يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز دور جواز سفر سوري 2023، منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سوريا، خطوات حجز دور جواز سفر سوري عادي، منصة التسجيل على جواز السفر السوري syria-visa.sy، رابط حجز جواز سفر سوري منظومة حجز الجوازات سوريا، رابط موقع حجز دور جواز سفر سوري 2023، حجز دور جواز سفر سوريا 2023 syria-visa.sy، رابط منصة حجز دور جواز سفر سوري 2023، حجز دور جواز السفر إلكترونيا في سوريا، منصة حجز جواز سفر سوريا، رسم خدمة استخراج على جواز سفر مستعجل في سوريا الجديد، شروط استخراج جواز سفر سوري مستعجل، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

استخراج جواز سفر مستعجل في سوريا دون انتظار 2023..منصة حجز الجوازات السورية. حيث تزداد عمليات البحث في سوريا طريقة استخراج جواز سفر مستعجل دون انتظار او حجز دور على منصة الجوازات. فقد أصدرت وزارة الداخلية تعميما يتعلق باستخراج جواز سفر مستعجل في اليوم ذاته. وبحسب تعميم وزارة الداخلية الذي صدر اليوم اصبح من الممكن استخراج جواز حجز السفر المستعجل لكن تم رفع رسم خدمة استخراج الجواز. بينما يبقى الحجز على المنصة لجواز السفر العادي على حاله. في حين يعد أصبح رابط حجز جواز سفر في سوريا من أهم الروابط الالكترونية التابعة للحكومة التي يتم البحث عنها و الدخول إليه. حيث يمكن حجز دور جواز السفر في سوريا عبر المنصة ومتابعة دور الجوازات.

رسم خدمة استخراج على جواز سفر مستعجل في سوريا الجديد

فقد أعلنت وزارة الداخلية السوريّة سابقا خدمة الحجز للحصول على جواز السفر من خلال التسجيل وحجز دور إلكترونيا. أما اليوم فقد أعلنت وزارة الداخلية تعميما جديدا يتعلق برفع رسم خدمة الحصول على جواز سفر مستعجل من الجوازات السورية بتكلفة 300000 ألف ليرة سورية. بذلك بات من الممكن استخراج جواز السفر المستعجل للذين بامس الحاجة إليه من المواطنين في اليوم ذاته. كما بقي رسم خدمة جواز السفر العادي الذي يتم الحجز له عبر منصة الجوازات كم

شروط استخراج جواز سفر سوري مستعجل

كذلك حددت وزارة الداخلية السورية في التعميم الحالات التي يمكن استخراج جواز سفر مستعجل تبعا لها، وهي :
إذ تم تعديل رسم الجواز المستعجل الفوري ليصبح 300 ألف ليرة سورية خلال يوم واحد. أيضا تم إلغاء العمل بالتعميم 1558/ص الصادر بتاريخ 24\11\2023.
كما يشمل التعميم أصحاب الحالات الطارئة كالمغترب الموجود داخل سورية ويمتلك إقامة خارجية سارية المفعول.
فضلا عن حالة السفر بقصد العلاج لمن تتطلب حالته السفر من أجل العلاج.
بالإضافة إلى الذي لديه عقد عمل خارج سورية.
أيضا تشمل الحالات الطارئة الطالب الموفد، ومدة الانجاز خلال يوم واحد.

اقرأ أيضا: مراجع المسابقة المركزية المطلوبة..روابط مراجع مسابقة التوظيف المركزية

رابط حجز دور جواز سفر سوري 2023

بينما أطلقت وزارة الداخلية موقع حجز دور لاستخراج جواز سفر سوري 2023، أو مايعرف بمنصة الدور الإلكتروني. بذلك يمكن الدخول عبر رابط منصة حجز دور جواز سفر سوري لحجز موعد للتقديم على جواز السفر. كذلك أفادت وزارة الداخلية السورية أن رابط منصة حجز جواز سفر سوريا يمكّن المواطنين السوريّين من متابعة دور حصولهم على جواز السفر. إذ يجب على الراغب باستخراج جواز السفر الدخول إلى منصة حجز جواز السفر عبر هذا الرااابط. كما يجب عليه إدخال البيانات الشخيية الخاصة به عبر إدخال الاسم والرقم الوطني واسم الاب والأم وعدد المرافقين.
من ثم يتم تحديد المحافظة التي سيستخرج منها جواز السفر.
فضلا عن تحديد إذا كان الراغب بالحصول على جواز السفر داخل القطر او خارج القطر. واخيرا يتم إدخال الكود الذي يظهر تمامه على الشاشة والنقر على ايقونة اختيار موعد حجز دور ومتابعة تحديد التاريخ وتأكيد الحجز.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز دور جواز سفر سوري 2023، منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سوريا، خطوات حجز دور جواز سفر سوري عادي، منصة التسجيل على جواز السفر السوري syria-visa.sy، رابط حجز جواز سفر سوري منظومة حجز الجوازات سوريا، رابط موقع حجز دور جواز سفر سوري 2023، حجز دور جواز سفر سوريا 2023 syria-visa.sy، رابط منصة حجز دور جواز سفر سوري 2023، حجز دور جواز السفر إلكترونيا في سوريا، منصة حجز جواز سفر سوريا، رسم خدمة استخراج على جواز سفر مستعجل في سوريا الجديد، شروط استخراج جواز سفر سوري مستعجل.

قد يهمك: رابط حجز دور جواز سفر سوري بدون انتظار 2023 “الجوازات السورية”