تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في موسم جدة 2023 حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في جدة، رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي، موعد حفل جورج وسوف وصابر الرباعي،  أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف وصابر الرباعي،  طريقة حجز تذاكر حفل سلطان الطرب وصابر الرباعي،  موقع موسم جدة،  موقع تكت بوكس، فعاليات موسم جدة 2023، طرق التواصل مع موسم جدة، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في موسم جدة 2023. إذ يستمر موسم جدة 2023 بإطلاق فعالياته المميزة في مجموعة فريدة من الأنشطة العالمية والعروض المسرحية والفنية. حيث تشهد مواقع الفعاليات حفلات فنية عربية وعالمية، بالإضافة إلى الألعاب والمدن الترفيهية والمعارض المتخصصة. أما عن الحفلات الجديدة فسيحيي سلطان الطرب جورج وسوف والفنان صابر الرباعي في حفل غنائي واحد على مسرح ليالينا رد سي مول.

موعد حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي

فقد أعلنت الجهات المسؤولة عن تنظيم حفلات موسم جدة 2023 عن موعد حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في 29 يونيو، أما عن موعد حجز تذاكر حفل جوروج وسوف وصابر الرباعي فسيبدأ طرح التذاكر للحجز 22 يونيو. إذ ستشهد العاصمة السياحية جدة حفل فني ضخم للفنان جورج وسوف، والفنان صابر الرباعي ضمن فعاليات موسم جدة 2023م. فمن المقرر أن يستقبل مسرح ليالينا مقابل رد سي مول الحفل المميز لسلطان الطرب جورج وسوف وصابرالرباعي يوم الأربعاء 29/يونيو/2023م. ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقد أعلنت عن ذلك شركة بنش مارك التي هي إحدى الشركات المنظمة لحفلات موسم جدة.

اقرأ أيضا: إطلاق خمس باقات جديدة الدعم السكني لمستفيدي سكني.. باقة الدعم المقدم 

رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي موسم جدة 2023

حيث جاء على صفحة موسم جدة في مواقع التواصل الاجتماعي”سلطان الطرب جورج وسوف وصابر الرباعي جايين بحفلة عنوانها الطرب الثقيل”. إذ تم طرح التذاكر يوم أمس الأربعاء 22 يونيو الساعة 9 مساءً. وقد توفر رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي على موقع موسم جدة من هنا وتكت بوكس من هنا.

أسعار تذاكر حفل سلطان الطرب وصابر الرباعي

إذ يعد حفل سلطان الطرب وصابر الرباعي عبر شركة بنش مارك من أحدث حفلات الشركة ضمن حفلات موسم جدة 2023.  فيما سيقيم الفنانين حفل طربي فريد من نوعه وينتظره الكثير من عشاق اغاني الفنانين. أما عن أسعار حفل جورج وسوف وصابر الرباعي وبحسب شركة بنش مارك من 300 ريال سعودي.

طريقة حجز تذاكر حفلة سلطان الطرب وصابرالرباعي

بينما أوضحت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية  طريقة حجز  تذاكر الحفل، بهذه الخطوات:
1. إذ يتم الدخول الى الموقع الرسمي لموسم جدة من هنا.
2. ثانيا يتم اختيار حفل جورج وسوف وصابر الرباعي من قائمة الحفلات.
3. وهنا يتم النقر على أيقونة الحفلة.
4. عندها ستظهر صفحة حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي عبر منصة شباك التذاكر.
5. فيما يجب اختيار نوع التذكرة والمقاعد من الموجودة امامك.
6. اخيرا يتم دفع ثمن التذاكر من خلال وسائل الدفع المتاحة.

طرق التواصل مع إدارة موسم جدة 2023

أيضا يمكن التواصل مع الجهات المسؤولة عن موسم جدة عبر طرق التواصل التي وفرها مهرجان موسم جدة 2023. يذلك بمكن الاستعلام والاستفسار عبر ثلاث طرق وهي الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي:
من خلال حساب الفيسبوك: “من هنا“.
أيضا يمكن التواصل عبر منصة تويتر: “من هنا“.

فضلا عن أنه يمكن التواصل عبر منصة انستقرام: “من هنا“.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في جدة، رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وصابر الرباعي، موعد حفل جورج وسوف وصابر الرباعي،  أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف وصابر الرباعي،  طريقة حجز تذاكر حفل سلطان الطرب وصابر الرباعي،  موقع موسم جدة،  موقع تكت بوكس، فعاليات موسم جدة 2023، طرق التواصل مع موسم جدة.

قد يهمك: وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية 1444..رابط التقديم