رابط نتائج امتحان المسابقة المركزية التحريري الفئة الأولى جميع المحافظات السورية. حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط نتائج امتحان الفئة الأولى للمتقدمين في مسابقة التوظيف المركزية،  نتائج المتقدمين من الفئة الأولى للامتحان التحريري في المسابقة المركزية،نتائج الامتحان التحريري للفئة الأولى كافة المحافظات السورية،  للمعرفة النتائج من خلال الروابط في مقالتنا.

رابط نتائج امتحان المسابقة المركزية الفئة الأولى جميع المحافظات السورية. أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن صدور نتائج الامتحان التحريري في مسابقة التوظيف المركزية الفئة الأولى. فقد تم تقديم الامتحان التحريري الفئة الأولى بتاريخ 11-6-2023، وفور انتهاء الامتحان بدأت عمليات التصحيح الإلكتروني في كافة المحافظات. فيما بلغ عدد المتقدمين للامتحان التحريري المؤتمت نحو 28 ألف متقدم لمسابقة التوظيف المركزية من الفئة الأولى.

نتائج امتحان المسابقة المركزية التحريري الفئة الاولى

هذا وقد أكدت وزارة التنمية الإدارية على أن النتائج ستصدر اليوم تباعا لكل المحافظات السورية. فقد سبق وأكدت الدكتورة سلام سفاف وزيرة التنمية الادارية خلال تفقدها مراكز امتحانات المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية الفئة الاولى أنه سيتم البدء بتصحيح الأوراق الامتحانية للفئة الاولى في اليوم ذاته فور انتهاء الامتحان.وأضافت وزيرة التنمية الادارية بتصريح لموقع “الإعلام تايم”: “موضوع تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة بين المتقدمين يرتبط بعدم التدخل البشري وهذا الشيء غير موجود بامتحانات المسابقة المركزية حيث لا واسطات” .
أيضا بينت الدكتورة سفاف أن موضوع تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة بين المتقدمين يرتبط بعدم التدخل البشري بهذه المسابقة. حيث أن مسابقة التوظيف المركزية ستجري بحسب الكفاءة ولن يكون هناك واسطات في اختيار المتقدمين للوظائف.

اقرأ أيضا: قرار ترسيم السيارات الجديد في سوريا 2023 رسوم السيارة 8 آلاف ليرة يومياً دون أن تتحرك!

رابط نتائج امتحان المسابقة المركزية الفئة الأولى جميع المحافظات السورية

كما يمكن الاستعلام عن نتائج امتحانات مسابقة التوظيف المركزية كالآتي:
1. نتائج امتحانات المتقدمين للمسابقة المركزية محافظة دمشق من هنا.
2. نتائج امتحانات المتقدمين للمسابقة المركزية محافظة درعا من هنا.
3. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة ريف دمشق من هنا.
4. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة القنيطرة من هنا.
5. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة السويداء من هنا.
6. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة حمص من هنا.
7. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة حماة من هنا.
8. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة طرطوس من هنا.
9. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة اللاذقية من هنا.
10. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة إدلب من هنا.
11. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة حلب من هنا.
12. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة الرقة من هنا.
13. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة دير الزور من هنا.
14. نتائج امتحان المتقدمين للمسابقة المركزية الفئة الأولى محافظة الحسكة من هنا.

ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2023

الجدير بالذكر، أنه افتتحت وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف مساء أمس ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2023. ذلك تحت “شعار نلتقي لنرتقي” وقد تم تنظيم الملتقى من قبل مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات. بينما تشارك في الملتقى نحو 56 شركة من كُبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية برعاية وزارة التنمية الإدارية.
كذلك أكدت السيدة الوزيرة على إن الملتقى هو نافذة يتم من خلاله تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الوفود الزائرة. كما أوضحت سفاف أهمية ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2023 في جمع الشركات من كافة الاختصاصات في مكان واحد. مما يؤدي إلى تسهيل عملية التواصل و التعريف بالخدمات المختلفة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط نتائج امتحانات الفئة الأولى للمتقدمين في مسابقة التوظيف المركزية،  نتائج المتقدمين من الفئة الأولى للامتحان التحريري في المسابقة المركزية،نتائج الامتحان التحريري للفئة الأولى كافة المحافظات السورية.

قد يهمك: أسعار جمركة الموبايلات سوريا اليوم 2023..أسعار جمركة الجوالات سوريا