أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$19,411.17
-1.87%
ETH
$1,084.83
-2.33%
LTC
$48.11
-5.94%
DASH
$42.04
-2.32%
XMR
$119.45
-1.38%
NXT
$0.00
-1.87%
ETC
$14.55
-3%
DOGE
$0.07
-3.05%
ZEC
$55.63
-1.73%
BTS
$0.01
+1.64%
DGB
$0.01
-2.23%
XRP
$0.31
-2.54%
BTCD
$49.95
0%
PPC
$0.27
+2.15%
CRAIG
$0.00
-1.87%
XBS
$1.25
-2.33%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
-1.87%

إطلاق خمس باقات جديدة الدعم السكني لمستفيدي سكني.. باقة الدعم المقدم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

باقات الدعم السكني الجديدة لمستفيدي سكني يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الباقات الجديدة الاختيارية للدعم السكني، باقة الدعم المقدم، باقة الإيجار سكني، باقة الأثاث سكني، باقة تجديد المسكن، باقة البناء الذاتي سكني، متى ينزل الدعم السكني لهذا الشهر تويتر؟، موعد صرف الدعم السكني لشهر 1443 ذو القعدة– 2022 يونيو، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

إطلاقُ خمسِ باقات الدعم السكني اختيارية لمستفيدي سكني.. باقات الدعم المقدم. حيث دَشَّنَ وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل 5 باقات للدعم السكني اختيارية. ذلك جاء تحت إطار حلول وخيارات أوسع لمستفيدي سكني. أيضا من أجل تسهيلِ تملُّكِ المواطنين للمنازل بما يتناسب مع متطلباتهم وقدراتهم المالية. إذ وصل عدد خيارات باقات الدعم لمستفيدي “سكني” حتى 9 خيارات.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

إطلاق 5 باقات الدعم السكني المحدث

حيث دشن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل 5 باقات جديدة للدعم السكني. فيما حضر التدشين معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله بن محمد البدير. بالإضافة إلى عددٍ من شركاء النجاح في الجهات التمويلية وكذلك عدد من المطورين العقاريين والإعلاميين وقيادات الوزارة.
كما أعلن برنامج سكني عن حلول وخيارات جديدة تتعلق بتملك الأسر للسكن الملائم في “ملتقى سكني”. فقد تم إقامة لقاء تفاعلي للاحتفاء بما قدمه برنامجُ سكني من إنجازات الفترة الماضية.

ما هي باقات الدعم السكني الجديدة؟

بينما جاءت باقات الدعم امتدادا للحلول التمويلية وللخدمات السكنية التي يوفرها البرنامجُ. هذا بدءا من الاستحقاق الفوري، والحجز والمعاينة للوحدات والأراضي السكنية. فضلا عن عروض الأسعار من قبل الجهات التمويلية، والمستشار العقاري، وكذلك التصاميم الهندسية وغير ذلك من الحلول.
أيضا بين برنامج سكني أنَّ الخياراتِ المحدثة قدمت 5 باقاتٍ تتضمن (باقة الدعم المقدم، باقة الإيجار، باقة الأثاث، باقة البناء الذاتي، باقة تجديد المسكن). كما تم التأكيد على إمكانية الحصول على باقات الدعم السكني الجديدة بسهولة ويسر عبر الدخول إلى موقع أو تطبيق “سكني” الإلكتروني. والهدف من ذلك تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان الذي هو أحد برامج رؤية المملكة 2030 لرفع معدل التملك نحو 70%.

اقرأ أيضا: وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية 1443..رابط التقديم

حلولا مرنة ومتنوعة في باقة الدعم المقدم غير مسترد

حيث توفرت باقاتِ الدعم السكني المحدثة لتقدم حلولا مرنة ومتنوعة من حيث الدعم الفوري غير المسترد عبر باقة الدعم المقدم. هذا يشمل كل من مستفيدي الوحدات السكنية الجاهزة والتي تحت الإنشاء والبناء الذاتي.
من جهته، قالَ الرئيسُ التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي إنَّ خياراتِ الدعم السكني الإضافية المطورة تم تصميمها تبعا لدراسة تحليلية. وقد أشار بن ماضي إلى أنَّ باقاتِ الدعم السكني تمنحُ مبلغ 100 ألف ريال للمستفيدَ فورا عند توقيع عقد التمويل.
كذلك فإنَّ مبلغَ باقة الدعم المقدم للمستفيد غير مسترد، وهو أحدَ الحلول المقدمة لتسهيل آلية تملك المستفيد للمسكن. بحيث يتم تقديم مبلغ كدفعة أولى لمنتج الوحدات السكنية الجاهزة أو عند التأثيث. أيضا يتوفر في حال تجديد المسكن، أو في حال شراء وحدة سكنية يزيد عمرها فوق 15 عاماً.

باقة الإيجار من سكني

بينما جاءت باقةُ الإيجار لتلبي رغباتِ واحتياجات مستفيدي منتج البيع السكني على الخارطة. كما توفر باقة الإيجار مبلغ الإيجار حتى استلام الوحدة السكنية. وقد أوضح بن ماضي أنَّ فكرةَ التنوُّعِ والاختيار في إيجاد حلول وخيارات أوسع توافق متطلبات الأسر وبحسب الحاجة الفعلية لتملك المسكن المناسب للمستفيد.

متى ينزل الدعم السكني هذا الشهر تويتر؟

فقد أجابت وزارة الإسكان السعودية على سؤال “متى يتم موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر؟ . إذ إن موعد صرف الدعم السكني لشهر 1443 ذو القعدة– 2022 يونيو سيتم تبعا للمواعيد المُعلن عنها رسميا. كذلك بينت الوزارة أنه سيتم صرف الدعم السكني يوم “23 من كُل شهر ميلادي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الباقات الجديدة الاختيارية للدعم السكني، باقة الدعم المقدم، باقة الإيجار سكني، باقة الأثاث سكني، باقة تجديد المسكن، باقة البناء الذاتي سكني، متى ينزل الدعم السكني لهذا الشهر تويتر؟، موعد صرف الدعم السكني لشهر 1443 ذو القعدة– 2022 يونيو.

قد يهمك: تمويل فوري شركة اليسر 20 ألف ريال للسعوديين والمقيمين دون كفيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.