أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال … موعد مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم 2023 والقنوات الناقلة 

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال. حيث تقام مباراة مصر والسنغال خلال يوم الجمعة المقبل ضمن تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا. إذ وانطلاقاً من بدء تلك المباراة المهمة بين الفريقين قد يهتم جمهور منتخب مصر بالبحث لمعرفة أسعار التذاكر لمباراة مصر والنسغال ضمن تصفيات كأس العال. ولا سيما بعد أن تم تحديدها من قبل الاتحاد السنغالي. وذلك الأمر سنطلعكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز نشرة أسعار تذامر مباراة مصر والسنغال التي من المقرر أن تقام خلال يوم الجمعة المقبل. كما وسنقدم لكم أيضا موعد المباراة والقنوات الناقلة لها كل ذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي.. هل محمد صلاح غائب ؟

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال

حيث وفي الحديث عن أسعار التذاكر لحضور مباراة السنغال ومصر. يجدر القول أن الاسعار ستأتي بعدة فئات ودرجات وفق ما تم تأكيده من قبل الاتحاد السنغالي. إذ أكد أن قيمة التذاكر ستتراوح ما بين الثلاث آلاف وحتى 300 ألف “فرنك أفريقي”. وفيما يلي الاسعار بحسب كل فئة لمباراة مصر والسنغال:

  • إذ تأتي اسعار التذاكر بدرجات متنوعة أقلها تبلغ قيمة ثلاثة آلاف فرنك أفريقي” 5.03 دولار أمريكي” أي ما يعادل تقريباً 93 جنيه مصري وهي التي توازي الدرجة الثالثة
  • أيضا وبالنسبة إلى الفئة الثانية حيث تأتي قيمة تذكرتها نحز 10 آلاف فرنك أفريقي. أي ما يعادل بالعملة المحلية في مصر نحو 310 جنيه وهو تقريباً 16.76 دولار
  • أما بالنسبة إلى تذكرة الفئة الأولى لحضور مباراة مصر والسنغال. حيث تبلغ اسعارها 100 ألف فرنك أفريقي أي ما يعادل تقريباً 3106 جنيه مصري “167 دولار”
  • والبعض الآخر والأكثر أهمية من كل ما سبق من التذاكر تأتي بسعر 300 ألف فرنك أفريقي أي ما يعادل تقريباً على الجنيه المصري نحو 9319 جنيه “502 دولار أمريكي تقريباً”

اقرأ أيضا: أسعار الحديد بعد انخفاض الجنيه اليوم في مصر … تأثر أسعار الحديد بارتفاع الدولار

موعد مباراة المنتخب المصري والسنغال والقنوات الناقلة

وفي الحديث عن مباراة مصر والسنغال. لا بد من أن نشير من خلال مقالنا أيضا عن موعد تلك المباراة والذي سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً في يوم الجمعة على استاد القاهرة الأولى . بينما تحدد موعد مباراة الإياب في يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس / آذار الجاري 2023 . وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. أما بالنسبة إلى القنوات الناقلة للمباراة فمن أهم القنوات التي ستشارك في بث ونقل مباراة مصر والسنغال هي قناة تايم سبورتس. علاوةً عن بعض المواقع الأخرى التي ستشارك في نقل بث مباشر للمباراة والتي سنعرضها لكم ونقدم لكم رابط حضور المباراة فور بدءها عبر موقعنا في تجارتنا نيوز.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: