سعر الصبارة الراقصة بمصر، فقد شاع في الساعات الماضية الأخيرة تريند الصبارة الراقصة. ذلك نتيجة البحث الكبير على مواقع النت والتسوق عن تلك اللعبة التي تم صناعتها على شكل صبارة موضوعة في أصنص. فيما أثارت اللعبةإعجاب ملايين المصريين وكذلك في السعودية والبحرين والكويت وعمان وسورية وغيرها من الدول. وقد حصدت فيديوهات الصبارة الراقصة مشاهدات عالية من هذه الدول، وأصبحت تريند على الفيس بوك وتويتر. ونشطت محركات البحث للجواب عن سؤال سعر الصبارة الراقصة بمصر.

الصبارة الراقصة

وقد تابعنا موضوع الصبارة الراقصة في موقعنا تجارتنا نيوز، ورصدنا لكم أخر أخبارها. وسنورد في هذا المقال مواصفات اللعبة وسعر الصبارة الراقصة، ونجيب عن الأسئلة المطروحة في هذا الموضوع. حيث أن لعبة الصبارة هي صناعة صينية من قماش القطن ومثبتة في أصنص، لتشبه في شلكلها النبتة الحقيقية للصبار المزروعة في أصنص. في حين تشبه لعبة الصبارة الببغاء، فقد انتشرت فيديوهات تبين أطفال وأشخاص يتحدثون معها. فيما ترد عليهم بنفس عباراتهم وتكرر كلامهم.

اقرأ أيضا:
أسعار الأعلاف اليوم في مصر …. تراجع ملحوظ بنسبة 20 في المئة في الأسعار

مواصفات اللعبة

كما أنه هناك أنواع وأشكال للصبارة الراقصة منها ما يمسك آلة موسيقية ومنها ما يلبس قبعة وأيضا يوجد منها ما يلبس ملابس ملونة. كذلك هناك صبارة راقصة يمكنها أن تتمايل وتتراقص وقد تم تحميل أكثر من 120 أغنية فيها ولا تتحدث مع الأشخاص. بينما هناك نوع آخر يتحدث مع الشخص الذي يقابله، ويقلد صوته ويكرر كلامه ويتراقص على أنغام الأغاني. فيما يتم تشغيل اللعبة عن طريق تزويدها ببطارية لتتمكن من الغناء والرقص، بالإضافة لتزويدها بضوء ليد تضيء عندما ترقص. فضلا عن إمكانية تسجيل الصوت، ومن ثم تعيد تصديره مرة أخرى.

سعر الصبارة الراقصة بمصر

كما تكررت عمليات البحث عن سعر الصبارة الراقصة بمصر، وأيضا البحث عن المواد التي صنعت منها. فهناك خامات كثيرة ولكن في الأساس هي مصنوعة من القطن وتم كسوتها بالقطيفة، ليتم تشكيل صبارة موضوعة في إناء الزرع. إذ إن منها يحمل آلة الجيتار ونوع آخر يرتدي نظارة وبعضها يرتدي ثياب مغني. علاوة على ذلك فإن منها مايرقص ويغني بشكل ساخر ومثير للضحك، ومنها الذي يقلد الأصوات ويسجلها. أمّا عن سعرها، فقد ترواحت بذلك أسعارها بين 390 حتى 680 جنيه، ورغم ارتفاع سعرها، حيث باتت حلم العديد من المصريين في الحصول عليها. ذلك لإمكانيتها تسلية الأفراد وبالأخص الأطفال، فهي تخلق جو ممتع من الفكاهة والسخرية.

التموين وسعر الصبارة الراقصة بمصر

وكنوع من السخرية فقد دعا بعض المصريين المحبين للفكاهة أن يتدخل التمويل في وضع سعر الصبارة بمصر على حسب تقديرهم. فقد تتداولوا كوميكس عن الصبارة وطالبوا فيه التموين بتنزيل سعرها ليتمكنوا من اقتنائها. مما أثار ضجة كبيرة وواسعة في وسط المصريين، وبات يتمنى كل فرد أن يمتكلها. فيما لم يصدر أي شيء أو أخبلر تدل على نزولها في التموين وتسعيرها من قبله. مع العلم أنها متداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، وتتباين أسعارها وفقا للخامات المصنوعة منها، وبحسب تميزها في الأداء.

سعر الصبارة الراقصة في دول عربية

من جهة أخرى، فقد اختلف سعر الصبارة الراقصة في بعض الدول العربية. فقد جاء توفرت اللعبة في الأسواق الكويتية وبلغ سعر 6.71 دينار كويتي.
أما في أسواق السعودية أيضا شهد لعبة الصبارة رواجا كبيرا وبلغ سعرها 83.59 ريال سعودي.
كما يتم شحن الصبارة الراقصة بال USB، وهي لعبة مسلية للأطفال و الكبار و تضفي نوعا من البهجة.
كذلك يتوقع خبراء المبيعات بأن تكون لعبة الصبارة الأكثر مبيعاً في هذا العام 2023 وعام 2023 القادم. هذا لما تقدمه اللعبة من مزايا ممتعة في الرقص والغناء في نفس الوقت .

اقرأ أيضا:
سيارات فيات 500X موديل 2023 الفئة الأولى في مصر