاء والاستمتاع لأقصى الحدود.

أولوية أساسية لتعزيز نمو علامة حياة من خلال افتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون

ضمن هذا الإطار نفسه أكد نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا في حياة لودفيج بولدوكيان، قائلاً: «يسرّنا أن نعلن عن خططنا لتقديم علامة حياة هاوس إلى أفريقيا. وأن نكشف عن ثاني فندق لحياة في القارة، بالتعاون مع شركة تابعة لميلات العقارية. كذلك، نحن فخورون بعقد مثل هذه العلاقات القوية، مع ملاك استثنائيين، يشاركوننا طموحنا وقيمنا. الأمر الذي يعدّ أولوية أساسية لتعزيز نمو علامة حياة».

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ميلات حمزة فاروقي: «يسعدنا أن نواصل عملنا مع حياة في جنوب أفريقيا. سعياً لافتتاح أول فندق يحمل علامة حياة هاوس في القارة. وسينضم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون، إلى فندق حياة ريجنسي كيب تاون. ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع حياة لاغتنام فرص التعاون، لافتتاح فنادق مستقبلية تنضوي تحت مظلة حياة. وكلّنا ثقة بقوة القطاع السياحي في جنوب أفريقيا. لما يؤديه من دور لا يُستهان به في تحريك عجلة النمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل، وتعزيز التنمية المحلية».

في الختام فإن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون سوف ينضم إلى فندقين آخرين يحملان ذات العلامة بجنوب إفريقيا. وهذان الفندقان هما حياة ريجنسي جوهانسبرغ وحياة ريجنسي كيب تاون. كما تتألّف محفظة حياة في أفريقيا من سبعة فنادق، هي: حياة ريجنسي مطار الجزائر، وحياة ريجنسي الدار البيضاء، وحياة ريجنسي دار السلام. وحياة بلايس تغازوت باي، حياة ريجنسي تغازوت، وكيليمنغارو، وحياة ريجنسي أديس أبابا، وبارك حياة زنغبار.

نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن افتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون.