أسعار تذاكر الطيران في الإمارات العربية المتحدة… تعرف على أسعار تذاكر جميع شركات الطيران وعروض حجز الرحلات.

حيث يتطلع الكثير من الناس لمعرفة أسعار تذاكر الطيران في دولة الإمارات. إذ تختلف سعر التذكرة وتتفاوت بحسب المسافة المقطوعة إضافةً إلى أنها قد تختلف من شركة إلى أخرى. لذلك الأمر سنطلعكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز على نشرة تفصيلية نوضح بها أسعار التذاكر الخاصة لكل شركة طيران داخل الإمارات. بالإضافة إلى أهم عروض حجز الرحلات وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض شركات الطيران السعودية تخفيضات 50% في يوم التأسيس 1444

أسعار تذاكر الطيران في الإمارات

  • شركة طيران الإمارات

والتي تعد من أهم وأشهر شركات الطيران في دولة الإمارات. حيث تتراوح أسعار التذاكر لديها ما بين 500 وصولاً إلى 1500 درهم بحسب كل رحلة. فعلى سبيل المثال يبلغ سعر تذكرة الرحلة من دبي إلى كراتشي نحو  525 درهم. أما التذكرة من دبي إلى أحدم باد فتكون بسعر 809 دراهم. كما ويجدر القول أيضا أن سعر التذكرة من دبي إلى إسطنبول يبلغ سعرها 843 درهم إماراتي. أما من دبي إلى إسلام آباد فهي بسعر 876 دراهم.

  • شركة طيران الاتحاد

كما وتعد شركة طيران الاتحاد إحدى الشركات المهمة فيما بين الإمارات ومصر. حيث تبلغ سعر التذكرة للرحلة من القاهرة إلى أبو ظبي نحو 5170 جنيه مصري للدرجة السياحية. أما لدرجة الأعمال فهي بسعر 14792 جينه مصري. في حين ويبلغ سعر التذكرة لدى شركة طيران الاتحاد من القاهرة إلى دبي نحو 5170 جنيه. ومن القاهرة إلى مدينة جدة في السعودية نحو 7654 جنيه.

  • شركة طيران الخليج

ومن هنا نشير إلى شركة طيران الخليج حيث تأتي أسعار التذاكر للرحلات لديها من أبو ظبي إلى المنامة نحو 475 دراهم إماراتية. ومن أبو ظبي إلى مسقط 731 درهم. أما من أبوظبي إلى القاهرة فهي بسعر 852 دراهم للتذكرة الواحدة. في حين يأتي سعر التذكرة لدى شركة طيران الخليج للرحلة بين أبو ظبي إلى إسطنبول نحو 984 دراهم ومن أبو ظبي إلى عمان 1.013 دراهم.

اقرأ أيضا: تمديد فحص PCR مجاناً من قبل شركة طيران الإمارات للمسافرين في الأردن 2023

  • طيران ناس

أما عن شركة طيران ناس. فهي تختلف عن باقي الشراكات الأخرى. حيث يبلغ سعر التذكرة لديها للرحلة المقطوعة من مدينة دبي إلى الدمام 567 دراهم. بالإضافة إلى رحلة دبي إلى الرياض 644 درهم. وإلى جدة 670 دراهم. وإلى العلا 952 دراهم. أما من دبي إلى المدينة المنورة تكون بسعر 1052 دراهم. ومن دبي إلى الكويت بسعر 1111 دراهم إمارتية للتذكرة.

  • العربية للطيران

والتي تعد واحدة من شركات الطيران المهمة والتي توفر مجموعة مميزة من الخدمات ووسائل الراحة. حيث يمكنك الحجز عن رحلتك عن طريق الإنترنت وفي أي وقت. فضلاً عن أنها تقدم عروض متنوعة بشكل دوري وخصومات مميزة على أسعار التذاكر يمكنك الاستفادة منها.


كما يمكن أن تقرأ أيضا :