خصومات كارفور الإمارات وجوائزها في الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية. حيث تحتفل كارفور التي تعود ملكيتها وإدارتها لشركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، باليوبيل الذهبي لتأسيس الإمارات. ذلك عن طريق إتاحة الفرصة لكافة عملائها في دولة الإمارات، بأن يحصلوا على جوائز وهدايا قيمة. فضلا عن الاستفادة من عروض و خصومات كارفور الإمارات على أفضل وأجود المنتجات والعديد من المفاجآت. فيما أطلقت كارفور حملة “اليوم الوطني” هي الأضخم على الإطلاق. هذا اعتبارا من 22 نوفمبر، إذ سيتم إقامة الكثير من الفعاليات والأنشطة الخاصة من تاريخ 2 إلى 4 ديسمبر. أيضا سيتم تقديم الآيس كريم بشكل مجاني لعملاء وزوار كارفور في أرجاء الإمارات جميعها.

خصومات كارفور الإمارات وجوائزها بالذكرى الخمسين لتأسيس الدولة

مؤخرا احتفلت بمرور 26 عاماً على تاريخ تأسيسها ووجودها كجزء من المجتمع الإماراتي. كما توفر كارفور صاحبة العلامة التجارية على مستوى البيع في التجزئة الإماراتي جوائز بقيمة 2.5 مليون درهم. ذلك في الفترة السابقة لليوم الوطني الإماراتي، لنحو ما يزيد عن 5000 آلاف عميل من عملائها. أيضا سيتم إتاحة الفرصة بشكل يومي لحوالي 500 عميل للفوز بـ 500 درهم. كذلك سيتم اختيار خمسة من العملاء المحظوظين بشكل عشوائي للفوز ب 50 ألف درهم في اليوم الوطني بتاريخ 2 ديسمبر. فضلا عن أنه سيتم توفير خصومات كارفور الإمارات على نحو 500 منتج وذلك حتى نسبة 50%، تشمل الفئات الرئيسية. بما في هذه الفئات من الأطعمة والمنتجات الطازجة المحلية والمشروبات والإلكترونيات وأدوات المطبخ والمنزل والأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من الفئات.

اقرأ أيضا: سعر ساعة هواوي واتش فيت ميني الجديدة في السوق الأردني

عروض وخصومات كارفور الإمارات باليوم الوطني

 

من المقرر أن توفر كارفور الإمارات عربات آيس كريم تابعة لها ، اثناء الفترة الممتدة من تاريخ 2 حتى تاريخ 4 ديسمبر. حيث ستقوم هذه العربات بزيارة أحياء سكنية معينة في أبوظبي والشارقة ودبي وعجمان. فيما تطوع عدد من الشباب الإماراتيين في كارفور لتسيير هذه العربات وتقديم آيس كريم بشكل مجاني للسكان والسواح في تلك الأحياء على حدٍ سواء. كذلك سيتم توفير الأيس كريم بكافة النكهات المميزة والشهية والتي تجسد ألوان العلم الإماراتي. فضلا عن تقديمها العديد من المذاقات المتنوعة التي تضمن حصول الأشخاص على يرغبونه ويفضلونه في اليوم الوطني.

تعزيز كارفور الدور المحوري للقطاع الخاص

من جانب آخر، تجسد كارفور الإمارات انطلاقاً من مكانتها الرائدة على صعيد البيع بالتجزئة، الدور المحوري للقطاع الخاص. ذلك بما يتعلق بعملية تسريع النمو الاقتصادي والتكنولوجي والصناعي لدولة الإمارات. إذ تستمر كارفور في إطلاق مفاهيم وتجارب تعد الأولى من نوعها في مجال البيع بالتجزئة على مستوى الإمارات. كما تضم تجاربها كارفور سيتي+، وأيضا شراكتها الأخيرة التي جمعتها مع ياندكس بشأن استخدام الروبوتات ذاتية القيادة في توصيل الطلبات بإمارة دبي. كذلك دائما ما تحرص كارفور على دعم جهود وعمل حكومة الإمارات للوصول لمجتمع متماسك ومتآلف. هذا عن طريق تركيزها على الروابط بين الناس ونشر البهجة داخل وخارج فروعها عبر منحها الهدايا والجوائز على نطاقٍ واسع وإطلاق مبادراتها واعروضها المميزة.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار القهوة عالمياً وخفض جودتها بسبب أزمة تسيطر على سوق القهوة العالمي