أسعار السيارات المستعملة في مصر اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2023 … تعرف على متوسط أسعار السيارات المستعملة

حيث يبحث الكثير من الناس عن أسعار السيارات المستعملة في مصر والتي تتناسب مع دخل كل فرد. إذ تختلف الأسعار وتتفاوت بحسب نوع كل سيارة فضلاً عن نظافة كل منها. والجدير بالذكر أن أسعار السيارات الجديدة ولا سيما الطرازات الحديثة منها. تشهد زيادة ملحوظة في الأسعار وهذا ما يدفع بعض الأشخاص ويتطرق إلى شراء السيارات المستعملة التي تتناسب مع دخله. لذا وفي هذا السياق. سيعرض لكم فريق تجارتنا نيوز أسعار أبرز السيارات المستعملة في أسواق مصر. وذلك من خلال المقال التالي

أسعار السيارات في مبادرة الإحلال في مصر بعد قرار التعديل … تعرف على الأسعار

أسعار السيارات المستعملة في مصر

السيارات المستعملة في مصر

  • هيونداي إكسيل

حيث أن طراز هيونداي إكسيل يعتبر من الأنواع التي تلقى رواجاً إلى هذه اللحظة على الرغم من قدم نوع الطراز. حيث أن أسعار سيارة هيونداي إكسيل المستعملة في مصر موديل 1997 أوتوماتيك يتراوح ما بين 55 إلى 70 ألف جنيه طبقاً للحالة الفنية للسيارة.

السيارات في مصر

  • كرايسلر نيون

أما عن طراز كرايسلر نيون الأمريكية المميزة. حيث أنها تمتلك محرك قوي 2000 سي سي بالإضافة إلى وجود خاصية للحقن الإلكتروني للوقود. فضلاً عن الميزات الأخرى في السيارة ولا سيما مكيف الهواء وزجاج كهربائي وغيرها.

أما بالنسبة إلى أسعار تلك السيارة في السوق المستعمل في مصر. حيث يبلغ سعرها المزود بناقل حركة أوتوماتيك نحو ما يقارب 50 إلى 60 ألف جنيه. طبقاً لنظافة كل سيارة وحالتها الفنية.

أسعار السيارات المستعملة

  • سكودا فيليشيا

أما عن سيارة سكودا فيليشيا فهي تتوافر بموديل 1994 في الأسواق المصرية المستعملة. والتي يتراوح سعرها ما بين 33 ألف إلى 40 ألف جنيه مصري تقريباً.

  • سيارة فورد فييستا

أما عن سيارة فورد المميزة والتي تتميز بوجود العديد من الكماليات وبسعر رمزي مقارنةً بأسعار باقي السيارات الأخرى الحديثة. حيث تدعم التكييف والزجاج الكهربائي وسنتر لوك باور ستيرنج. أما عن أسعارها حيث أنها تباع بسعر متوسط نحو 50 ألف جنيه مصري.

  • دايو ماتيز

أما عن سيارة دايو ماتيز فهي تقدمة شركة دايو الكورية. والتي تتميز في توفيرها لاستهلاك الوقود إذ أنها تستهلك نحو ما يقارب 10 لترات من الوقود لكل 160 كيلو متر. وبالنسبة إلى سعر تلك السيارة حيث تباع بشكل تقريبي نحو ما يقارب 45 ألف جنيه مصري

بعض أنواع السيارات القديمة الأخرى

لكن ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الانواع الأخرى من السيارات المستعملة والتي تلقى اهتماماً واسعاً من قبل المواطنين في مصر. ومن أبرز تلك السيارات هي سيارة سيات ابيزا موديل 1993 بسعر 31 ألف جنيه. كما وتباع سيارة فورد فيستا موديل 1996 بسعر يتراوح من 29 إلى 31 ألف جنيه مصري. كذلك سيارة فيات تيبو موديل 1993 بسعر 33 ألف جنيه مصري في الأسواق المستعملة.


اقرأ أيضا :