منطقة جينارجيك في ولاية يلوا شمال غربي تركيا قد شهدت مؤخراً انخفاضاً في عدد الإصابات بفيروس كورونا فيها. مما دعى رئيس بلدية منطقة “جينارجيك” في ولاية يلوا، “نعمان سويار” الاستثمار العربي والأجنبي إلى إعادة الحياة إلى قطاعي الاسثمار والسياحة فيها. خاصةً عقب نجاح شركة العمران للخدمات العقارية.

شركة عمران ترك العقارية في ولاية يلوا

قدمت شركة عمران ترك عدد كبير من المشاريع الإنمائية الناجحة في منطقة جينارجيك الواقعة في ولاية يلوا. حيث أبدت هذه المشاريع تقدماً كبيراً في قطاع الاستثمار والسياحة في البلاد. كذلك ساعدت في دعم البيئة التحتية. لهذا قام رئيس البلدية سويار بالثناء عليها في مقابلة له مع وكالة انباء تركيا. كما ذكر في نفس المقابلة أنه هو وزملائه في البلدية سعيدين بما توفره شركة عمران ترك من خدمات استثمارية ومشاريع مربحة على حد قوله. وأردف سويار: “في الفترة الأخيرة يوجد مستثمرين عرب وشركات مثل (عمران ترك) وهم يقومون باستثمارات قيّمة في جينارجيك”. وأكمل: “نحن ننتظر مثل هؤلاء المستثمرين في المنطقة لإنمائها وتحسين صورتها”.

دعوة سويار إلى الاستثمار في منطقة جينارجيك  

أبلت شركة ترك عمران بلاءً حسناً في قطاع الاستثمار. حيث تمكنت من إبراز جودة مشاريعها للمستثمرين العرب والأجانب خلال فترة قصيرة. كما تتميز هذه الشركة بمنح عروض وتسهيلات لزبائنها. لقد حققت عن طريق ذلك مكانتها في سوق الاستثمار العقاري العالمي. نسبةً لذلك ، قام سويار بدعوة المستثمرين من كل أنحاء العالم للمشاركة بالاستثمار قائلاً :  “كون منطقة جينارجيك منطقة جميلة فإن المستثمرين رابحون في كل الأحوال. لذلك نحن ننتظرهم في جينارجيك. وسنفعل من أجلهم كل ما بوسعنا في إطار القوانين”. لقد قدم سوير من خلال مقابلته المسبوق ذكرها شرحاً تفصيلياً عن المشاريع الحالية والمستقبلية للشركة. كما ذكر إيجابيات هذه المشاريع التي من شأنها تقديم خدمات للمشترين العقاريين ومساهمتها في توضيح قوانين الاستثمار في تركيا.

إقامة مشاريع متعددة في المنطقة الواقعة في ولاية يلوا

تفيم شركة عمران ترك عدة مشاريع عقارية في منطقة جينارجيك التي من شأنها زيادة الاستثمار في البلاد. نذكر بعضاً منها :

  • في مقدمتها مشروع “جنة يلوا“.
  • ومشروع “المروج” العقاري.
  • كذلك مشروعها الجديد “يلوا هيلز”.
  • ومشروع ملئ الساحل.
  • أخيراً ، مشروع حسن بابا، الذي يحوي بيوت خشبية وحدائق شاي ومطاعم ريفية وأماكن لإقامة الفعاليات الاجتماعية”.

عبر سويار عن تفاؤله قائلاً : “إن شاء الله باستثمارات ومشاريع أكبر وأجمل، وآمل أن تكون فيها فائدة وخير للمستثمرين الأجانب ولنا جميعاً”.

منطقة جينارجيك هي وجهة سياحية رائدة

أما عن السياحة في منطقة جينارجيك المتمركزة بين ثلالث مدن كبيرة.  فهي وجهة مفضلة للسياح من كل أنحاء العالم.  التي باتت الآن متاحة للسفر بسبب اتباع الحكومة التركية لكافة الإجراءات الوقائية. لقد أكد سويار أن “أعداد الإصابات في جينارجيك وفي يلوا أيضاً قد انخفضت الآن بحسب الأرقام الرسمية”. كما قال : “ومع آخر القرارات التي تم اتخاذها ننتظر رفع الحظر بشكل كامل إن شاء الله”. موضحا أنه “إذا رفع الحظر وافتتحت المؤسسات فإن جينارجيك ستنشط مجددا”. هذا وتتميز المنطقة بطبيعتها الخضراء وبمعالمها السياحية. مما جعلها من أهم المصايف التركية والسبب في اختيارها من قبل شركة عمران ترك لتنفيذ مشاريعها المستقبلية.

………………………

من مقالاتنا :

فرص عمل في تركيا توفرها ثلاث ولايات مدن النسيج شرق البلاد