أعلن مركز دبي التجاري العالمي مؤخراً بالشراكة مع نادي البادل تنس الرائد في الإمارات “بادل برو”، عن إطلاقه ملاعب رياضية بشكل تجربة جديدة لعشّاق رياضة البادل تنس.

تشييد المرافق الجديدة لبادل برو

و يجري العمل حالياً على تشييد المرافق الجديدة التي من المقرّر الانتهاء منها خلال الربع الأخير من عام 2023. ذلك على أحدث طراز في ون سنترال، المشروع التجاري التابع لمركز دبي التجاري العالمي. و الذي تبلغ مساحته 1,7 مليون قدم مربع. كما يضمّ “بادل برو” خمسة ملاعب، ويقدّم تجربة تجزئة راقية. كما يوفّر مرافق متطوّرة لعشاق رياضة البادل تنس. أيضا سوف توفّر ملاعب بادل برو الخارجية المضاءة في ون سنترال، بعداً جديداً لمجتمع الأعمال المزدهر الواقع في مجمّع مركز دبي التجاري العالمي والمناطق المحيطة به. و التي تتميّز بإطلالاتها الرّائعة على متحف المستقبل. ذلك الواقع في قلب منطقة الأعمال المركزيّة داخل دبي. كما يقع مرفق “بادل برو” على بعد خطوات من مباني المكاتب في ون سنترال. ذلك ما يتيح لأعضائها فرصة ممارسة الرّياضة في وقت فراغهم.
أيضا فإنّ البادل تنس هي الرّياضة الأسرع نموّاً على مستوى العالم. إذ يمارسها حالياً 8 ملايين لاعب في 57 دولة، وقد ازدادت شعبية هذه الرياضة نظراً لسرعة وتيرتها وشموليتها وسهولة لعبها. و ذلك حيث تمتاز بلعبها في الملاعب المغلقة، ويصل حجم ملعبها إلى 25% من حجم ملعب التنس. و الرّياضات التي يتم لعبها بنظام الفرق الزوجية.

نادي بادل برو في دبي

تأسّس نادي بادل برو في دبي في عام 2017. و هو أكبر نادي اجتماعي لرياضة البادل تنس في المنطقة. كما يقدّم النّادي ملاعب للإيجار، بالإضافة إلى خيارات متعددة من التمارين والحصص والخدمات والبضائع التي تلبي احتياجات لاعبي البادل تنس من جميع الأعمار ومستويات الخبرة. أيضا يعد نادي بادل برو أكثر من مجرد نادي، إذ  يجمع معاً مجتمعاً من الأشخاص المتوافقين ذهنياً حول اللعبة. ذلك ما يخلق مركزاً يسمح للناس باللعب والتنافس والتواصل، بينما يتعلمون مهارات جديدة، ويحسّنون من لياقتهم البدنية.

مركز دبي التجاري العالمي

مع الرؤية العامة بجعل دبي وجهة عالمية رائدة لاستضافة جميع المعارض والمؤتمرات والفعاليات العالمية الكبرى. فقد تطوّر مركز دبي التجاري العالمي من كونه مركزاً رائداً في صناعة المعارض سريعة النمو، إلى منطقة حرّة وعامل محفّز متعدّد الأبعاد في مختلف قطاعات الأعمال التجارية. ذلك مع التركيز على توفير أرقى مستوى عالمي من مرافق الفعاليات. و تنظيم المعارض والمؤتمرات، وتطوير وإدارة العقارات. بالإضافة كذلك إلى الخدمات الرئيسية التي يوفّرها، فإنه يقدم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة تشمل الخدمات الإعلامية والإعلانية والهندسية والأمنية والاستشارات الفنية وتنظيم الأعراس. بالإضافة أيضا إلى خدمات الضيافة العالميّة المستوى.

كما كان قد تحدّث نائب الرئيس لإدارة الأصول في مركز دبي التجاري “خالد الفهيم” عن أنّ هذه الشراكة تمثّل الالتزام بالإرتقاء بتجارب نمط حياة المجتمع في ون سنترال. كذلك في بناء بيئة أعمال تنبض بالحياة، وتقدّر أهميّة الصحة والرفاهيّة.

اقرأ أيضاً:

خدمات صحية إضافية تطلقها حكومة دبي الذكية في تطبيق دبي الآن