سعر رنج روفر فيلار 2023 موضوع كثير البحث عنه Range Rover Velar 2023 تعد إحدى أهم السيارات المميزة في الوقت الحاضر. حيث تمثل سيارة رنج روفر فيلار 2023 من سيارات الفئة فوق المتوسطة، فالسيارة إنكليزية المنشأ. وقد انتشرت في الأسواق المصرية في الآونة الأخيرة وذلك وفقا لتوكيل إم تي أي. إذ تمتلك السيارة مواصفات مميزة في الشكل الخارجي وداخلها، فهي فخمه في الحجم. كما توفرت في السوق المصري في ثلاثة أسعار مختلفة ويبدأ سعرها في الحد الأدنى من نحو مليون وسبعمائة ألفا. أمّا الحد الاعلى من سعرها قرابة 2 مليون جنيه، لكن رغم من ارتفاع سعىها إلا أن مواصفاتها تستحق هذا السعر.

مواصفات رنج روفر فيلار 2023

فقد كان الإصدار الأول لهذه السيارة في 7مارس في عام 2017، فيما يوجد أشياء مشتركة من هذه السيارة مع سيارة جاكوار. إذ إن القاعدة بينهما هي ذاتها بين السيارتان، لكن تمكنت سيارة رنج روفر في الفترة الأخيرة من منافسة عدة سيارات قوية في السوق المصري.
التي منها سيارات مرسيدس وأيضا سيارات بي إم دبليو وعدد من السيارات الأخرى المتميزة. لذلك يرغب الأشخاص في معرفة أسعارها وأماكن الوكالات المتوفرة.

اقرأ ايضا:
سعر الصبارة الراقصة بمصر… Happy Deal…ودعوة التموين للتدخل في تسعيرها

مميزات سيارة رنج روفر فيلار 2023

تتميز سيارة رنج بمزايا رائعة، من أهمها:

التصميم الخارجي

جاءت سيارة رنج روفر فيلار 2023 بتصميم خارجي رياضي وبشكل أنيق، حيث يمكن تمييزها بسهولة. فقد تم تصميم عجلاتها الرياضية في قياس 21 إنش، وبسقف بانورامي ممتد على طول السقف. كما تميزت بإضاءة زينون الحديثة، أما من الأمام تم تصميم الشبك الأمامي المموج بلوني الأسود أو السلفر. فيما تم صناعة “سبويلر” من ألياف الكربون في الخلفية، وقد كتب عليه شعار RANGE ROVER في اللون الأسود الداكن.
ومن جهة الزجاج فقد تم تزويدها بزجاج للنوافذ شفاف أو مظلل بنسبة معينة، ويوجد فيها فتحات تهوية جانبية. ومن فوق الفتحات، تم وضع مرايا كهربائية مطلية بلون أسود شديد اللمعان أو كروم أو كاربون فيابر.
أيضا تم تزويد السيارة بغطاء مناسب للأحوال الجوية جميعها، مع عجلة احتياطية. بالإضافة لصندوق خلفي كهربائي بسعة 673 لتر، ومناسب لأبعاد السيارة. أيضا يبلغ ارتفاع السيارة 1.685 ملم، وكذلك طولها 4.749 ملم، والعرض2.041 ملم، وقاعدة العجلات 2.874 ملم. أما وزنها فيصل 2.590 كغم، وتتوفر السيارة بألوان الأحمر، والأسود، والسلفر، والأزرق والرمادي.

التصميم الداخلي

تنفرد روفر فيلار 2023 بأناقة تصميمها الداخلي وبتقنياته الحديثة، إذ أن مقاعدها جلدية مزودة بتحكم كهربائي للتدفئة وأيضا نظام ذاكرة. كما تم تزويدها بشاشة ترفيهية بانورامية بقياس 10 بوصة، ومسّاحات أوتوماتيكية، وإكسسوارات كروم.
بالإضافة لتزويدها بتقنيات تمنح رحلة مريحة من أبرزها نظام GPS، وأيضا اتصال USB، ومدخل AUX، كذلك مشغل DVD.

مواصفات محرك السيارة

محرك سيارة رنج روفر فيلار 2023 رباعي الأسطوانات وسعته 2 لتر ويولد قوة بنحو 250 أو 300 حصاناً. كما أن المحرك يعمل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وعزم دوران السيارة 364 نيوتن/متر. من الجدير بالذكر أن السيارة تعمل في نظام البنزين ومعدل استهلاكها للوقود 14.2 كم/لتر.

اقرأ أيضا:

شحن المركبات الكهربائية في دبي يصبح أكثر تطوراً وسهولة