عروض فنادق دبي بخيارات كثيرة ضمن مفاجآت صيف دبي 2023.. حيث تقدّم المنشآت الفندقية الكثير من الباقات والعروض الترويجية لزوّار وسكّان دبي خلال مفاجآت صيف دبي 2023. ذلك بالإضافة إلى فرصة خوض تجارب مشوقة، والاستفادة من الخيارات الكثيرة التي توفرها لهم لقضاء أجمل وأمتع الأوقات ضمن بيئة آمنة. أيضا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازيّة والتدابير الوقائية. كما تمّ توفير باقات عروض فنادق دبي لتناسب مختلف الميزانيّات والفئات من الأصدقاء والعائلات. أيضا فإنّ مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تعزّز من مكانة المدينة كوجهة سياحيّة ممتعة وآمنة ترحب بالزوّار من جميع أنحاء العالم. حيث تلتزم جميع الفنادق، والوجهات، والمتاجر، ومراكز التسوّق المشاركة في عروض فنادق دبي 2023 بإجراءات الصّحة والسّلامة المهمة. بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات خلال جميع الأوقات.

عروض فنادق دبي 2023

  • حيثُ يقدّم فندق “فيرمونت النخلة” عرضاً مميزاً لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 24 سبتمبر. و يمكن للضيوف حجز إقامتهم مع الاستمتاع برصيدٍ يوميّ للمأكولات والمشروبات بمبلغ قيمته 699 درهم. حيث ذلك يمكن الاستفادة منه بالكامل ضمن المطاعم الموجودة داخل الفندق.
  • أيضا في إطار عروض الصيف الترويجية الخاصّة بفنادق دبي، فإنّه يمكن لأعضاء برنامج “أكور ليف ليمتلس” الاستمتاع بالإقامة في غرفة أو جناح فاخر مع تخفيض 30 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة وفطور مجاني. كما يتوفر العرض حتى 15 سبتمبر بشكل حصري لأعضاء برنامج “أكور ليف ليمتلس“.
  • كما يمكن للأطفال الإقامة وتناول الطعام مجاناً في منتجع “أتلانتس النخلة“. ذلك عند حجز العائلات لإقامة مع فطور في المنتجع، أو يمكنهم الاستمتاع بتناول طعام الفطور والعشاء مجاناً عند حجز إقامة مع فطور وعشاء.

>> قد يعجبك : شحن المركبات الكهربائية في دبي يصبح أكثر تطوراً وسهولة

عروض فنادق دبي جميرا والمنتجعات على البحر

  • حيث يقدٍم فندق “والدورف أستوريادبي نخلة جميرا” باقة فاميلي تايم للحجوزات على الغرف والأجنحة العائلية. والتي تشمل وجبة فطور يومية مجانيّة للكبار. كما يمكن للأطفال حتى 16 سنة تناول الطعام مجاناً أثناء إقامتهم في الفندق. كذلك فإنّه تتوفر الكثير من الألعاب والأنشطة الرائعة للأطفال، و بالإضافة إلى إمكانية تسجيل المغادرة المتأخرة في الساعة 2 ظهراً.
  • كما ويمكن للعائلات المقيمة في منتجع “حبتور جراند” في دبي مارينا الاستمتاع بتخفيض 50% على الغرفة الثانية. ذلك بالإضافة إلى فطور مجاني وتخفيض 50% على علاجات السبا. و تذاكر مجانية لحضور عرض “لا بيرل” لشخصين بالغين وطفلين.
  • أيضا يوجد منتجع “وان آند أونلي دبي” الذي يدعو الضيوف للاستمتاع بعطلة فندقية فاخرة تشمل تخفيضات على أماكن الإقامة العائلية المكوّنة من غرفتي نوم. كما سيحصل الضيوف الذين يقومون بحجز ثلاث ليال أو أكثر على تذاكر مجانية لدخول “حديقة أكوافنتشر المائية“. أيضا يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأنشطة الرائعة أثناء إقامتهم.

>> كما يمكنك أن تقرأ : التأشيرة السياحية الإلكترونية في مصر أصبحت متاحة لـ74 دولة

باقات إقامة من أوتيلات إمارة دبي خمس نجوم

  • حيث يقدم فندق “بارك ريجس كريس كين دبي” تخفيضات على الإقامة العائلية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتخفيض 50% على أسعار الأجنحة الفندقية الكبيرة. ذلك مع فطور مجاني، وتخفيض 50% على تناول الطعام في أيّ من المطاعم الموجودة داخل الفندق. كما يقدم الفندق ما يصل إلى 4 تذاكر بنصف الثّمن لدخول “دبي باركس آند ريزورتس” وذلك عن كلّ حجز. كما يمكن لطفل واحد تحت سن السادسة الإقامة مجاناً. و يسري العرض حتى 30 سبتمبر المقبل.
  • أيضا يوجد فندق “أرماني دبي“، الذي يقع في برج خليفة، حيث يقدّم دخولاً مجانياً إلى عددٍ من أفضل معالم المدينة. بما في ذلك “دبي أكواريوم” و “حديقة الحيوانات المائية“، و “منتزه الواقع الافتراضي“. أيضا “قمة برج خليفة في الطابق 148” .
  • كذلك يمكن للضيوف حجز غرفتين في فندق وأبراج “شيراتون دبي الخور“. و الحصول على غرفة ثانية بنصف السعر. ذلك بالإضافة إلى تذكرة دخول إلى “دبي باركس آند ريزورتس” لكل ضيف. كما يسري العرض على ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين تحت 12 سنة.

تجارتنا نيوز Tijaratuna News “
Aug,24,2023

>> اقرأ أيضاً : رفع الحظر عن السفر إلى سطنة عمان اعتباراً من بداية شهر سبتمبر القادم