جاءت ضمن التخطيطات التي تسعى إليها شركة هواوي ، إعلانها عن سلسلة هواتف P50 . وذلك خلال الحدث الذي سيتم انعقاده بتاريخ 29 من شهر يوليو / تموز القادم. حيث أنه من الموعود أن تأتي تلك الإصدارات الحديثة بمستشعر بزوايا فائقة الاتساع. في حين ويجدر القول كذلك أنه سيتم تقديم كلاً من هواتف p50  و p50 pro  و p50 pro plus  خلال الحدث الذي تم ذكره وفق ما أكدته مصادر.

إطلاق هواوي لسلسلة هواتف P50

ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من تداعيات وباء كورونا التي أدت إلى نقص إمدادات الشرائح وهذا ما قد أدى بدوره إلى إلحاق الضرر لبعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية. إلا أن هواوي كانت تأخذ جميع الاحتمالات في عين الاعتبار . إذ أن الإصدار الجديد لسلسة هواتفها p50 قد جاءت بمواصفات متميزة وكاملة على الرغم من التحديات التي قد واجهتها أسواق التكنولوجيا والهواتف بشكل عام. لكن وبالرغم من ذلك لا بد من الإشارة إلى أن إصدار هواوي سيأتي بميزة اتصال بشبكات الجيل الرابع G4 فقط. إلا إن التوقعات تندرج أنه من المحتمل أن تأتي هواتف p50 pro  و p50 pro plus تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس G5  . في حين أن سلسلة هواوي ستضم رقاقة معالج kirin 9000 .

صفات الهاتف الجديد من هواوي

وفي السياق نفسه. من المقرر أن تكون سلسلة هواوي الجديدة تدعم مواصفات خفض مستوى تسعير p50. فضلاً عن أن الاحتمالات تشير إلى أن يأتي p50 بمستشعر مميز بحجم 1 / 1.18 إنش للكاميرا التي تتميز بزوايا عرض فائقة الاتساع. وهذا ما سيجعل من كاميرا الهاتف تمتلك أكبر مستشعر في الهواتف الذكية إلى جانب مستشعر بزوايا عرض واسعة حتى الوقت الراهن. في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بيكسل0

كما ولا بد من الحديث عن صفات الشاشة بحجم 6.2 بوصة بدقة 1080 * 2400 بيكسل. أما عن الذاكرة فيبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائية “رام” نحو 8 / 6 جيجا. إضافةً إلى مساحة التخزين 128 / 256 جيجابايت.

فضلاً عن نظامها المعالج hisilicon kirin 990 5G  . أما عن البطارية فتبلغ 4000 ملم أمبير بالإشارة إلى أنه غير قابلة للإزالة. إضافةً إلى أنها تتمتع بخاصية السحن السريع.

وفيما يتعلق بسعر الإصدار الحديث. فتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تحديد السعر بشكل دقيق حتى الآن لمختلف البلدان سواء بالعملة الأجنبية أو غيرها.

 

مقالات قد تعجبك :