عروض الصيف بنده السعودية خصومات 40% حتى 27 ذو الحجة 1444. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض بنده اليوم، عروض بنده الأسبوعية، عروض بنده الرياض، عروض بنده الإلكترونية، عروض بنده حليب، عروض الصيف بنده السعودية، عروض بنده السعودية الشهرية، للتفاصيل في مقالتنا. 

عروض الصيف بنده السعودية خصومات 40% حتى 27 ذو الحجة 1444. فقد أعلنت هايبر بنده عن أحدث عروض الصيف من بنده السعودية وأوفر العروض المميزة من بنده على المنتجات بخصومات 40%، وبأسعار 10، 15، 20 ريال. فيما تشمل العروض بعض المأكولات البحرية من الأسماك، وأيضا مجموعة واسعة من المنتجات والمواد الغذائية من هايبر بنده Hyper Panda. كذلك عروض على منتجات التنظيف والتطهير وجل الغسيل بأسعار مناسبة لجميع العملاء. فيما تسري العروض حتى 27 ذو الحجة 1444، الموافق 26 يوليو 2023 القادم، وتضم عروض الصيف بنده السعودية بعض أنواع الشوكولاته الفاخرة بأسعار منافسة.

عروض الصيف بنده السعودية على الأسماك

إذ يمكن التسوق والحصول على أشهى أنواع الأسماك والمأكولات البحرية المميزة ضمن أحدث عروض الصيف بنده السعودية. ذلك بخصومات مميزة تصل حتى 40% من سعر المنتج، وبوصفات منزلية رائعة. كما يمكن بعد التسوق وشراء احتياجات المنزل من هايبر بنده السعودية. بينما تسري التخفيضات حتى 26 يوليو 2023 المقبل. أيضا تضم أجدد عروض الصيف من بنده بعض أنواع أسماك الجمبري الفاخر، ويمكن الحصول عليه جاهز ومطبوخ لتسهيل إعداده وتقديمه في المنزل. بالإضافة إلى أن العروض تشمل سمك البلطي متوسط الحجم، وبعض الأصناف البحرية من بنده.

عروض الصيف بنده السعودية على المنتجات بسعر 10 ريال

كما وفر هايبر بنده لعملائه أسعار خاصة بقيمة 10 ريال للمنتج الواحد ضمن تخفيضات موسم الصيف من بنده في المملكة السعودية. أيضا تتنوع المنتجات التي شملها عرض سعر 10 ريال لتشمل سائل فيري لغسل الصحون بعطور مختلفة، حجم 800 مل. كذلك عروض 10 ريال على منظف سوبر جل العملاق المستخدم في العديد من تنظيفات المنزل.

اقرأ أيضا: عروض كارفور مصر ٢٠٢٢ من ٢٠ يوليو حتى ١١ أغسطس 

عروض الصيف بنده السعودية على المنتجات بسعر 15 ريال

فيما قدم بنده السعودية لعملائه إمكانية التسوق أون لاين، بالإضافة إلى عروض على المنتجات بسعر 15 ريال في فروع هايبر بنده. فيما شملت عروض 15 ريال مجموعة مختارة من المنتجات الاستهلاكية، ومن هذه المنتجات أنواع من الشوكولاته الفاخرة، وأيضا أنواع من سائل التعقيم والتطهير من بنده. فضلا عن عروض 15 ريال من بنده على داوني منعم الأقمشة بعطره المميز والفاخر، وبعض أنواع حلويات أمريكانا.
فقد تضمن العرض شوكولاته تورتينا ميني لوكر وزن 90 جرام بسعر 15 ريال.
أيضا سائل بنده مطهر، حجم 3 لتر بسعر 15 ريال ضمن عروض الصيف بنده.
كذلك عرض 15 ريال على منعم الأقمشة داوني حجم 2 ليتر.
بالإضافة إلى سوبر رول الفانيليا من امريكانا 6×60 جرام بسعر 15 ريال 2 حبة.

عروض بسعر 20 ريال سعودي

فيما شملت عروض الصيف من بنده السعودية عروض على المنتجات بسعر 20 ريال سعودي. ذلك على أنواع من المشروبات والعصائر من أورجنال، ايضا أنواع من جل الغسيل المنظف. فضلا عن أن عرض 20 ريال يتضمن بعض أنواع الشوكولاته المميزة، إذ 2 حبة شوكولاته مينيز جالاكسي وزن 162.5، 182 جرام بسعر 20 ريال.
كذلك عرض بسعر 20 ريال مشروب الفاكهة من أورجنال حجم 18×250 مل.
أيضا جل الغسيل اريال حجم 1.8 لتر بسعر 20 ريال.
فضلا عن حليب نادك طويل الأجل حجم 4×1 لتر بسعر 20 ريال.
غلاوة على عروض بسعر 20 ريال على مناديل كلينكس للوجه 10×130 منديل.
الجدير بالذكر، أن هايبر بنده توفر عروضها للعملاء مع إمكانية التسوق أون لاين على مجموعة متنوعة من المنتجات في عروض الصيف في السعودية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض بنده اليوم، عروض بنده الأسبوعية، عروض بنده الرياض، عروض بنده الإلكترونية، عروض بنده حليب، عروض الصيف بنده السعودية، عروض بنده السعودية الشهرية.

قد يهمك: تمويل وطني الراجحي 2023..شروط تمويل الراجحي الجديد 1444