عروض فنادق الإمارات لقضاء إجازة عيد الفطر 2023

عروض فنادق الإمارات لقضاء إجازة عيد الفطر 2023

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض فنادق الإمارات بمناسبة عيد الفطر 2023، عروض فندق The Meydan Hotel في دبي، عروض فندق Emirates Palace في أبو ظبي، عروض فندق Royal Central Hotel في دبي، عروض فندق Taj Jumeirah Lakes Towers في دبي، عروض فندق Address Fountain View Dubai، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض فنادق الامارات لقضاء إجازة عيد الفطر 2023. هذا مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر 2023، بدأت فنادق الإمارات بطرح عروضها لإجازة العيد. حيث إن هناك من يبحث عن أفضل وأبرز عروض قضاء إجازة عيد الفطر في فنادق الإمارات الفخمة. ففي حال كان الشخص قد قرر ذلك، فقد وفرت الفنادق في الإمارات أفضل عروضها بهذه المناسبة وقضاء أجمل الأوقات فيها. ومن بين الفنادق التي أطلقت عروضها المميزة، فندق Palazzo Versace Dubai  في دبي. فضلا عن عروض فندق Vida Downtown بمناسبة عيد الفطر 2023. بالإضافة إلى عروض فندق Address Fountain View Dubai المميزة في عيد الفطر. علاوة على غيرها من الفنادق الفخمة في الإمارات والشهيرة، سنتعرف عليها في المقالة.

اقرأ أيضا: أسعار السمك في مصر اليوم تشهد ارتفاع مع اقتراب شم النسيم 20-4-2023

عروض فنادق الإمارات بمناسبة عيد الفطر 2023 فندق Palazzo Versace Dubai 

ففي حال أراد رغب الشخص قي قضاء إجازة عيد الفطر 2023 في أحد أفخم الفنادق في دبي، فقد طرح فندق Palazzo Versace Dubai عروضه. إذ وفر فندق Palazzo Versace Dubai إقامة كاملة في الفندق مع تخفيضات على وجبات الطعام والسبا. بذلك يضمن الشخص تجربة مميّزة ومريحة في إجازة عيد الفطر 1444.
أما عن عروض فندق Vida Downtown في دبي، بمناسبة عيد الفطر 2023، إذ وفر الفندق مجموعة من عروض عيد الفطر 2023. حيث يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خصم 10%، وأيضا خصم 15% على كافة أنواع الأطعمة والمشروبات التي يتمّ شرائها. فيما يمكن الحجز في فندق Palazzo Versace Dubai الفاخر لضمان إجازة عيد فطر مميّزة.

عروض فنادق الإمارات من فندق  Address Fountain View Dubai عيد الفطر 2023

إذ أعلن فندق Address Fountain View Dubai عن عروض عيد الفطر 2023. فيما يمكن الاستفادة من العروض لتناول عشاء احتفالي بمناسبة عيد الفطر. كما يتمّيز العشاء بعروض الطهي الحية التي تحقق للضيوف أمسية وعشاء مميّز.
أما بالنسبة لعروض فندق Taj Jumeirah Lakes Towers في دبي، ويمكن قضاء 36 ساعة في فندق Taj Jumeirah Lakes Towers في إجازة عيد الفطر 2023. فيما يمكن الحصول على خصم 20% على المأكولات، كما يمكن إضافة وجبة الإفطار، بسعر 50 درهم للشخص الواحد في اليوم.

عروض فندق Royal Central Hotel وEmirates Palace في عيد الفطر 2023

كما يمكن الاستفادة من عروض فندق Royal Central Hotel في دبي، لقضاء إجازة عيد الفطر 1444. حيث وفر الفندق عروضه من تاريخ 1 مايو 2023 حتى 7 مايو 2023، مع خصم 25% على تكلفة حجز الغرفة. كذلك وفر الفندق حسم في نسبة 15% على المأكولات والمشروبات فيه.
أيضا أطلق فندق Emirates Palace في أبو ظبي، عروض عيد الفطر 2023 التي تشمل عروض ترفيهية حيّة في عدّة أقسام من الفندق.
في حين أعلن فندق The Meydan Hotel في دبي، عن
عرض خاص وهو إقامة لليلة واحدة في غرفةGrand Superior بسعر 999 درهم. بينما يشمل العرض تناول وجبة فطور وغداء مجانية في مطعم Farriers مع خصم 20% على وجبة الإفطار والعشاء في المطعم نفسه.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض فنادق الإمارات بمناسبة عيد الفطر 2023، عروض فندق The Meydan Hotel في دبي، عروض فندق Emirates Palace في أبو ظبي، عروض فندق Royal Central Hotel في دبي، عروض فندق Taj Jumeirah Lakes Towers في دبي، عروض فندق Address Fountain View Dubai.

 

قد يهمك: عروض كارفور في السعودية لغاية 26 أبريل 2023 … أقوى العروض والتخفيضات