عروض لولو هايبر السعودية اليوم Lulu Ksa offers حتى 30 أغسطس. فقد أعلنت لولو هايبر ماركت إطلاق عروضها المميزة ابتداءا من منتصف ليل أمس الاحد في جميع مدن المملكة العربية السعودية. ذلك على مختلف الأنواع من السلع والمنتجات المحلية والمستوردة في كافة أقسام الماركت. فيما توجد في لولو هايبر مجموعة واسعة ومميزة من المنتجات ذات الجودة العالية، ولديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع ومنتجات في أقوى عروض لولو هايبر السعودية وبأقل الأسعار. كما انه من المعروف أن فروع لولو هايبر ماركت تنتشر في كافة أنحاء السعودية.

عروض لولو هايبر السعودية المميزة

فقد تم أعلنت Lulu hyper market عن تنزيلات وعروض لولو هايبر السعودية المميزة في جميع فروع لولو هايبر ماركت. إذ تتوفر الكثير من المنتجات المميزة المحلية الصنع والمستوردة بأقل الأسعار ضمن عروض لولو هايبر ماركت. كذلك وصلت خصومات لولو هايبر في السعودية حتى 60%، ومن عروض لولو هايبر السعودية ما يلي:
عروض خصم كبير على سعر سجادة الحمام يوتيكا بألوان مميزة ومختلفة.
فضلا عن خصومات وعروض في فروع لولو هايبر على أسعار وسائد ماركة هوم ويل، وحجمها 70*70 متعددة الألوان ومصنوعة من الفايبر.
في حين توفرت عروض لولو السعودية في خصومات على أسعار سجادة صفا للصلاة قابلة للطي وبألوان متنوعة.

اقرأ أيضا: عروض العثيم الأسبوعية لشهر أغسطس 2023 مهرجان العودة للمدارس

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت السعودية

أيضا طرحت Lulu hyper market عن عروض خاصة في فروع لولو هايبر ماركت وتنزيلات كبيرة على أسعار منفخ منزلي إمبيكس عالي الجودة.
أيضا عرض خصم على سعر ماكينة حلاقة رجالية براون 6*1، بسعر 89 ريال بدلا من 159 ريال. علاوة على خصم مميز على سعر شاشة ألترا توشيبا Toshiba اتش دي الذكية بجودة عالية، وفائقة الدقة مقاس 58 بوصة، بسعر 1799 ريال بدلا من 2999 ريال سعودي.
وقد شملت الخصومات سماعات الأذن ابل اير بودز 2 اللاسيلكية Apple، بسعر 444 ريال بدلا من 699 ريال سعودي. بالإضافة إلى تنزيلات لولو هايبر السعودية على أسعار طقم الاستكانة الأبيض كريستال درويز بسعر 1000 ريال بدلا من 1800 ريال سعودي.
كذلك توفر تخفيض على سعر طقم حافظة االطعام الزجاجية عدد ثلاث قطع بسعر 1500 ريال بدلا من 2900 ريال سعودي.
فضلا عن عروض خصم على أسعار أواني الطهي جرانيت رافيلي عدد 10 قطع بسعر 299 ريال بدلا من 599 ريال سعودي.

تخفيضات Lulu hyper market

أما عن تخفيضات Lulu hyper market المتنوعة في فروع لولو هايبر بالسعودية الخاصة بالألعاب فهناك تنزبديلا واسعة على أسعار كافة ألعاب الأطفال، ومنها:
خصم على سعر لعبة السيارة الرياضية بجهاز تحكم، بسعر 34 ريال بدلا من 65 ريال سعودي.
بينما توفر خصم على سعر لعبة دبابة الأطفال بسعر 124 ريال بدلا من 299 ريال سعودي.
وهناك تخفيض على سعر دراجة سكيد فيوجن مقاس 26 انش ومعها خوذة وقفازات ومضخة هواء بسهر 549 ريال بدلا من 1199 ريال سعودي. بالإضافةإلى عروض تخفيض على سعر جهاز الالكتيكال تكنو جير للتمارين بسعر 699 بدلا من 1399 ريال سعودي.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض لولو هايبر ماركت السعودية،  عروض هايبر ماركت اليوم، عروض لولو السعودية ، تخفيضات لولو هايبر في السعودية.

قد يهمك: عروض السيارات بالتقسيط 466 ريال من الراجحي دون تحويل الراتب للمواطنين والمقيمين