يقدم لكم تجارتنا نيوز قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023.. وموعد العرض المنتظر لفيلم الكمين.. حيث تمّ إطلاق الفيلم الإماراتي الضّخم “الكمين”، والذي يعدّ واحداً من أكثر الأفلام الدرامية انتشاراً على مستوى الدراما الإماراتية في الوقت الحالي. كما تلقى الفيلم العديد من التساؤلات والاستفسارات عن موعد العرض وأحداث الفيلم. ذلك مع ضجّة كبيرة قام بها نشطاء التواصل الاجتماعي. ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أهمّ النقاط المتعلقة بهذا الفيلم الإماراتي الكمين الضخم والأبطال المشاركين. بالإضافة إلى الأحداث المثيرة جداً.

قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023

قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023

 

قصة فيلم الكمين الإماراتي 2023

حسث تمّ طرح فيلم الكمين الإماراتي من قبل شركة “إيه جي سي إنترناشونال”، ذراع المبيعات الدوليّ لاستديو المحتوى “إيه جي سي إستوديوز”. ذلك بالتّعاون مع “إيمج نيشن أبوظبي” ليكون أكبر إنتاج سينمائي باللغة العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويروي الفيلم العالمي قصة ملهمة محبوكة بمجموعةٍ من القيم السّامية في المجتمع الإماراتيّ بدءاً بالأخوة والشجاعة والتضحية وحب الوطن. كذلك إنّ جميع أحداث الفيلم مستوحاة من قصّة حقيقيّة تدور حول وقوع جنود إماراتيين ضمن كمين نصبه عناصر من المتمردين في واد جبلي. بذلك ليكون هذا الفيلم الاماراتي الكمين الضخم بمثابة رسالة شكر واحترام وامتنان وتقدير لهؤلاء الذي خاطروا بأرواحهم وأنفسهم في سبيل الوطن وحمايتهِ وعزّتهِ وحماية أهله.

رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام خلال موسم الرياض 2023

الممثلين المشاركين في فيلم الكمين الخليجي الإماراتي

لقد تصدّر هذا العمل الدرامي التاريخي “الكمين” بشكلٍ كبير. فلقد  اشترك فيه عدد هائل من الممثلين والذي تعدّى 400 فنان وممثل. كما شارك في العمل أيضا باقة من النجوم الإماراتيين، وبهم تم إخراج هذا العمل بالمستوى الرائع. كما تمّ تصوير جميع مشاهد الفيلم في دولة الإمارات. وقد دعمت الشركة الفيلم بطاقمِ رائع، وكوادر استشارية ثقافية. بمن فيهم هناء كاظم وطلال الأسمني وعلوية ثاني وعلياء القمزي. أما بطولة الفيلم الإماراتي الكمين فهي إماراتية بامتياز وتشمل كلّاً من مروان عبد الله صالح، خليفة الجاسم، محمد أحمد، عبدالله سعيد بن حيدر، سعيد الهرش، حسن يوسف البلوشي، خليفة البحري، غانم ناصر، منصور الفيلي، حسين سعيد سالم، عبدالله الراشدي، طلال البلوشي، عمر بن حيدر، إبراهيم المشرّخ، ميثاء محمد، يعقوب ثابت، سالم مصبح خميس العيمي، سعود الكعبي، ومهيرة عبدالعزيز. وبالإضافة الإخراج، قام عليه المخرج الفرنسي العالمي “بيير موريل”، المعروف بالكثير من الأعمال الفنية. كذلك لقد تمّ التعاون مع المنتج “ديريك داوتشي”.

رابط حجز تذاكر أسير الشوق 26 نوفمبر في موسم الرياض 2023

قصة فيلم موعد العرض المنتظر لفيلم الكمين

موعد العرض المنتظر لفيلم الكمين

موعد عرض فيلم الكمين في دور السينما 

حيث كانت من أبرز التساؤلات التي جاءت في صدد انتشار الإعلانات التشويقية للفيلم المنتظر “الكمين“. هو التعرّف على موعد عرض فيلم الكمين الاماراتيداخل صالات السينما في المملكة السعودية. كذلك في دولة الكويت العربية، وطبعا الإمارات العربية المتحدة. ومن جهته أعلنت مجموعة العمل القائمة على إدارة الاعلانات ومواعيد العرض، عن الموعد بتصريح رسمي من قبل أحد المسؤولين، بأنه من المقرر أن يتم العرض الرسمي في يوم الخميس الموافق لتاريخ 25 نوفمبر 2023. كما على الجانب الآخر استعدّ العديد من المواطنين المهتمين بالأمر في مختلف الدول العربية بحجز تذاكر السّينما لحضور الفيلم. حيث يتوقّع بنسبة كبيرة استحواذه على نسبة هائلة من الأرباح والمشاهدات، نظراً للاقبال الشديد على حجز التذاكر.

تريلر فيلم الكمين الإماراتي 2023

ثم من أجل أخذ لمحة سريعة على فيلم الكمين يمكنكم التنقل إلى رابط موقع الفيلم على الشّبكة “هنا“. و مشاهدة تريلر فيلم الكمين 2023 الذي يعرض جزءاً من الأحداث الشيقة المنتظرة بشدّة.

 


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,23,2021

>> اقرأ أيضاً: رابط استمارة البيان السنوي 2023 في العراق من وزارة العمل