شهدت عملة الدينت Dent في الآونة الأخيرة نجاحاً يعكس ارتفاعاً في قيمتها لتسجل مكاسب تخطت 50 في المئة، وخاصة أنها واحدة من العملات الصعبة القليلة الشهرة.

فقد صعدت قيمة عملة الدينت Dent خلال الساعات الأخيرة الماضية بنسبة تتجاوز 52 في المئة، حيث وصلت إلى مستوى 0.0097 دولار، مع العلم أن مستواها قد بلغ في الأسابيع الماضية 0.00624 دولاراً.

وقد بلغ حجم التداول للعملة الصعبة دينت Dent على مدار 24 ساعة ما يقارب 616 مليون دولار تقريباً.

أما بالنسبة إلى قيمة دينت Dent السوقية فقد بلغت 904 مليون دولار تقريباً بينما كانت ما يقارب 871 مليون دولار، حيث ارتفعت بحوالي 180% في غضون 7 أيام بينما زادت بنسبة تقارب 510 في المئة على أساس شهري.

وما زالت دينت Dent تحقق نجاحاً على الرغم من كونها واحدة من العملات الافتراضية الصعبة والغير مشهورة.

والجدير بالذكر أن العملة دينت Dent  تحتل المركز 102 بين العملات الرقمية وأن سعرها الحالي يعد سعراً مناسباً للاستثمار للبعض.

ومن هنا نود الإشارة إلى أن قيمة العملة دينت DENT   متقلبة فقد تتغير وتتبدل في أي لحظة بعد تاريخ كتابة هذا المقال.

 

معلومات عن دينت Dent

 

هي عملة افتراضية تقف ورائها شركة الاتصالات الافتراضية DENT Wireless limited والتي مقرها في هونغ كونغ.

تأسست من قبل مجموعة من رجال الأعمال والخبراء بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي Tero Katajainen وهو مؤسس ومهندس برمجيات أسس Dent في عام 2014.

يندرج هدف الشركة نحو تحرير بيانات الهاتف المحمول عبر الإنترنت وذلك لأجل تمكين الأشخاص من شراء البيانات والبيع والتبرع بها من خلال سلسلة كتلة إثيريم، وعملة دينت تقع في وسط هذا السوق والتي ستكون مشتركة لسوق بيانات Dent Exchange التي ترغب الشركة في بنائها.

وما زالت دينت Dent تسعى إلى حل مشكلات الاتصالات لجعلها أكثر كفاءة وأقل تكلفة لتلقى مزيداً من النجاح والمتمثلة في الجوال المجانية، والحد من الانقطاعات عند التجوال الدولي، إلى جانب شراء بيانات الجوال تلقائياً بأفضل سعر.