ما تزال شركة هواوي تتجه في طريقها نحو التطور والإبداع لكافة المجالات. إذ برعت في الفترة الأولى بإصدارات الهواتف الذكية إلى جانب الأجهزة الكهربائية ومن جديد قطاع السيارات. إلا أنها لم تتوقف عند ذلك فحسب بل ما تزال تبتكر العديد من الإصدارات المتنوعة والمختلفة لتشمل بدورها أجهزة التلفاز والشاشات الذكية. حيث أنها قامت مؤخراً بإصدار الشاشة الذكية لهواوي S  Huawei Vision  إذ أنها تتضمن تفاعلات ذكية بسلاسة وتفاعلات سمعية وبصرية غامرة.

 

صفات الشاشة الذكية لهواوي Huawei Vision S

وبالحديث عن الشاشة الذكية لهواوي. تجدر الإشارة إلى أن الجيل التالي منها يتمتع بميزة الاتصال بتلفازي call my tv . كما أن شاشة هواوي الذكية تمتلك العديد من المقومات التي تساعد في أن تكون فريدة من نوعها لا يمكن مقارنتها. إذ تتميز كاميرتها “عين ذكية” بدقة 13 ميجا بكسل لمكالمات الفيديو عالية الوضوح وذلك بدقة 1080 بكسل. بالإشارة إلى إمكانية التبديل السلس بينها وبين الاجهزة إضافةُ إلى إمكانية التقاط الصور أو عرض منزلك عن بعض أيضاً بجودة عالية الدقة.

في حين ويجدر القول كذلك أن جهاز التحكم لشاشة هواوي تضمن علامة NFC  مدمجة وهذا ما يساعد في عملية الاقتران بين الجهازين دون الاضطرار إلى عملية الاقتران المعروفة عن طريق الواي فاي . كما أنه بإمكان الاستغناء عن جهاز التحكم عن بُعد والتحكم بالشاشة عن طريق استخدام الهواتف الذكية من هواوي مقابل ذلك.

غير أن الشاشة الذكية تتمتع بصفات التحكم عن طريق اللمس كما الهاتف الذكي. كما أن إصدارات هواوي للتلفاز الزكي تتمتع بطرازين 55 إلى جانب 65 بوصة.

في حين ويبلغ معدل التحديث القياسي للشاشة نحو 60 هرتز. كما أن معدل التحديث المرتفع 120 هرتز يعمل على تلفاز هواوي للقضاء على الظل المتبقي إلى جانب تقديم كل المحتوى من الأحداث الرياضية سريعة الوتيرة إلى مشاهد الحركة في الأفلام وذلك بشكل انسيابي وبالغ الروعة.

وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى تلفاز  هواوي الذكي يأتي بمحرك Honghu Image  والذي يعمل على تقديم وعرض الرسومات بأفضل جودة في جميع المجالات. حيث أن نسبة عمل تقنية الألوان المذهلة تبلغ نحو 92 في المئة. وهذا ما يجعلها تنتج الألوان الزاهية بشكل أفضل بشكل سينمائي ساحر.

توافر التلفاز الذكي من هواوي في المملكة العربية السعودية

لكن وبعد أن تعرفنا على أهم الصفات التي تتمتع بها تلك الشاشة الفريدة من نوعها لا بد من معرفة توافرها وأسعارها أيضاً . إذ يجدر القول أن الشاشة الذكية أصبحت متوفرة في المملكة العربية السعودية. أما عن سعرها، فيبلغ سعر طراز 55 بوصة 3499 ريال سعودي. أما 65 بوصة بسعر 4499 ريال سعودي. لكن الأمر لم يقتصر على ذلك فحسب. بل وقد قدمت هواوي أيضاَ هدية بقيمة 1802 ريال لكل من يقوم بشراء تلك الشاشة . والتي تتضمن ساعة GT من هواوي إلى جانب اشتراك بخدمة هواوي فيديو لمدة 3 أشهر. مع ضمان خاص لمدة

 

اقرا أيضاً : هواوي الصينية تسعى لتطوير تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة وتستهدف عام 2025