تمويل عقاري مصرف الراجحي لفترة سداد تصل إلى 35 عامًا دون رسوم

تمويل عقاري مصرف الراجحي لفترة سداد تصل إلى 35 عامًا دون رسوم

 

يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحصول على تمويل من مصرف الراجحي،  شروط تمويل عقاري الراجحي، خطوات التقديم على التمويل العقاري في الراجحي، التمويل الشخصي في الراجحي، أوقات دوام مصرف الراجحي، أرقام مصرف الراجحي، رقم خدمة العملاء مصرف الراجحي، أرقام التواصل مع بنك الراجحي، الخدمات الإلكترونية في الراجحي، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.
تمويل عقاري مصرف الراجحي لفترة سداد تصل إلى 35 عامًا دون رسوم. إذ يعد بنك الراجحي أحد أهم المؤسسات المالية والبنوك في السعودية. ذلك لما يقدمها من منتجات تمويلية وقروض شخصية وغيرها من المنتجات للمواطنين. كما يلتزم مصرف الراجحي بعقد شراكات بناءة مع عملائه، لتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم في التمويل، وتبني رؤية العميل والسعي لتحقيقها. فيما يكثر البحث عن تمويل عقاري من بنك الراجحي من قبل العديد من المواطنين. حيث أن التمويل العقاري أحد أهم التمويلات التي يقدمها بنك الراجحي. في حين يمكن للمواطنين اقتناء قرض عقاري لشراء عقار أو منزل أو فيلا كونه أحد البنوك التي تمنح مزايا وخدمات للعملاء.

شروط تمويل عقاري من مصرف الراجحي

إذ حدد مصرف الراجحي العديد من الشروط التي يجب توالرها في العميل للحصول على تمويل عقاري. ومن هذه الشروط:
حيث يشترط أن يكون المتقدم مواطن سعودي حاملا الجنسية السعودية.
كذلك من الشروط أن يكون المتقدم موظفا في أحد وظائف القطاع الخاص أو الحكومي.
فضلا عن شرط ألا يقل دخل العميل الشهري عن 5000 ريال سعودي للموظفين في الجهة الحكومية.
أما إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص، فيجب ألا يقل دخله الشهري عن مبلغ 7500 ريال سعودي.
كما يجب أن تكون جهة العمل للمتقدم جهة معتمدة لدى البنك وتقوم بتحويل الراتب إلى الراجحي.
بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون نسبة التمويل ثابتة في أول خمس سنوات، وتتغير المراجعة بعدها كل ثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا: عروض كارفور في السعودية لغاية 26 أبريل 2023 … أقوى العروض والتخفيضات

خطوات التقديم على تمويل عقاري من مصرف الراجحي

كذلك للحصول على التمويل العقاري من مصرف الراجحي، يتم اتباع هذه الخطوات للتقديم:
إذ يدخل المتقدم إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لبنك الراجحي.
أيضا يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية واختيار أيقونة تمويل عقاري من قائمة الخدمات الإلكترونية.
فيما يتم إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة والمعلومات.
كذلك يتم تحديد نوع التمويل العقاري المطلوب فيلا أو منزل أو عقار.
فضلا عن تحديد طريقة السداد المناسبة، والتأكد من صحة المعلومات التي أدخلها المتقدم، من ثم الضغط على أيقونة تقديم طلب التمويل.

مواعيد دوام مصرف الراجحي

 

فقد أعلن مصرف الراجحي عن مواعيد دوامه في شهر رمضان لهذا العام 1444. بذلك يتمكن عملاؤه من إتمام كافة معاملاتهم وإجراءاتهم ضمن المواعيد التي حددها الراجحي. وبحسب الإعلان الأخير لمصرف الراجحي عن دوامه في شهر رمضان يبدأ من 9:30 صباحا، وينتهي 5:30 مساء. كما أن إجازة الراجحي لعيد الفطر 1444 تبدأ من 27 رمضان يوم الخميس، وتستمر عشرة أيام. فيما يتم استئناف الدوام في كافة فروع الراجحي بتاريخ 7 من شهر شوال بعد انتهاء إجازة العيد.

أرقام بنك الراجحي للتواصل

حيث وفر بنك الراجحي لعملائه إمكانية التواصل مع خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر عبر تطبيق واتساب. ذلك بكل سهولة ويسر للشكاوى أو للاستفسار عن المنتجات التمويلية من خلال الرقم 9200003344.
أيضا خصص بنك الراجحي رقمًا موحدًا لكافة عملاءه لتسهيل التواصل مع البنك والاستعلام عن المنتجات التمويلية التي يوفرها البنك. هذا دون حاجة لزيارة أيا من فروع البنك، أما الرقم الموحد لكافة العملاء فهو 920000084.

قدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحصول على تمويل من مصرف الراجحي،  شروط تمويل عقاري الراجحي، خطوات التقديم على التمويل العقاري في الراجحي، التمويل الشخصي في الراجحي، أوقات دوام مصرف الراجحي، أرقام مصرف الراجحي، رقم خدمة العملاء مصرف الراجحي، أرقام التواصل مع بنك الراجحي، الخدمات الإلكترونية في الراجحي.

قد يهمك: موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر – شهر أبريل 2023 وطريقة الاستعلام والشروط