تخفيضات وعروض جرير الشهرية في المملكة العربية السعودية حتى نهاية الأسبوع  من شهر رمضان الجاري / شهر أبريل – نيسان من عام 2023 على مختلف المنتجات

عروض جرير الشهرية. حيث أن مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تقدم عروض وتخفيضات مميزة ومتنوعة تصل نسبتها إلى 40 في المئة على مختلف المنتجات. وذلك ضمن الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك. حيث أن تلك العروض تتنوع لتشمل الأجهزة الإلكترونية والأدوات المكتبية وغيرها من الأشياء المهمة أو التي قد تحتاجها. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم عروض جرير الشهرية في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: الحق قبل نفاذ الكمية..خصومات هائلة على الشاشات والأجهزة الكهربائية فى عروض أسواق العثيم اليوم

عروض جرير الشهرية

حيث شملت عروض وتخفيضات جرير الشهرية التي تصل نسبتها نحو 40 في المئة منتجات متعددة ومتنوعة. إذ جاء من ضمن تلك الحسومات على دبابيس الضغط من النوع روكو ميتاليك المعدنية متوافرة بألوان مختلفة. يمكنك شرائها ضمن الحسومات بسعر 9 ريالات. علاوةً عن أن الحسومات قد شملت أيضا أدوات مكتبية من ابل مع حزمة القيمة المطلية بالصبغة وذلك بسعر العرض من جرير 12 ريال سعودي.

كما أن تلك التخفيضات قد تنوعت لتشمل كذلك ورق الكريب حجم 150*50 سم باللون الأخضر الفاتح بسعر العرض ثلاث ريالات. بالإضافة إلى صندوق وجبة الغداء باللون الأخضر وبسعر 19 ريال. علاوةً عن موزع المشابك بلاستيك مربع الشكل يأتي بعديد من الألوان بسعر العرض 5 ريالات.

ومن الجدير بالذكر أن تخفيضات جرير لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وقد شملت أيضا تنزيلات هلة الحقائب مثل الحقيبة بعجلات من جي بي اكتيف. تأتي مع ملحقاتها وبلون أزرق بحري بسعر العرض 175 ريال سعودي. بالإضافة إلى مقلمة مرنة على هيئة كاميرا متوافرة باللون الرمادي وبسعر 9 ريالات بعد الخصم. بالإشارة إلى أن عروض الحقائب من جرير متنوعة شملت حقيبة بالعجلات من نوع اتريوم لايننج. تأتي بلون اسود وبسعر الحسم 199 ريال سعودي. ناهيك عن أن عروض مكتبة جرير تتنوع دائما لتشمل أيضا براية جيب من نوع أم بلاس + ار عدد 2 فتحة. تأتي بلون فضي يمكنك شرائها الان ضمن العروض بسعر 9 ريالات. بالإضافة إلى مجموعة الأدوات المكتبية من نوع روكو 4 ب واحد بسعر 10 ريالات فقط.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال موقعنا في تجارتنا نيوز أهم وأبرز ما جاء في تخفيضات وعروض جرير في المملكة العربية السعودية المستمرة لنهاية هذا الأسبوع


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: